• 6:58 صباحاً
logo



ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات

إضافة رد
Like Tree9Likes

الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 7
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
661#
24 - 07 - 2011, 04:05 PM
بارك الله فيكم

* أريد معرفة وضع الأهداف عند حدوث انعكاس في كل مرة ، يعني:
1- عند حدوث تعزيز واحد (ما سيكون هدف الصفقة الأولى)
2- عند حدوث التعزيز الثاني. (ما سيكون هدف الصفقة الأولى والتعزيز الأول)
3- وكذا عند حدوث التعزيز الثالث والرابع والخامس.

* ممكن توضيح لهذه الملاحظة :
جميع الأهداف معها الإسبريد يعني لو الكيبل يبقي الهدف +26 بدون الإسبريد ولكن 30 بالإسبريد.
هل يعني لو دخلت صفقة شراء مثلا بسعر 1.6000 كما عملت الأمر المعلق فأكتب في الهدف 1.6026 أم أكتب في الهدف 1.6030؟

* أريد نصيحة لإدارة رأس مال 300$ حتى أكون في الأمان (كم صفقة أدخل وكم تعزيز أستطيعه)؟
هل سيكون حجم اللوت هكذا: 0.01 ثم 0.02 ثم 0.04 ثم 0.08؟ أعتقد 0.08 كبير على حسابي

وجزاكم الله خيرا

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية أبو بحر
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية أبو بحر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 1,145
معدل تقييم المستوى: 11
أبو بحر is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
662#
24 - 07 - 2011, 04:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myhi مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم

* أريد معرفة وضع الأهداف عند حدوث انعكاس في كل مرة ، يعني:
1- عند حدوث تعزيز واحد (ما سيكون هدف الصفقة الأولى)
في حالة لم يتحقق الهدف من العقد الاساسي ودخلنا في المضاعفة رقم يصبح الربح 60 نقطة
2- عند حدوث التعزيز الثاني. (ما سيكون هدف الصفقة الأولى والتعزيز الأول)
في حال الدخول المضاعفة رقم 2 يعني الدخول 4 عقود
4*30= 120 نقطة
يكون العقد الاساسي -30 نقطة حيث انن سوف نغلق عند العقد المضاعف رقم 1 وعقد المضاعفة رقم 1 بيكون صفر الربح وبتكون المضاعفة رقم 2 الربح النهائي سوف يكون90 نقطة
3- عند حدوث التعزيز الثالث. وكذا الرابع والخامس.
العقد الثالث سوف يكون بربح 120 نقطة
وتسطيع ضرب الهدف بمضاعفة وخصم المضاعفة السابقة
* ممكن توضيح لهذه الملاحظة :
جميع الأهداف معها الإسبريد يعني لو الكيبل يبقي الهدف +26 بدون الإسبريد ولكن 30 بالإسبريد.
هل يعني لو دخلت صفقة شراء مثلا بسعر 1.6000 كما عملت الأمر المعلق فأكتب في الهدف 1.6026 أم أكتب في الهدف 1.6030؟

الهدف بيكون 30 نقطة اساس ولا تقوم بخصم الاسبريد

وجزاكم الله خيرا
ارجو ان اكون قد وفقت في شرح لك طريقة المضاعفة سوف ارفق لك بعض العمليات التي قمت بها على الحساب لكى ترا كيفية النقاط

التوقيع

الهي إذا لم أذعُك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي
اللهم اني اسالك اليسر بعد العسر والفرج بعد الكرب والرخاء بعد الشدة اللهم ما بنا من نعمة فمن فضلك واحسانك استغفرك واتوب اليك يا ارحم الرحمين


شركة WWM نصابة

http://www.borsaat.com/vb/redirector...markets.com%2F
أبو بحر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
663#
24 - 07 - 2011, 05:29 PM
شكرا يا أخي أبو بحر في عندي سؤال: إيش خيارات الإكسبرت الصحيحة؟؟ لأني بعمله باك تست وما بعمل غير صفقة واحدة!!!
OsamaRh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية teranoz
عضو برونزي
الصورة الرمزية teranoz
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 2,354
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
teranoz is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
664#
24 - 07 - 2011, 05:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بحر مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا الصراحه بقدم استقالتي ليك يا معلم خلينا من استاذ دا حنا اخوان
واخيرا القمر طلع في عز الظهر

وانا اقول وين غاطس الرجل ده اجازة سعيده
في انتظارك
وبمناسبة قرب شهر رمضان الكريم نسال العلى ان يمن علينا وعليكم بقيامه على خير
خلاص يا سيدي ولا تزعل نفسك أكيد طبعا إخوات وأكتر كمان
وكل عام وأنتم بخير بمناسبه شهر رمضان الكريم وإن شاء الله يكون شهر كله خير ويعود علينا بالبركه
ويغفر لنا الله ما تقدم وما تأخر من ذنب
بالتوفيق لكل حبايبي
ونكون مع بعض طول الشهر الكريم ومساعده الأخرين
teranoz غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 7
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
665#
24 - 07 - 2011, 06:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بحر مشاهدة المشاركة
ارجو ان اكون قد وفقت في شرح لك طريقة المضاعفة سوف ارفق لك بعض العمليات التي قمت بها على الحساب لكى ترا كيفية النقاط
بارك الله فيك أخي الغالي أبو بحر وبارك في الجميع
اجابة سريعة ووافية قبل أن أضيف التعديل:
"* أريد نصيحة لإدارة رأس مال 300$ حتى أكون في الأمان (كم صفقة أدخل وكم تعزيز أستطيعه)؟
بالنسبة للمضاعفات هل سيكون حجم اللوت هكذا: 0.01 ثم 0.02 ثم 0.04 ثم 0.08 ثم 0.16؟
أعتقد بدء من 0.08 كبير على حسابي بالنسبة لصفقة واحدة"

* وحدث معي كما حدث مع أخي الغالي OsamaRh بالنسبة للاكسبرت عند عمل باك تست يعمل صفقة واحدة أو ثلاث.

(عذرا لكثرة سؤالي لكن الموضوع جديد لي وشيق وأريد تعلمه بدقة)
وجزاكم الله خيرا

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو بحر
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية أبو بحر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 1,145
معدل تقييم المستوى: 11
أبو بحر is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
666#
24 - 07 - 2011, 10:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myhi مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي الغالي أبو بحر وبارك في الجميع
اجابة سريعة ووافية قبل أن أضيف التعديل:
"* أريد نصيحة لإدارة رأس مال 300$ حتى أكون في الأمان (كم صفقة أدخل وكم تعزيز أستطيعه)؟
بالنسبة للمضاعفات هل سيكون حجم اللوت هكذا: 0.01 ثم 0.02 ثم 0.04 ثم 0.08 ثم 0.16؟
أعتقد بدء من 0.08 كبير على حسابي بالنسبة لصفقة واحدة"

* وحدث معي كما حدث مع أخي الغالي OsamaRh بالنسبة للاكسبرت عند عمل باك تست يعمل صفقة واحدة أو ثلاث.

(عذرا لكثرة سؤالي لكن الموضوع جديد لي وشيق وأريد تعلمه بدقة)
وجزاكم الله خيرا
بالنسبة للمبلغ الذي لديك اقوم بعملية الشرح لك هل هو مناسب اما بطريقة عملية

نفرض انك دخلت صفقة شراء او بيع وعكس عليك السعر لا قدر الله
بما ان حسابك بمبلغ صغير عليك ان تتابع التالي في العمل

العقد الاساسي الدخول 0.010 بعشر سنت
المضاعفة رقم 1 الدخول بنفس الدخول الاول بـ0.010 سنت فقط
المضاعفة رقم 2 الدخول بيكون 0.040 اربعين سنت
المضاعفة رقم 3 الدخول بيكون 0.080 ثمانين سنت
المضاعفة رقم 4 الدخول بيكون 0.15 بدولار ونصف

وان شاء ما تحتاج المضاعفة رقم 5
دخولك يكون على صفقة واحدة فقط في حال تحقق الهدف ولقيت فرصة جيده للدخول باشر بالدخول عليه
ممكن تقول ان الارباح ليس كبير لكن تحتاج ما يقارب شهر لتدبيل الحساب من سار على الدرب وصل وخليك حبه حبه

وفي رائي الشخصى ان تقوم بالاستشارة ايضا من يكون افضل مني في المضاعفة

اسال كما تشاء نحن في خدمتك
بالنسبة للاكسبريت خليك منه في الوقت الحاضر حاول تشتغل فقط على اليورو دولار والباوند دولار
وان وجدت لك فرص حلو على الملكى لان الملكى يخليك ملك في فترة وجيزة
موفق باذن الله تعالي

التوقيع

الهي إذا لم أذعُك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي
اللهم اني اسالك اليسر بعد العسر والفرج بعد الكرب والرخاء بعد الشدة اللهم ما بنا من نعمة فمن فضلك واحسانك استغفرك واتوب اليك يا ارحم الرحمين


شركة WWM نصابة

http://www.borsaat.com/vb/redirector...markets.com%2F
أبو بحر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو بحر
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية أبو بحر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ارض الله الواسعة
المشاركات: 1,145
معدل تقييم المستوى: 11
أبو بحر is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
667#
24 - 07 - 2011, 10:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OsamaRh مشاهدة المشاركة
شكرا يا أخي أبو بحر في عندي سؤال: إيش خيارات الإكسبرت الصحيحة؟؟ لأني بعمله باك تست وما بعمل غير صفقة واحدة!!!
يعمل عدة صفقات

ياليت توضح لى اكثر كيف يعمل صفقة واحد انا وضعته على ثلاث ازوج ويشتغل مثل الحلاوه

بس على فكره لم تقوم بتشغيل الاكسبرايت تقوم بتطبيق الطريقة اما تقوم بطريقة عشوائية بتشغيل الاكسبريت هو استفسار لا اكثر

التوقيع

الهي إذا لم أذعُك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي
اللهم اني اسالك اليسر بعد العسر والفرج بعد الكرب والرخاء بعد الشدة اللهم ما بنا من نعمة فمن فضلك واحسانك استغفرك واتوب اليك يا ارحم الرحمين


شركة WWM نصابة

http://www.borsaat.com/vb/redirector...markets.com%2F
أبو بحر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
668#
25 - 07 - 2011, 03:05 AM
iعفوا أخي السكربت ماشي تمام الآن، وأول صفقة إلي ماشية إلى الهدف والحمدلله
OsamaRh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 7
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
669#
25 - 07 - 2011, 03:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بحر مشاهدة المشاركة
بالنسبة للمبلغ الذي لديك اقوم بعملية الشرح لك هل هو مناسب اما بطريقة عملية
نفرض انك دخلت صفقة شراء او بيع وعكس عليك السعر لا قدر الله
بما ان حسابك بمبلغ صغير عليك ان تتابع التالي في العمل
العقد الاساسي الدخول 0.010 بعشر سنت
المضاعفة رقم 1 الدخول بنفس الدخول الاول بـ0.010 سنت فقط
المضاعفة رقم 2 الدخول بيكون 0.040 اربعين سنت
المضاعفة رقم 3 الدخول بيكون 0.080 ثمانين سنت
المضاعفة رقم 4 الدخول بيكون 0.15 بدولار ونصف
وان شاء ما تحتاج المضاعفة رقم 5
دخولك يكون على صفقة واحدة فقط في حال تحقق الهدف ولقيت فرصة جيده للدخول باشر بالدخول عليه
ممكن تقول ان الارباح ليس كبير لكن تحتاج ما يقارب شهر لتدبيل الحساب من سار على الدرب وصل وخليك حبه حبه
وفي رائي الشخصى ان تقوم بالاستشارة ايضا من يكون افضل مني في المضاعفة
اسال كما تشاء نحن في خدمتك
بالنسبة للاكسبريت خليك منه في الوقت الحاضر حاول تشتغل فقط على اليورو دولار والباوند دولار
وان وجدت لك فرص حلو على الملكى لان الملكى يخليك ملك في فترة وجيزة
موفق باذن الله تعالي
بارك الله فيك أخي الغالي أبو بحر
ومثل ما يقول المثل مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة.
الملكي هو اليورو باوند EURGBP أليس كذلك؟

وفقنا الله للخير والأرباح

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشه تحدي العملات بالمضاعفات والموفنجات
670#
25 - 07 - 2011, 03:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بحر مشاهدة المشاركة
كما وعدناكم اخواني المشاركين في الورشة اضع بين ايدايكم رقم الحساب الذى سيتم وضع الصفقات عليه
المنصة : منصة الميتاريدر فرع بريطاني

رقم الحساب : 372179

:Practice Investor Password: C7GC2MC0

معاكم الى نهاية الشهر وبعد ذلك لكل حادث حديث

نسال المؤلى عز وجل التوفيق لي ولكم ودمتم بالف خير

الحساب لساته جديد، نشوف متى راح يتدبل إن شاء الله
OsamaRh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورشه شم العملات للتنبؤ بقوه وضعف العملات يوميا teranoz منتدى تداول العملات العام 64 05 - 05 - 2011 04:48 AM


06:58 AM