السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساء الخير أحبائى و أخوانى الأعزاء و تحياتى القلبية الى الادارة و الاشراف و جميع الاعضاء فى منتدى بورصات.
أقدم لكم ورشتى الأولى فى منتدى بورصات العزيز و أتمنى أن تكون ورشة ممتعة و مفيدة لجميع الأعضاء الأعزاء.
استراتيجية الورشة :
الورشة تعتمد بشكل أساسي على التحليل الكلاسيكى (ترندات ، مقاومات ، دعوم ، قنوات سعرية ، نماذج سعرية ، مستويات فيبوناتشى ، ... الخ).
قواعد الورشة : 1- الورشة مفتوحة للجميع للنقاشات و الاستفسارات. 2- أرجو العمل على الحساب التجريبى فقط. 3- العمل على جميع الفريمات.
فلنبدأ على بركة الله