• 6:54 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
2011#
10 - 08 - 2011, 06:41 PM
اخ ايتو للمرة المليون اقلك انا ماعندي توصيات انا اعطي في بعض الأحيان تحليل على العملات زائد شرح للتوليفة والنتائج اللي تتحقق على التوليفة ونقاط الدخول اللي اتكلمت عنها معروفة لكل شخص فاهم التوليفة ثانيا الصفحة هذي صفحتي والزيارات فيها كل يوم من 500 الى 1000 زيارة الحمد لله اخي الكريم كل شيخ وله طريقته الخاصة وانا هذي طريقتي في صفحتي وانا حر في كلامي وفي النتائج اللي انزلها وكل واحد عقلو في راسه يااخي تبغي تصدق صدق ماتبغى مهو لازم روح شوف واحد غيري لكن مسئلة انك تحاسبني في صفحتي والله يااخي اعتقد ان هذا شي مايخصك لا انت ولا غيرك روح افتح صفحة ونزل توصيات وورينا شطارتك ياابو التدبيلات وخلي الناس تستفيد من خبرتك وانا اول واحد راح ادعيلك لكن لاتجي في صفحة غيرك وتتفلسف فلسفة احنا في غنى عنها هذا شغلنا وهذي طريقتنا عجبتك ياهلا وسهلا ماعجبتك مااحد ضربك على يدك وقلك ادخل معانا
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
2012#
10 - 08 - 2011, 06:45 PM
يا استاذ ايتو حتى التهنئة تمنعني منها
يا حبيبي انا كذاااااااااااااااااب خلاص ارتاح وسيبنا في حالنا
وياريت تنتبه في موضوعك ....
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ايمن عبدو is on a distinguished road
2013#
10 - 08 - 2011, 06:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
اخي ايمن يؤسفني ما حدث معك وسامحك الله في تسرعك وخطأك اخي انت داخل
على تلات عملات مقابل الين يعني على امل انو الين راح يهبط ولكن اليوم كان هناك
خبرين على الين ايجابيين مما ادى الى الصعود فبالتالي ادى الى ما حدث معك
اخي ارجو منك ان قبل ان تدخل في عملة تعرف ابعادها يعني مقاومة دعم هدف ارتداد
ومن هالشي حتى تفوت وانت مطمن
اتمنى اني اكون اوصلتلك الفكرة وان شاء الله ربنا يعوضها عليك ويرجعو يطلع في اقرب وقت
الف شكرا اخى هارت على توضح المعلومة وانى اسير لى طريقة التوليفة صح
ايمن عبدو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
2014#
10 - 08 - 2011, 06:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
بصراحة مش عارف مش مشكلتكم انا اليوم دبلت حسابي كمان
انا ما بحكي انه الاستراتيجية فاشلة انا بحكي عندما تضع نتيجية اي عملة يجب عليك في البداية ان تضع نقطة الدخول لهذه العملة وليشهد الله اني مبسوط لكم لانكم حققتم ارباح لهذا اليوم

فهمت عليك يا خ ايتو كلامك كلو على عيني على راسي لكن التوصيه في هذا الموضوع
هيا من الشباب والمشاركين وليست من صاحب الموضوع وذلك بسب ذيق الوقت لدى الجميع
فلذلك اخي لو راجعت اكويس راح اتلاقي في معظم مشاركات الاستاذ امجد كل ما يفوت الصفحة
يضع توصيه في نفس الوقت انا او غيري نطرح الفرصة ان كانت مؤكدة ندخل عليها اما بالنسبة
للنتائج التي يذكرها استاذ امجد فهذه من باب التشجيع للاخوة لدراسة التوليفة جيدا والاستفادة من هذه
النقاط فهذه النقاط لو تابعنا التوليفة جيدا وبشكل متواصل سنستفيد ونحقق نسبة كبيرة من هذه النتائج
احترامي لك اخي ولرأيك لكن الموضوع هنا ليس توصية بقدر ما هو تعلم طريقة للدخول في العملات
بشكل مؤكد وتعلم كيف يرتد السعر وكيف ينكسر الترند ويحول اتجاهه

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ايمن عبدو is on a distinguished road
2015#
10 - 08 - 2011, 06:50 PM
لية سؤال اخى هارت

بالنسبة للتنقل بين العملات فى منصة اف استريت يعتبر فى نفس الوقت تحديث للمنصة وبالتالى لا احتاج الى فتح المنصة من جديد وتنزيل الاعدادات من جديد؟؟؟
وشكرا
ايمن عبدو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2016#
10 - 08 - 2011, 06:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي ريكلمي مشاهدة المشاركة
يا استاذ امجد حتى التهنئة تمنعني منها
يا حبيبي انا كذاااااااااااااااااب خلاص ارتاح وسيبنا في حالنا
وياريت تنتبه في موضوعك ....
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك
الف الف الف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووون
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك
تستاهل كل خير ياعبادي هذا الشغل ولا بلاش ولسه في ناس قاعدين يشككو في قدراتي وفي التوليفة وفي النتائج ويبغوني انزل توصيات ونسيو اني انا ماني فاتح صفحة توصيات بقدر ماانا قاعد اعلم الناس كيف تربح بنفسها بدون الإعتماد على الغير ولو نزلت توصيات ضاع الهدف الرئيسي من الصفحة قوم ياشيخ خلينا نروح نفطر وسيبك من الكلام الفاضي اللي قاعدين نقراه للأسف بعض القلوب مليانة بالحقد والغل والحسد والكره والبغض لمن يشوفو غيرهم ناجح وهما فاشلين والمضحك انهم يدعو النجاح ولو فيهم خير كان افادو الناس ياعمي بلى توصيات بلى بطيخ خليه يرجع كم صفحة للخلف ويشوف نتائج التحليلات اللي قاعد انزلها بعدين خليه يجي يتفلسف علينا ياعمي انا ناجح غصبا عن بشار الأسد وكل قبيلة الأسد كمان قال ايه قال توصيات
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
2017#
10 - 08 - 2011, 07:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اخ ايتو للمرة المليون اقلك انا ماعندي توصيات انا اعطي في بعض الأحيان تحليل على العملات زائد شرح للتوليفة والنتائج اللي تتحقق على التوليفة ونقاط الدخول اللي اتكلمت عنها معروفة لكل شخص فاهم التوليفة ثانيا الصفحة هذي صفحتي والزيارات فيها كل يوم من 500 الى 1000 زيارة الحمد لله اخي الكريم كل شيخ وله طريقته الخاصة وانا هذي طريقتي في صفحتي وانا حر في كلامي وفي النتائج اللي انزلها وكل واحد عقلو في راسه يااخي تبغي تصدق صدق ماتبغى مهو لازم روح شوف واحد غيري لكن مسئلة انك تحاسبني في صفحتي والله يااخي اعتقد ان هذا شي مايخصك لا انت ولا غيرك روح افتح صفحة ونزل توصيات وورينا شطارتك ياابو التدبيلات وخلي الناس تستفيد من خبرتك وانا اول واحد راح ادعيلك لكن لاتجي في صفحة غيرك وتتفلسف فلسفة احنا في غنى عنها هذا شغلنا وهذي طريقتنا عجبتك ياهلا وسهلا ماعجبتك مااحد ضربك على يدك وقلك ادخل معانا
الحمد لله انا عمري ما بليت حد وارجع لموضوعك الماضي وشوف اللي دمرتهم
انا بحترم موضوعك هون اما طريقتك في الردود فهي اقل ما توصف بعد احترام وحلال عليك اذارة حسابات وتصفير حسابات الغلابا

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
2018#
10 - 08 - 2011, 07:14 PM
شكلوا الضرب فالميت حرام
والكلام معاك مالوا فااااايده
روووووح انبته لموضوعك وياليت تتفرغ لموضوعك
على فكره انتا بالطريقه هذه تخليك تصغر في عيون الناس
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2019#
10 - 08 - 2011, 08:29 PM
اوكي انا معاكي بس هو ما دام ما بده يحط توصيات لا يحط نتائج وهمية لعملات ما الها وجود
انا عندي 32 منصة ما فيها كل العملات اللي حكى عنها

بعدين هاد قسم توصيات يعني اللي داخل فيه داخل يحط توصيات اما اذا ما بده يحط توصيات يا ريت يروح يفتح في القسم العام ويشرح استراتيجيته
اما يحط نتائج توصيات فهذا الخطا وكلنا يذكر المجزرة التي حصلت ايام ما وضع توصياته والحسابات التي اتصفرت
بعيدن يا اخت حنان ورجيني وين الاخ امجدونا بين انه في فرصة على عملة هونج كونج
بدي اسائلك انتي ياللي بتحكي الفرص حققت اهدافها على منصتك في عملة هونج كونج وشو اسم منصتك

اخت حنان يا ريت تدخلي موضوع الاخ احمد عزام في القسم العام واساليه عن اليورو هو راح يفيدك بعدين بدي منصة عليها عملة هونج كونج

بعدين اسالي الاخت ميرة عن التوصيات القديمو والمجزرة التي حصلت
اراكم قبل موعد الافطار
سلام

اي حسد اخي الحمد لله انا من اربعة سنوات بالفوركس
اخي انا هجومي ليس على التوليفة بل هي توليفة جيدة لكن هجومي هو على النتائج الموضوعةفلا يجوز اخي ان تضع نتيجة لعملة ولم تضع توصية تلك العملة كمان ان القسم اللذي يكتب فيه الاخ امجدونا هو قسم التوصيات لكن اذا رغب بعدم كتابة اي توصية فوجب عليه التوجه للقسم العام واني ما زلت اتحدى ان يعطيني كشف حساب به النتائج اللذي وضعها
بعدين اخي هل تقارن ابو جواد اللذي يضع نقاط واضحة بشخص يضع نتائج دون تحديد نقاط الدخول

اوكي بما انك تبغى الواحد يعرفك قيمتك ومقدارك بالحق الان انا راح اطلب الحكم من الرجال شوفو ياشباب هذا الأخ ايتو فاتح موضوع وكاتب كلام كلو كذب في نفس الوقت لو انت الان صادق في كلامك جبلي واحد اتصفر حسابو بسببي وانا مستعد امام الملأ والكل والجميع اعطيه كل ماخسرو يااخي عندك شي تعال انصحني على الخاص استجبت اوكي مااستجبت انت اديت اللي عليك لكن انك تفتح موضوع يااخي عيب تقول نتائج وهمية والنتائج موجودة قدام كل الشباب يااخي لو انا كذاب كان الناس ماتابعو موضوعي وقاعدين يدعولي وكمان يحضرو الدورة عندي ومهو ذنبي انه عندك 32 منصة مافيها العملات اللي ذكرتها في النتائج لو العملات غير موجودة عندك هذا لايعني عدم وجودها في الواقع يااخي الكريم منصة فكسول فيها كل العملات المذكورة فياريت ترجع لمنصاتك وتخليك متابع العملات الموجودة فيها ومالك بمنصات الاخرين وذكرك للمجزرة هيا فعلا حقيقة وواقع وانا معترف فيها ولكن للأسف انك ذكرت الحقيقية بشكل مغلف وغير واضح المجزرة هذي ياعزيزي اعترفو فيها كل اللي خسرو انهم هم السبب في خسايرهم وانت يااخي مااتوقع انك وكيل عنهم وثانيا انا مااجبرت احد يدخل في توصياتي وماضربت احد على يده اللي داخل الفوركس عارف ان الموصي هو بشر ممكن يخطئ وممكن يصيب واختيار الموصي راجع لقناعة الشخص نفسه ومسئلة اني اروح افتح في القسم العام ولا القسم الخاص هو امر خاص بي واما من ناحية انك تبغى منصة فيها عملة هونق كونق روح يازلمة شوف منصة فكسول هل فيها العملة ولا لا وبعدين تعال اتكلم ومسئلة اني اضع توصيات او مااضع هذي صفحتي وانا حر فيها وانت مجرد زائر عجبك الشغل فيها بالطريقة اللي انا ابغاها ياهلا وسهلا ماعجبك شفلك مكان اخر واي واحد يقدر يقول انه خسر بسببي انا اشهد الله ثم اشهدكم كلكم اني مستعد ادفع له كامل المبلغ اللي خسره وزيادة بس بشرط يثبت اني انا السبب والله على مااقول شهيد
عضو جديد

ياسر العتيبي is on a distinguished road
2020#
10 - 08 - 2011, 08:48 PM
amjadona1

اخى الكريم ،،انا قليل الكلام

ولكن احببت ان اقول لك جزاك الله الف خير ،،فانت لست مجبروا على وضع اى فرص

فانت تقوم بما يملى عليه ضميرك اتجاه اخوانك ،،وهذا يدل على حبك لهم وكرمك ،،وانت لم تجبر احد على شي

فاذ لا تبالى بمن يكتب ولا يعلم بما يكتب ،، ويكفينا ان نقدم الشكر لك اولا ،،لانك اضعت وقتك وجهدك

لاجل من ؟؟ اليس لا اجل كل من يتابعك ،،فهذا يكفيك فخرا فانت من المميزين الذي يهتمون الناس لا امره

وانا اولهم وان كنت انا من جمهورك الصامت ،،وها انا اتكلم دع من يتكلم يتكلم ،،فالناس لا يرضيهم اى شي ابدا

ملاحظه : لمثري الجدل تابع من تشاء او اصمت عن الكلام الذى لا يليق بقيمه الانسان
ياسر العتيبي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات