• 7:29 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1781#
07 - 08 - 2011, 05:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dentist_hussein مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا أخي هارت
سوف أقوم بقرائته بإذن الله

العفو حبيبي انا في الخدمة اخي وان شاء الله ابتستفيد
heart-eyes غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
1782#
07 - 08 - 2011, 05:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قصة ارجو من الجميع قرائتها

احد الأخوان والذين سبق اني نصحتهم بعدم التداول على الذهب والفضة والبترول لما فيها من الحرمانية دخل الأسبوع الماضي شراء على البترول وكان سعر الشراء 92 دولار ثم هبط السعر الى 82 دولار بمعنى هبط 1000 نقطة لأن كل دولار هو عبارة عن 100 نقطة وبلغت الخسارة حوالي لهذا الأخ بالتحديد 150 الف دولار ولم يتبقى في محفظته سوى 22 الف دولار
والان سوف استعرض معكم الأخطاء التي قام بإرتكابها :-
اولا الدخول في البترول يعد حرام من الناحية الشرعية وهو بذلك ارتكب ماحرم الله ولا خير في مال كان مصدره حرام

ثانيا الدخول بلوت كان يتناسب مع حجم المحفظة بمعنى لمن يكن هناك اي خطورة من زيارة المارجن بدليل ان السعر عكس عليه 1000 نقطة ولم يضرب عنده المارجن ولكن فين الغلط ياشباب الغلط هو عدم توزيع اللوتات على الصفقات الغلط هو وضع البيض في سلة واحدة وهذا ماكنت احذر منه مليون مرة تخيلو ياشباب لو كان اخينا موزع اللوتات هذي ال 150 دولارعلى 27 عملة اللي احنا نتداول عليها بالله عليكم بالله عليكم كم تتوقعو راح تكون ارباحه الأسبوعية اكيد وبدون مبالغة 50 الف دولار في خلال اسبوع واحد على افتراض انه كسب فقط 1000 نقطة في خلال اسبوع واحد وليس 5000 نقطة لا فقط 1000 نقطة وللمعلومية رصيد المحفظة الأساسي قبل سنة كان 400 الف دولار تخيلو ياشباب الرصيد كان قبل سنة 400 الف دولار مع بداية افتتاح المحفظة والان لم يتبقى فيها سوى 22 الف دولار السبب هو الدخول في صفقات محرمة كالبترول والذهب والفضة هذا اولا ثانيا عدم الدخول في صفقات اخرى من باب توزيع اللوتات وهذا السبب في الوصول الى هذه الخسارة الفادحة والتي تقدر ب 380 الف دولار تصدقو ياشباب البارح حسيت بصدمة قوية جاتني بسبب مصيبة الأخ وزعلت زعل شديد جدا جدا جدا لأني ياما وياما نصحته بالبعد عن البترول والذهب والفضة فكان يحاول يقنعني ان العملات ماتصل الى مستوى البترول والذهب والفضة من ناحية متعة الشغل عليها ومتعة الأرباح وفي النهاية ايش اللي سار نزل مستوى المحفظة في خلال سنة من 400 الف الى 22 الف لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجره في مصيبته واخلف عليه بخير منها ماني عارف ليش الناس ماتبغى تسمع كلامي لمن انصحها وبعضهم تاخذه العزة لمن تجيه النصيحة من انسان اصغر منه في السن والله المستعان والله الذي لا اله الا هو محفظة فيها 400 الف دولار الواجب انه في خلال سنة واحدة يكون عنده اقل شي 5 مليون دولار على اعتبار انه يربح في الشهر 420 الف دولار علما ان مبلغ كهذا ممكن يربحه في خلال اسبوعين ولكن عشان مااكون مبالغ معاكم خلينا نقول في الشهر تخيلو لو هذا المبلغ كان مع واحد فيكم 400 الف دولار وطبق استراتيجيتي بالحرف الواحد واهم نقطة في الإستراتيجية الدخول مع كسر الترند حسب التوليفة الجديدة او الفشل في كسر الترند حسب التوليفة القديمة مع توزيع اللوتات على 27 عملة تتخيلو كم راح تكون ارباحكم الشهرية اتوقع وبدون مااحلف لو كان المبلغ هذا مع هارت ممكن في خلال اسبوعين يدبل المحفظة وبدون شك لو افترضنا ان هارت ربح في خلال اسبوعين 4000 نقطة وكان دخوله في الصفقات ب 100 دولار كمتوسط النقطة الواحدة يعني في النهاية نضرب 4000 في 100 الناتج يساوي 400 الف دولار وهذا طبعا بدون ادني مخاطرة يعني المحفظة تستحمل 400 دولار للنقطة الواحدة لكن احنا خليناها 100 دولار وهذا ليس بغريب ابدا لأن اخونا عبادي بنهاية شهر رمضان ان شاء الله راح يكون مدبل المحفظة 3 او 4 تدبيلات علما ان التدبيلة الأولى ماشاء الله كانت قبل بداية رمضان مع العلم ان اخونا عبادي ماكان يكسب في كل كسر غير 50 نقطة فقط لكن كان يستغل كل كسر يحصل امامه في ال 27 عملة فشايفين كيف مسئلة توزيع وتنويع الصفقات مهم جدا جدا جدا ياشباب اسئل الله سبحانه وتعالى ان لايضيع اموالكم وان يبارك لكم في اعمالكم
ياريت لو تاخذو العظة والعبرة من هذي القصة
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
1783#
07 - 08 - 2011, 05:44 AM
اقتباس:
استراتيجية خاصة للمحترفين والمتفرغين للفوركس وعشاق الأرباح الوفيرة

9 اكسبونينشال
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
65 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
الفريم المستخدم :-
الساعة 5 ايام والساعة يومين
طريقة العمل :-
عند اختراق خط ال 9 لخط ال 30 زائد اكتمال الشروط على الميتاتريدر على فريم الساعة ندخل في الصفقة وتكون الصفقة قوية في الهبوط او الصعود بعد اختراق خط ال 9 لخط ال 55 وال 65 ثم اختراق خط ال 30 لخط ال 55 وال 65 ويستمر الهبوط او الصعود بشكل قوي عند اختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 100 وال 200 وال 1000
الأهداف :-
خط ال 100 وبعدها خط ال 200 وبعدها خط ال 1000
وبعدها القمة اللي تشوفها امامك او القاع اللي تشوفه امامك على حسب الصفقة بيع ولا شراء
مافائدة استخدام فريم الساعة يومين ؟
لمعرفة الدعوم والمقاومات اللي ممكن يرتد السعر منها واللي فيكم مايحب يعرفها يشتغل على فريم الساعة 5 ايام فقط
ماهيا اهم شروط الدخول ؟
اختراق خط ال 9 لخط ال 30 ويفضل اقفال شمعة حمرة بعد الإختراق في حالة البيع وشمعة زرقة في حالة الشراء زائد الشروط على الميتاتريدر واهم شرطين الار اس اي يكون فوق ال 50 او تحت ال 50 على حسب الصفقة والمومنتم فوق ال 100 او تحت ال 100 على حسب الصفقة واللي فيكم يبغى يستخدم البولنجر باند مافي اي مشكلة ويله ياشباب افرحو وانبسطو انتو ماتبغو تشتغلو على منصتين اوكي انا ريحتكم وجبتكلم الان توليفة على منصة واحدة وتقدرو كمان تستخدموها على فريم ال 4 ساعات 5 ايام بس اللي فيكم يشتغل على فريم الساعة 5 ايام لازم يتابع الصفقة عشان يكون مطمن ان الصفقة ماعكست عليه لأن الإرتداد وارد بسبب صغر الفريم وطبقو كلامي على المنصة على كل العملات وشوفو النتائج بنفسكم ولاتنسوني من دعاكم الصالح
للتذكير
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

الشرماني 2011 is on a distinguished road
1784#
07 - 08 - 2011, 05:52 AM
مشكور استاذ أمجد ع الرد الحلو .. و من اليوم راح أتبع نصيحتك ..

بس حبيت أسألك عن شركة فوركس ايج ..؟ تعرف شي عنها ..؟

الله يعطيك الف عاااافية راح أتعبك معي شوي ..
الشرماني 2011 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مدمن خشاش is on a distinguished road
1785#
07 - 08 - 2011, 08:44 AM
الف شكر للاخوه القائمين على هذا الموضوع
مدمن خشاش غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

تامر النعيمي is on a distinguished road
1786#
07 - 08 - 2011, 10:12 AM
اقتباس:
قصة ارجو من الجميع قرائتها

احد الأخوان والذين سبق اني نصحتهم بعدم التداول على الذهب والفضة والبترول لما فيها من الحرمانية دخل الأسبوع الماضي شراء على البترول وكان سعر الشراء 92 دولار ثم هبط السعر الى 82 دولار بمعنى هبط 1000 نقطة لأن كل دولار هو عبارة عن 100 نقطة وبلغت الخسارة حوالي لهذا الأخ بالتحديد 150 الف دولار ولم يتبقى في محفظته سوى 22 الف دولار
والان سوف استعرض معكم الأخطاء التي قام بإرتكابها :-
اولا الدخول في البترول يعد حرام من الناحية الشرعية وهو بذلك ارتكب ماحرم الله ولا خير في مال كان مصدره حرام

ثانيا الدخول بلوت كان يتناسب مع حجم المحفظة بمعنى لمن يكن هناك اي خطورة من زيارة المارجن بدليل ان السعر عكس عليه 1000 نقطة ولم يضرب عنده المارجن ولكن فين الغلط ياشباب الغلط هو عدم توزيع اللوتات على الصفقات الغلط هو وضع البيض في سلة واحدة وهذا ماكنت احذر منه مليون مرة تخيلو ياشباب لو كان اخينا موزع اللوتات هذي ال 150 دولارعلى 27 عملة اللي احنا نتداول عليها بالله عليكم بالله عليكم كم تتوقعو راح تكون ارباحه الأسبوعية اكيد وبدون مبالغة 50 الف دولار في خلال اسبوع واحد على افتراض انه كسب فقط 1000 نقطة في خلال اسبوع واحد وليس 5000 نقطة لا فقط 1000 نقطة وللمعلومية رصيد المحفظة الأساسي قبل سنة كان 400 الف دولار تخيلو ياشباب الرصيد كان قبل سنة 400 الف دولار مع بداية افتتاح المحفظة والان لم يتبقى فيها سوى 22 الف دولار السبب هو الدخول في صفقات محرمة كالبترول والذهب والفضة هذا اولا ثانيا عدم الدخول في صفقات اخرى من باب توزيع اللوتات وهذا السبب في الوصول الى هذه الخسارة الفادحة والتي تقدر ب 380 الف دولار تصدقو ياشباب البارح حسيت بصدمة قوية جاتني بسبب مصيبة الأخ وزعلت زعل شديد جدا جدا جدا لأني ياما وياما نصحته بالبعد عن البترول والذهب والفضة فكان يحاول يقنعني ان العملات ماتصل الى مستوى البترول والذهب والفضة من ناحية متعة الشغل عليها ومتعة الأرباح وفي النهاية ايش اللي سار نزل مستوى المحفظة في خلال سنة من 400 الف الى 22 الف لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجره في مصيبته واخلف عليه بخير منها ماني عارف ليش الناس ماتبغى تسمع كلامي لمن انصحها وبعضهم تاخذه العزة لمن تجيه النصيحة من انسان اصغر منه في السن والله المستعان والله الذي لا اله الا هو محفظة فيها 400 الف دولار الواجب انه في خلال سنة واحدة يكون عنده اقل شي 5 مليون دولار على اعتبار انه يربح في الشهر 420 الف دولار علما ان مبلغ كهذا ممكن يربحه في خلال اسبوعين ولكن عشان مااكون مبالغ معاكم خلينا نقول في الشهر تخيلو لو هذا المبلغ كان مع واحد فيكم 400 الف دولار وطبق استراتيجيتي بالحرف الواحد واهم نقطة في الإستراتيجية الدخول مع كسر الترند حسب التوليفة الجديدة او الفشل في كسر الترند حسب التوليفة القديمة مع توزيع اللوتات على 27 عملة تتخيلو كم راح تكون ارباحكم الشهرية اتوقع وبدون مااحلف لو كان المبلغ هذا مع هارت ممكن في خلال اسبوعين يدبل المحفظة وبدون شك لو افترضنا ان هارت ربح في خلال اسبوعين 4000 نقطة وكان دخوله في الصفقات ب 100 دولار كمتوسط النقطة الواحدة يعني في النهاية نضرب 4000 في 100 الناتج يساوي 400 الف دولار وهذا طبعا بدون ادني مخاطرة يعني المحفظة تستحمل 400 دولار للنقطة الواحدة لكن احنا خليناها 100 دولار وهذا ليس بغريب ابدا لأن اخونا عبادي بنهاية شهر رمضان ان شاء الله راح يكون مدبل المحفظة 3 او 4 تدبيلات علما ان التدبيلة الأولى ماشاء الله كانت قبل بداية رمضان مع العلم ان اخونا عبادي ماكان يكسب في كل كسر غير 50 نقطة فقط لكن كان يستغل كل كسر يحصل امامه في ال 27 عملة فشايفين كيف مسئلة توزيع وتنويع الصفقات مهم جدا جدا جدا ياشباب اسئل الله سبحانه وتعالى ان لايضيع اموالكم وان يبارك لكم في اعمالكم
لاحول ولا قوة الا بالله
طيب يااخي امجدونا انت قلت ان هذا الشخص باقي في محفضته 22000 وانه والله ليس بمبلغ قليل اذا لم نقارنه بالمبلغ الاصلي الذي كان عنده لذلك ارى انه ليس من المستحيل تعويض الخسارة وهذا المبلغ لو استثمر فعلا كما قلت في صفقات على اساس التوليفات التي نقراها هنا لعوضت الخسارة وحولتها الى ربح . فيااخي نصيحتي لك انت لتكسب اجر في هذا الشهر الفضيل ان تنصحه ولا تتركه يضيع ماتبقى له
وشكرا
تامر النعيمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alhabib
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alhabib

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
alhabib is on a distinguished road
1787#
07 - 08 - 2011, 04:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
اخواني الاعزاء ابشركم اني الان في صدد تحضير ملف بور بوينت عن التوليفة من بدايتها ومراحل
تطويرها لكن هذا العمل يتطلب مني بعض الوقت وان شاء الله اوفق في هذا العمل
ياشيخ روح الله يكرمك ويوفقك ويعطيك ماتريد وجزاك الله خير وجعل ذلك في ميزان حسناتك
على فكرة أنا أدعيلك في هذا الشهر الفضيل من مكة المكرمة
alhabib غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

حسين الصائغ is on a distinguished road
1788#
07 - 08 - 2011, 05:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
اخواني الاعزاء ابشركم اني الان في صدد تحضير ملف بور بوينت عن التوليفة من بدايتها ومراحل
تطويرها لكن هذا العمل يتطلب مني بعض الوقت وان شاء الله اوفق في هذا العمل
بارك الله فيك اخي الكريم على مساعدتك القيمة هذه

انا لأول مرة ادخل هنا ووجدت صفحات كثيرة (ما شاء الله) ثم ان الأستراتيجية تغيرت عن الصفحة الأولى وبالتالي ارجو ان يكون عملك هذا فيه التوضيح الكافي للوصول الى ما وصلتم له

لدي استفساران فقط ولن ازيد
1- استاذ امجد (بارك الله فيه) يذكر تحت عبارة الفريم المستخدم (الساعة 5 ايام والساعة يومين) ماذا يقصد ب (5 ايام و يومين)

2- هناك ذكر لمنصة اسمها اف اكس استريت ويبدو انها ليست ميتاترايدر كيف احملها وماسبب الحاجة اليها

شكرا لك وكل الوفقية في ملف العرض التقديمي البوربوينت

حسين الصائغ غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1789#
07 - 08 - 2011, 05:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhabib مشاهدة المشاركة
ياشيخ روح الله يكرمك ويوفقك ويعطيك ماتريد وجزاك الله خير وجعل ذلك في ميزان حسناتك
على فكرة أنا أدعيلك في هذا الشهر الفضيل من مكة المكرمة

امين يا رب العالمين ويوفقك اخي ان شاء الله بعد هاد الملف ما راح تحتاجو للتنقل بين الصفحات
وستكتفو به فان شاء الله سيكون شامل وبه زبدة الموضوع والتوليفة
عضو نشيط

1790#
07 - 08 - 2011, 05:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الكريم على مساعدتك القيمة هذه

انا لأول مرة ادخل هنا ووجدت صفحات كثيرة (ما شاء الله) ثم ان الأستراتيجية تغيرت عن الصفحة الأولى وبالتالي ارجو ان يكون عملك هذا فيه التوضيح الكافي للوصول الى ما وصلتم له

لدي استفساران فقط ولن ازيد
1- استاذ امجد (بارك الله فيه) يذكر تحت عبارة الفريم المستخدم (الساعة 5 ايام والساعة يومين) ماذا يقصد ب (5 ايام و يومين)

2- هناك ذكر لمنصة اسمها اف اكس استريت ويبدو انها ليست ميتاترايدر كيف احملها وماسبب الحاجة اليها

شكرا لك وكل الوفقية في ملف العرض التقديمي البوربوينت

هلا بيك اخي حسين بتنورنا بانضمامك النا ان شاء الله الملف راح يكون شامل لكل الموضوع
وريحكم من التنقل بين الصفحات لكن اخي حتى يجهز الملف امامك صفحة 115 و 116 و 144 و 177 فيها ملخص كامل عن التوليفة وهذا ملف بي دبي اف فيه ايضا 90 % من الموضوع
اقرأه اخي وان واجهتك صعوبة في فهم شي نحن في الخدمة

التوليفة ملف بي دي اف
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

تمبلت الميتاتريد

طريقة معرفة هل سيتم اختراق خط ال 9 لخط ال 30 ام سيفشل

اخي اخي بالنسبة لفريم الساعة 5 ايام ويمين هنا تعني اخذ مقطع الساعة لمدة 5 خمس ايام او يومين
وستجد ان المنصة مقسمة طوليا الى الايام المختارة سواء كانو 5 او يومين

اما بالنسبة لمنصة اف اكس ستريت فهذه المنصة التي يتم متابعة خطوط الموفينج عليها اما باقي المؤشرات على الميتاتريد وذلك لدقة هذه المنصة في التحليل للشارت اكثر من الميتاتريد والمنصات
الاخرى وهذا رابط المنصة ويجب تنزيل الجافا حتى تفتح معك ويجب تحديها كل ساعة وتنزيل الخطوط من جديد

اتمنى ان اكون افدتك اخي ونحن هنا في الخدمة اخي ان لم تفهم شئ او واجهتك صعوبة في فهم ايا
شئ تحياتي لك وللجميع وان شاء الله يكون الاسبوع المقبل عليكم اسبوع كله ربح

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات