• 7:14 مساءاً
logo



توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 7,191
معدل تقييم المستوى: 15
amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1381#
29 - 07 - 2011, 02:42 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo9944 مشاهدة المشاركة
استاذ امجد لو ممكن توصية على اليورو دولار

او اخبارة اية طالع ولا نازل

لانة تعبنى قوى
والله انا شايف انه اقرب للهبوط وبقوة كمان الا لو حصل شي ثاني ممكن انه يصعد غير كذا خلاص هو دخل في ترند هابط وبشكل رسمي والله واعلم
amjadona1 غير متواجد حالياً  


عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 393
معدل تقييم المستوى: 8
الخفاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1382#
29 - 07 - 2011, 02:42 PM
طيب يالغالي نبي كمان 50 نقطة اخرى على رأي المثل (ان كان صاحبك عسل لاتسيب منه قطره)
الخفاوي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 7,191
معدل تقييم المستوى: 15
amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1383#
29 - 07 - 2011, 02:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
طيب يالغالي نبي كمان 50 نقطة اخرى على رأي المثل (ان كان صاحبك عسل لاتسيب منه قطره)
الأسترالي فرنك والأسترالي كندي اتوقع لهم هبوط محترم ان شاء الله وهذا تحليل وليست توصية يعني لو سار عكس كلامي لااحد يزعل مني انا مجرد اعطي تحليل ياشباب المستقبل
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 393
معدل تقييم المستوى: 8
الخفاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1384#
29 - 07 - 2011, 02:58 PM
ياعم محش حيزعل متخافش بس قول نبيع على طول وكم نقطة
الخفاوي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 7,191
معدل تقييم المستوى: 15
amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1385#
29 - 07 - 2011, 03:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الأسترالي فرنك والأسترالي كندي اتوقع لهم هبوط محترم ان شاء الله وهذا تحليل وليست توصية يعني لو سار عكس كلامي لااحد يزعل مني انا مجرد اعطي تحليل ياشباب المستقبل
وكمان الأسترالي دولار اتوقع له هبوط محترم
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 7,191
معدل تقييم المستوى: 15
amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1386#
29 - 07 - 2011, 03:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
ياعم محش حيزعل متخافش بس قول نبيع على طول وكم نقطة
كل وحدة فيهم من 50 الى 100 نقطة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 7,191
معدل تقييم المستوى: 15
amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1387#
29 - 07 - 2011, 03:08 PM
وعشان خاطرك ياخفاوي والنيوزلندي كمان من 50 الى 100 نقطة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 393
معدل تقييم المستوى: 8
الخفاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1388#
29 - 07 - 2011, 03:17 PM
تم الدخول في الاسترالي كندي واسترالي دلار والنيوزلاندي بيع هدف 50
الخفاوي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: فلسطين - غزة
المشاركات: 397
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
heart-eyes is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1389#
29 - 07 - 2011, 03:17 PM
السلام عليكم مبارك عليكم النقاط اللي حققتوها ما شاء الله استاذ امجد ضربة معلم وفعلا هذه التوليفة قد
اثبتت نجاح خارق لم تحققه ايا استراتيجية من قبل شكرا لك استاي من اعماق قلبي على ما علمته لنا للاسف
لم اكن معكم في الاسبوع الماضي وان شاء الله قدر اكون معكم من بداية الاسبوع المقبل وبداية الشهر الفضيل
راجيا من الله يرزقنا برزقه في هذا الشهر المبارك مرة اخرى اقدم التهاني لمن ربح معنا وارحب بمشاركينا الجدد
وربنا يجعل مشواركم معنا كلو ربح تقبلو تحياتي انا اخوكم المخلص HeArT-eYes
heart-eyes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: فلسطين - غزة
المشاركات: 397
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
heart-eyes is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1390#
29 - 07 - 2011, 03:19 PM
استاذ امجد لاتنسى زوج النيوزيلندي ين فقد حقق حتى الان حوالي 50 نقطة والحمدلله
heart-eyes غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توليفة فديوهات استرتجيات فوركس lot28 منتدى تداول العملات العام 1 13 - 01 - 2011 02:10 PM


07:14 PM