• 7:54 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية جن جنا
عضو نشيط
الصورة الرمزية جن جنا

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
جن جنا is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3681#
14 - 09 - 2011, 02:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
المتوقع من اليورو ين على فريم الساعة 5 ايام هو الهبوط وذلك بعد ملامسة السعر لخط ال 90
وحد البولينجر العلوي بالاضافة الى بعد خط ال 21 عن خط ال 90 وفشله في اختراقه وهذه صورة توضيحية ايضا للشارت تبين اقتراب اختراق خط ال 4 لخط ال 15 وال 21 على فريم الساعة 5 ايام
والدخول هنا يكون بعد تأكيد الاختراق بالاضافة لمراعاة الار اس اي والمومنتيوم

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
طيب لو سمحت

هل في حالة اختراق خط 21 لــ 90 لأعلى نقدر ندخل شراء

يعني من 105.80 هدف اول 106.15 هدف ثاني 107.00 ؟؟؟

التوقيع

لا إلـــــــــه إلا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد يحيي ويميت, وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

للهمم ربي خلق يوم يخلقها هميم... وللقمم يصعد من القوم كل صاعد نظر
جن جنا غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية جن جنا
عضو نشيط
الصورة الرمزية جن جنا

3682#
14 - 09 - 2011, 02:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buy مشاهدة المشاركة
وانا زيك في الميتا تريد مادري شنون اطلع اكثر الازواج ماهي عندي ياليت احد الااخوان يفيدنا
ضع المؤشر على قائمة العملات

كليك يمن

اظهار الكل

التوقيع

لا إلـــــــــه إلا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد يحيي ويميت, وهو حي لا يموت

جن جنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3683#
14 - 09 - 2011, 02:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جن جنا مشاهدة المشاركة
طيب لو سمحت

في حالة اكتمال الشروط على الار اس اي والمومنتم تقدري تدخلي شراء حتى من قبل اختراق خط ال 21 لخط ال 90 على العموم ان شاء الله راح احاول بكرة او يوم الجمعة اجاوب على كل اسئلتكم لأن الخميس موعد الدورة زي ماانتو عارفين في امان الله وتصبحو على خير والأخوان الجدد لازم يراجعو الصفحات التالية 320و348و351و353و354و362
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

umaaaaaar is on a distinguished road
3684#
14 - 09 - 2011, 02:14 AM
هارت ايز
شكرا جزيلا لمجهودك
ولكن بالباوند فرنك لازال الار اس اي فوق الخمسين على فريم الاربع ساعات ؟؟

التوقيع

سَئل نابليون : كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك ؟

أجاب : كنت أرد بثلاث على ثلاث .... من قال لا أستطيع قلت له ...حاول ، ومن قال
لا أعرف قلت له .. تعلم ، ومن قال مستحيل قلت له ..جرب!

umaaaaaar غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية جن جنا
عضو نشيط
الصورة الرمزية جن جنا

3685#
14 - 09 - 2011, 02:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
في حالة اكتمال الشروط على الار اس اي والمومنتم تقدري تدخلي شراء حتى من قبل اختراق خط ال 21 لخط ال 90 على العموم ان شاء الله راح احاول بكرة او يوم الجمعة اجاوب على كل اسئلتكم لأن الخميس موعد الدورة زي ماانتو عارفين في امان الله وتصبحو على خير والأخوان الجدد لازم يراجعو الصفحات التالية 320و348و351و353و354و362
جزااااك الله خير

التوقيع

جن جنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط

heart-eyes is on a distinguished road
3686#
14 - 09 - 2011, 02:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جن جنا مشاهدة المشاركة
طيب لو سمحت

طبعا ممكن الدخول شراء يا اخت جنا خصوصا ان التوليفة اساسا تعتمد على اختراق خط
ال 21 لخط ال 90 ولكن هنا نحتاج الوقت لانه كما ترين فهناك مسافة لا بأس بها

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3687#
14 - 09 - 2011, 02:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umaaaaaar مشاهدة المشاركة
هارت ايز
شكرا جزيلا لمجهودك
ولكن بالباوند فرنك لازال الار اس اي فوق الخمسين على فريم الاربع ساعات ؟؟
استناه اللين ماينزل تحت ال 50 والمومنتم تحت المية انا من فرحتي بالأرباح نسيت اذكر لكم النقطة هذي
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3688#
14 - 09 - 2011, 02:39 AM
التحليل اللي نزلته قاعد يحقق ارباح جدا جدا رهيبة مثلا اليوم الباوند كندي جاب 188 نقطة ومع ذلك ماني شايف احد فيكم قال انا كسبت من الباوند كندي ولا من اي عملة انا منزل تحليلها هل انتو فاهمين التحليل ولا مافي داعي الأسبوع الجاي انزل اي تحليل ونمشي على التوليفة والسلام ترى والله الشغلة متعبة بالنسبة ليا اني انزل تحليل 19 عملة لكن ان كان مافي احد قاعد يستفيد ليش اتعب نفسي الإثنين حققنا 785 نقطة والثلاثاء حققنا 575 نقطة وماني شايف احد فرحان او زعلان وكأن التحليل هذا ليا انا شباب بالله لو ماكنتو في حاجة التحليل الله يرضى عليكم جاوبوني عشان ارتاح بدل مااتعب نفسي مافيكم ولا واحد قال انا مشيت على تحليل العملة الفلانية وحققت ارباح وكسبت منها التعب سار بالنسبة ليا تعبين اجاوب على اسئلتكم وانزل تحليل ل 19 عملة وكمان اقعد اراقب السوق وانزل توصيات وارد على استفساراتكم على الجوال وعلى الخاص طيب لو في النهاية مافي فايدة من التحليل خلوني ارتاح الله يريح خاطركم وقلوبكم ان شاء الله بدل مااتعب نفسي على الفاضي انتو اكيد قاعدين تقرو في منتديات ثانية غير بورصات وفي مواضيع اخرى سواء في بورصات او خارج بورصات بالله عليكم قولولي مين فيكم شاف احد يحقق اكثر من الأرباح اللي قاعدين نحققها هنا في صفحتنا اقسم بالله العظيم وانا صادق في يميني في ناس من داخل بورصات وفي مواضيع اخرى قاعدين يخسرو خساير فادحة والله واعلم عن الناس اللي خارج بورصات واقسم بالله ان في ناس خسرو الأسبوع الماضي بالهبل انا اعرف واحد خسر 10 وواحد خسر 6 وواحد خسر 50 الف دولار طيب ماسئلتو نفسكم احنا هنا في صفحتنا كم عدد الصفقات الخسرانة الى الان بفضل من الله والحمد لله والشكر لله ولا صفقة ولا صفقة ولا صفقة ولا صفقة خسرانة وحتى لو افترضنا اننا خسرنا في صفقة تعالو اخر الأسبوع واحسبو عدد النقاط الرابحة وعدد النقاط الخسرانة راح تلاقو الرابحة 95 في المية او 99 في المية والخسرانة 5 في المية او واحد في المية شباب احنا في نعمة تستاهل الحمد والشكر من الله فأرجوكم لو حاسين انكم مابتستفيدو من التحليل ارجوكم بلغوني عشان ارتاح من هذا التعب
الصورة الرمزية جن جنا
عضو نشيط
الصورة الرمزية جن جنا

3689#
14 - 09 - 2011, 02:47 AM
اقتباس:
التحليل اللي نزلته قاعد يحقق ارباح جدا جدا رهيبة مثلا اليوم الباوند كندي جاب 188 نقطة ومع ذلك ماني شايف احد فيكم قال انا كسبت من الباوند كندي ولا من اي عملة انا منزل تحليلها هل انتو فاهمين التحليل ولا مافي داعي الأسبوع الجاي انزل اي تحليل ونمشي على التوليفة والسلام ترى والله الشغلة متعبة بالنسبة ليا اني انزل تحليل 19 عملة لكن ان كان مافي احد قاعد يستفيد ليش اتعب نفسي الإثنين حققنا 785 نقطة والثلاثاء حققنا 575 نقطة وماني شايف احد فرحان او زعلان وكأن التحليل هذا ليا انا شباب بالله لو ماكنتو في حاجة التحليل الله يرضى عليكم جاوبوني عشان ارتاح بدل مااتعب نفسي مافيكم ولا واحد قال انا مشيت على تحليل العملة الفلانية وحققت ارباح وكسبت منها التعب سار بالنسبة ليا تعبين اجاوب على اسئلتكم وانزل تحليل ل 19 عملة وكمان اقعد اراقب السوق وانزل توصيات وارد على استفساراتكم على الجوال وعلى الخاص طيب لو في النهاية مافي فايدة من التحليل خلوني ارتاح الله يريح خاطركم وقلوبكم ان شاء الله بدل مااتعب نفسي على الفاضي انتو اكيد قاعدين تقرو في منتديات ثانية غير بورصات وفي مواضيع اخرى سواء في بورصات او خارج بورصات بالله عليكم قولولي مين فيكم شاف احد يحقق اكثر من الأرباح اللي قاعدين نحققها هنا في صفحتنا اقسم بالله العظيم وانا صادق في يميني في ناس من داخل بورصات وفي مواضيع اخرى قاعدين يخسرو خساير فادحة والله واعلم عن الناس اللي خارج بورصات واقسم بالله ان في ناس خسرو يوم الأسبوع الماضي بالهبل انا اعرف واحد خسر 10 وواحد خسر 6 وواحد خسر 50 الف دولار طيب ماسئلتو نفسكم احنا هنا في صفحتنا كم عدد الصفقات الخسرانة الى الان بفضل من الله والحمد لله والشكر لله ولا صفقة ولا صفقة ولا صفقة ولا صفقة خسرانة وحتى لو افترضنا اننا خسرنا في صفقة تعالو اخر الأسبوع واحسبو عدد النقاط الرابحة وعدد النقاط الخسرانة راح تلاقو الرابحة 95 في المية او 99 في المية والخسرانة 5 في المية او واحد في المية شباب احنا في نعمة تستاهل الحمد والشكر من الله فأرجوكم لو حاسين انكم مابتستفيدو من التحليل ارجوكم بلغوني عشان ارتاح من هذا التعب
موضوعك صحيح انت طارحه في قسم التوصيات

لكن انت حابب تعلمنا التوليفه.. عشان نشتغل عليها بأنفسنا

عن نفسي انا حابه اتعلم التوليفه خطوه خطوه

وبنفس الوقت انا اقارنها مع التحليل لفهمها اكثر

يعني اقدر اني امشي على التحليل واريح نفسي واكسب

بس الهدف الاساسي لي هنا اني اتعلمها وان شاء الله اقدر انزل تحليل اسبوعي لها

واكيد تحليلك ماراح هباءا منثورا فيه كثير يسألوني بالخاص عنه

ويدخلون فيه ويربحون وهم ساكتين

بس مثل ماقلت لك لازم نتعلمها صح بالاول

جزاااااااااك الله خير

التوقيع

جن جنا غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

heart-eyes is on a distinguished road
3690#
14 - 09 - 2011, 02:52 AM
اقتباس:
التحليل اللي نزلته قاعد يحقق ارباح جدا جدا رهيبة مثلا اليوم الباوند كندي جاب 188 نقطة ومع ذلك ماني شايف احد فيكم قال انا كسبت من الباوند كندي ولا من اي عملة انا منزل تحليلها هل انتو فاهمين التحليل ولا مافي داعي الأسبوع الجاي انزل اي تحليل ونمشي على التوليفة والسلام ترى والله الشغلة متعبة بالنسبة ليا اني انزل تحليل 19 عملة لكن ان كان مافي احد قاعد يستفيد ليش اتعب نفسي الإثنين حققنا 785 نقطة والثلاثاء حققنا 575 نقطة وماني شايف احد فرحان او زعلان وكأن التحليل هذا ليا انا شباب بالله لو ماكنتو في حاجة التحليل الله يرضى عليكم جاوبوني عشان ارتاح بدل مااتعب نفسي مافيكم ولا واحد قال انا مشيت على تحليل العملة الفلانية وحققت ارباح وكسبت منها التعب سار بالنسبة ليا تعبين اجاوب على اسئلتكم وانزل تحليل ل 19 عملة وكمان اقعد اراقب السوق وانزل توصيات وارد على استفساراتكم على الجوال وعلى الخاص طيب لو في النهاية مافي فايدة من التحليل خلوني ارتاح الله يريح خاطركم وقلوبكم ان شاء الله بدل مااتعب نفسي على الفاضي انتو اكيد قاعدين تقرو في منتديات ثانية غير بورصات وفي مواضيع اخرى سواء في بورصات او خارج بورصات بالله عليكم قولولي مين فيكم شاف احد يحقق اكثر من الأرباح اللي قاعدين نحققها هنا في صفحتنا اقسم بالله العظيم وانا صادق في يميني في ناس من داخل بورصات وفي مواضيع اخرى قاعدين يخسرو خساير فادحة والله واعلم عن الناس اللي خارج بورصات واقسم بالله ان في ناس خسرو يوم الأسبوع الماضي بالهبل انا اعرف واحد خسر 10 وواحد خسر 6 وواحد خسر 50 الف دولار طيب ماسئلتو نفسكم احنا هنا في صفحتنا كم عدد الصفقات الخسرانة الى الان بفضل من الله والحمد لله والشكر لله ولا صفقة ولا صفقة ولا صفقة ولا صفقة خسرانة وحتى لو افترضنا اننا خسرنا في صفقة تعالو اخر الأسبوع واحسبو عدد النقاط الرابحة وعدد النقاط الخسرانة راح تلاقو الرابحة 95 في المية او 99 في المية والخسرانة 5 في المية او واحد في المية شباب احنا في نعمة تستاهل الحمد والشكر من الله فأرجوكم لو حاسين انكم مابتستفيدو من التحليل ارجوكم بلغوني عشان ارتاح من هذا التعب
استاذ امجد بجد تحليلك للعملات اكتر من رائع وانا شخصيا قد استفدت الكثير والحمدلله منه لكن
دعني اخبرك شئ عن الاخوة هنا وفي كل مكان معظم المضاربين العرب خصوصا يحبون من يقول
لهم ادخل الان على العملة الفلانية فهي تربيح ولا يحاول ان يجتهد ويبحث يعني من الاخر يحبون الراحة التامة لذلك قد يكون هناك اخوة صامتون يستفيدون من التوليفة والتحليل الاسبوعي ولا يدع
الفرص تفوته ارجو من الاخوة مسامحتي لهذا الكلام الصاخب فانا احاول ان احيي فيكم روح الاجتهاد
وصنع الفرص يعني مثلا في احدى المشاركات وجدت احد الاخوة يقول يرجى التنويه عند اقفال شمعة
تحت او فوق التحليل طيب خلينا كلنا نعتمد على فلان او علان متى راح نعتمد على انفسنا ونصنع فرصنا بايدينا ونصبح محترفين ولكم مني خالص الاسف ان جرحت في اي منكم اخوكم المحب لكم جميعا هارت

التوقيع

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات