
رد: لماذا تخسر في سوق الفوركس ؟؟!! مقال أكثر من رائع
دكتور محمد - المحترم
مقال جميل وهام جدا لكل مضارب
انا معك فى كل النقاط الخمسة وقد لاحظت ان جميع الأخوة ايضا يؤيدونك معى
واسمح لى ان اوضح فقط ان اربعة من الخمس نقط تتعلق بالمضارب نفسة وهى من
النقطة 2 الى النقطة 5
اما النقطة الوحيدة التى لا تتعلق بالمضارب فهى رقم 1 وهى الأستراتيجية وما اكترهم
وكلهم ناجحين
اذن كل مضارب لا يرجع الا على نفسة بالملامة لا قدر الله فى حالة الخسارةوايضا
تهنئة نفسة فى حالة الربح
ندعوا للجميع بالربح ان شاء الله - وذلك بتطبيق هذة المبادئ الخمسة
تحياتى لك وللجميع