• 12:17 صباحاً
logo




«هيونداي» تتقدم ثلاثة مراكز على مؤشر خدمة العملاء

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
نورا الحياة is on a distinguished road
03 - 06 - 2011, 08:55 PM
  #1
نورا الحياة غير متواجد حالياً  
افتراضي «هيونداي» تتقدم ثلاثة مراكز على مؤشر خدمة العملاء
بسم الله الرحمن الرحيم

حققت هيونداي نجاحا جديدا ً بتسجيلها مركزا متقدما على مؤشر الرضا عن خدمة العملاء الذي أجرته مؤسسة «J.D Power» الأميركية لعام 2011، لتنافس بذلك العلامات التجارية الفخمة.
ولم تتميز هيونداي في جودتها فقط بل تمكنت من الحفاظ على موقعها القوي في رضا العملاء مع الخدمات الإضافية التي يقدمها العملاء مثل جودة الخدمة، وتقديم الاستشارة وسرعة المباشرة في تقديم الخدمة، ومرافق الصيانة في المركز ونقل السيارة في حال تعطل السيارة.
الجدير بالذكر ان «J.D Power» هي مؤسسة أميركية يعتمد العملاء على نتائج دراساتها قبل اتخاذ القرار بشراء أي سلعة تجارية، وقد أكتسبت مصداقيتها عبر السنوات وباتت بمنزلة المرجع بالنسبة للراغبين في إقتناء سيارة جديدة.
وقد إحتلت «هيونداي» المركز السادس من بين أبرز العلامات التجارية المتواجدة في قطاع السيارات العالمي وذلك بتسجيل 783 نقطة على مؤشر خدمة العملاء لعام 2011 من بين 21 علامة تجارية، أعلى بخمسة مراكز عن متوسط الصناعة ومتقدمة ثلاث مراتب عن العام الماضي.
وبهذه المناسبة، قال مدير الأبحاث في «ج يدي باور» جون أوزبورن ان تقديم خدمات إضافية تفيد كلا من العملاء والبائعين، إذ انها تطيل من عمر السيارة الأفتراضي وتحافظ على أدائها للعملاءويظهر ذلك فى العديد من السيارات مثل [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] الجديدة وهيونداى اكسنت وغيرها وفي المقابل فإن مرافق الخدمات قد تحقق مصادر دخل إضافية للبائع.وأضاف بأن هناك مفتاح رئيسي يجب على الوكلاء إدراكه وهو تدريب موظفيهم لتقديم الخدمات وطرح ضرورتها إلى العملاء بطريقة صحيحة بما يخدم السيارة حقا دون إضافة مزايا غير مبررة بهدف الضغط على العميل لشرائها.
بدوره، قال مدير مبيعات شركة شمال الخليج التجارية الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بالكويت، عدنان عيسى: «سررنا بنتائج المؤشر التي تؤكد مدى رضا العملاء عن إحدى أسرع العلامات نموا في سوق السيارات، فمنح العملاء تجربة متميزة في اختيار وامتلاك سيارة هو من اولويات هيونداي وكل وكلائها في العالم».

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاهلى يتقدم ثلاثة مراكز فى قائمة أندية العالم mody_o استراحة بورصات 0 08 - 02 - 2011 09:40 PM
زين السعودية خدمة العملاء كارول ان استراحة بورصات 0 08 - 11 - 2010 02:02 AM


12:17 AM