• 10:47 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3761#
14 - 09 - 2011, 08:29 PM
قدر الله وماشاء فعل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين في الحقيقة ماادري ايش اقلكم لكن الحمد لله على كل حال وانا في الطريق الى المطار اتعطلت سيارتي وراحت عليا الرحلة والان انا في ضبا وان شاء الله لو كان في امكانية اني انزل بكرة الصبح يسير راح تكون الدورة في موعدها بعد صلاة العصر وفي حالة اني مانزلت اتمنى انكم تعذروني الظرف كان اقوى مني وماباليد حيلة وانا الان قاعد اسوي المستحيل عشان انزل وعلى العموم خلوكم على تواصل معايا على الجوال او الخاص
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

MR:KoMiha is on a distinguished road
3762#
14 - 09 - 2011, 08:37 PM
اخ هـــــــــــــــــارت صراحه مجهود اكثر من رائع

لو اجد كلمات تكفى وتصل مدى اعجابى بمجهودك الرائع

ولاكن الكلمات تعجز عن شكر مجهودك

انسان رائع محب للخير

وفقك الله
MR:KoMiha غير متواجد حالياً  
عضو جديد

3763#
14 - 09 - 2011, 08:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قدر الله وماشاء فعل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين في الحقيقة ماادري ايش اقلكم لكن الحمد لله على كل حال وانا في الطريق الى المطار اتعطلت سيارتي وراحت عليا الرحلة والان انا في ضبا وان شاء الله لو كان في امكانية اني انزل بكرة الصبح يسير راح تكون الدورة في موعدها بعد صلاة العصر وفي حالة اني مانزلت اتمنى انكم تعذروني الظرف كان اقوى مني وماباليد حيلة وانا الان قاعد اسوي المستحيل عشان انزل وعلى العموم خلوكم على تواصل معايا على الجوال او الخاص
قدر الله مشاء فعل

ان شاء الله خير

وباذن الله الاخوه يعذرونك

اخ امجد انتا ليه مقولتلناش عل قصتك مع الفوركس ؟؟؟

بدايتك ومشوارك وكده ؟؟؟؟
الصورة الرمزية جن جنا
عضو نشيط
الصورة الرمزية جن جنا

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
جن جنا is on a distinguished road
3764#
14 - 09 - 2011, 08:47 PM
وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم

على فكره نتااااائج التحليل إلى الان محقق اربااااااح

ولله الحمد

التوقيع

لا إلـــــــــه إلا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد يحيي ويميت, وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

للهمم ربي خلق يوم يخلقها هميم... وللقمم يصعد من القوم كل صاعد نظر
جن جنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3765#
14 - 09 - 2011, 09:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR:KoMiha مشاهدة المشاركة
قدر الله مشاء فعل

ان شاء الله خير

وباذن الله الاخوه يعذرونك

اخ امجد انتا ليه مقولتلناش عل قصتك مع الفوركس ؟؟؟

بدايتك ومشوارك وكده ؟؟؟؟
شوف ياسيدي راح اعطيك رؤوس اقلام لأن العين حق وانت عارف الشي هذا انا خبرتي في الفوركس تقريبا سنة ونص او سنة و3 شهور في هذا الحدود طبعا في البداية لمن بدأت ماكنت عارف ايش شي لدرجة اني فتحت حسابي في شركة اسرائيلية وماكنت عارف ان افضل شركات الفوركس هيا دوتشة بنك وجين كابيتال وفكسول واف اكس سي ام طبعا كنت مفجوع جدا جدا جدا من الكلام اللي كنت اقراه في المنتديات وكنت احس اني عشان افهم الفوركس ممكن احتاج اكثر من سنتين عشان يادوب اخلص المعلومات الموجودة في كم منتدى كنت بصراحة احس بإحباط شديد لمن ادخل المنتديات واشوف الكم الهائل من المعلومات وكنت افتح الميتاتريدر واشوف المؤشرات ويزيد التحطيم في داخلي من كثر المؤشرات وبدأت اقرى واقرى وكل يوم الاقي في شي جديد وفي معلومة جديدة في البداية كنت على قناعة ان كل المعلومات اللي اقراها مهمة جدا ولكن مع الأيام وجدت ان الفوركس كلمات معدودة لاتتجاوز سطور معدودة وسبق اني ذكرتها هذي الكلمات في صفحة 320 في استراتيجية التداول الصحيحة وكنت على يقين تام وجازم ان السوق هذا مهما كان قوي لكن لازم يجي يوم واكون انا ند قوي للسوق واعرف كيف يتحرق وكيف يمشي وكنت دائما اقرى مقولة اخونا الكبير ماجد في منتدى المتداول العربي لمن كان يقول اذا عرفت السوق كيف يسير ارمي كل المؤشرات وراء ظهرك وزاد ايماني ويقيني بالجملة هذي لمن قرأت موضوع عن الدخول عكس الترند وان الدخول هذا يعتبر خاطئ وفاشل وركزت على كلمة يور ترند از يور فرند يعني خلي الترند صاحبك وصديقك فهنا بدأت افتح طلاسم السوق شويا شويا وبدأت اتأثر بموضوع خطوط الموفينج وفي النهاية اكتشفت ان اي استراتيجية اي حركة للسعر اي علم من علوم الفوركس راح يكون له علاقة بالموفينج افرج يعني بالعربي انت الان ممكن تدخل تقرى عن استراتيجيات وراح تلاقي 60 مؤشر و60 برنامج واكسبريتات وتيمبلت وكلام فاضي طويل عريض طيب وبعدين وفي النهاية حركة العملة مبنية برضو على خطوط الموفينج افرج فبدأت اقتنع في داخلي ان خطوط الموفينج السحرية هيا اساس الفوركس كلو مع شويا مؤشرات بسيطة على الميتاتريدر فقمت ابحث عن افضل طريقة لإستخدام خطوط الموفينج لقيت اخونا المرزوقي منزل شرح عن كسر الترند ولقيت الموضوع ممتاز جدا جدا فهنا بدأت افهم ان العملة لها كسر ترند يعني تغيير اتجاه وبدأت اركز في موضوع الار اس اي والمومنتم وبقية المؤشرات زي الباربوليك واسهم الفراكتلز وخطوط الدعم والمقاومة والبولنجر والسي سي اي ووليام بيرسنتج ومؤشر اوسما ومؤشر موني فلو اندكس ومؤشر الدي ترند برايس اوسكليتور الموجود في اف اكس استريت وبدأت اواجه مشكلة في تحديد التوليفة او الخطوط المناسبة طبعا كل ماافتح منتدى او كل ماافتح موضوع يخص خطوط الموفينج الاقي في اختلاف في التوليفات وفي الخطوط بين اصحاب التوليفات ولكن الكل متفق على 3 خطوط وهيا 55 سيمبل و100 اكسبونينشال و200 اكسبونينشال وبعضهم يخلوها سيمبل المهم هنا بدأت رحلتي في ايجاد توليفة قوية اقدر اني استخدمها واستفيد منها وبفضل من الله بفضل من الله وبشهادة الكل والجميع واخرهم اتصال الأخ والحبيب الغالي محمد الكاف اللي كان يثني ويمدح في مكالمتو معايا قبل شويا على التوليفة الأخيرة قدرت اني اتوصل الى توليفة جدا جدا رائعة وجميلة ويمكن استخدامها على منصة وحدة فقط طبعا انا في البداية كان عندي توليفة قديمة وتوليفة جديدة والدمج بينهم ولكن كنا محتاجين منصتين من منصات اف اكس استريت زائد الميتاتريدر ولكن الان مانحتاج في شغلنا غير منصة وحدة فقط زائد المتياتريدر وهذي ياسيدي قصتي في الفوركس والى هذي اللحظة ماني مقتنع بكل الكلام الطويل اللي اشوفه الان في المنتديات واللي يتجاوز احيانا في بعض الإستراتيجيات 300 صفحة ولكن هنا مع امجدونا1 انا ممكن في صفحة وحدة او في دورة وحدة اخليك تفهم التوليفة والأهم من الشرح هو التطبيق على الديمو لمدة اسبوعين اقل شي عشان الواحد يكون متمكن وبعدها يدخل على الحقيقي وراح تلاقي ارباحك الأسبوعية من 1000 الى 15000 نقطة على حسب وقت تواجدك في السوق وانتو شايفين قدامكم كل شي الحمد لله والان وصلت كمان الى التحليل الأسبوعي اللي ساعدنا كثير جدا جدا جدا في الأرباح وخصوصا اذا كان متفق مع التوليفة والكل شايف الحمد لله احنا كم بنكسب كل يوم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3766#
14 - 09 - 2011, 10:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جن جنا مشاهدة المشاركة
وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم

على فكره نتااااائج التحليل إلى الان محقق اربااااااح

ولله الحمد
مبروك وتستاهلو كل خير حلال عليكم الأرباح المهم انكم قاعدين تستفيدو
عضو جديد

3767#
14 - 09 - 2011, 10:36 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا طلبت منك انا انتا تحكيلى قصتك فى الفوركس بس انتا روحت بمعظم الكلام للتوليفه

على العموم يااخ امجد انا بيتهيقلى انا كتير من الاعضاء عاوزين نعرف مين امجد تمام

يعنى هنبتدى كده

الاسم :امجد ..................

السن: .............................

الحاله الاجتماعيه : اعزب/ متزوج

العمل :......................

وبردو الحته اللى انا لسه معرفتهاش اللى هى اول يوم امجد عرف

ان فى حاجه فى الدنيا دى اسمها فوركس دخلت العالم ده ازاى من البدايه

صديق اعلان منتدى كده يعنى

وبعدين انتا لو عندك احساس واحد فى الميه انك مش عاوز تجاوب عل الاسئله دى

متجاوبش انا بسال الاسئله دى بهدف ان احنا نتعرف عل امجد وليس لى اى هدف فى التدخل بخصوصيات امجد ابد
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3768#
14 - 09 - 2011, 10:47 PM
عربي ولا انقليزي
بصراحة ياشباب ماادري ايش اقلكم مافيكم ولا احد اتكلم عن التوصيات اللي انا نزلتها او عن التحليل اللي نزلتو في احد الصفحات واللي ماكان لو علاقة بالتحليل الأسبوعي انا ماني عارف هل انا بتكلم عربي ولا بتكلم انقليزي هل انتو قاعدين تربحو وتكسبو من الكلام المكتوب في صفحتي ولا شغلكم كلو خساير في خساير انا قلت لمن خط ال 4 يخترق خط ال 21 في الباوند فرنك ادخلو بيع على فريم ال 4 ساعات الصفقة جابت الى الان فوق 125 نقطة ولا احد فيكم جاب خبر عنها والدولار هبط كمان من هبوط الباوند فرنك ولا احد قال امجد قال انه راح يهبط واليورو استرالي صعد حوالي 230 نقطة ولا احد فيكم جاب سيرة اليورو استرالي والفرنك ين جاب فوق 50 نقطة ولا احد جاب خبرو وتوصية الأسترالي نيوزلندي جابت 120 نقطة ولا احد جاب سيرتها وتوصية الأسترالي فرنك جابت 150 نقطة تقريبا ولا احد فتح فمو وقال جابت 150 نقطة يامسلمين يابشر الله يرحم والديكم طمنوني عنكم انتو بتكسبو ولا انا بس اللي شغال لوحدي هل فيكم احد قاعد يربح ولا بالزبط ايش الهرجة معاكم الباوند اليوم يقفل على 5770 وينزل حوالي 70 نقطة ولا احد قال شي عن الباوند واليورو باوند قفل فوق 8680 وصعد الى الان حوالي 40 نقطة ولا احد فيكم جاب خبرو اليورو نيوزلندي قفل فوق 6746 وصعد 50 نقطة ولا احد جاب خبرو انا ماني عارف هل كلامي غير مفهوم هل انا قاعد اتكلم لوحدي هل انتو بتكسبو ولا بتخسرو هل التحليل فاشل هل التوليفة فاشلة هل انا في نظركم فاشل ايش الهرجة بالزبط انا ماابغى منكم شي ابغى اطمن هل انتو بتستفيدو من الصفحة من التحليل من التوصيات من الموضوع كلو ولا مافي فايدة هل انا اللي قاعد اكسب والباقين قاعدين يخسرو ولا ايش الهرجة بالزبط انا ماني فاهم ماني عارف ساير محتار هل استمر واتعب نفسي على الفاضي ولا اترك الصفحة لكم وكل واحد فيكم يعلم الثاني واخلي هارت هو المسئول عن كل شي واقلكم مع السلامة وامشي انا في امان الله انا مااحب اني اعيش في وسطكم وانا ماني فاهم شي ابغى واحد يرسيني على بر انا نفر قود ولا انا نفر مافي قود بالعربي عندي سالفة ولا ماعندي سالفة طيب ايش رايكم انا ابغى اخذ الأسبوع الجاي اجازة من المنتدى وبعد اسبوع ارجع واشوف النتيجة لو لقيت الشغل ماشي معاكم افضل من وجودي معاكم خلوني اروح منتدى ثاني وافتح صفحة واعلم ناس جدد واكسب فيهم اجر مادام انتو سايرين ماشاء الله محترفين ومنتو في حاجة اي مساعدة سواء مني او من غيري وهذا هو الصح ان العلم مايكون محتكر فقط هنا في بورصات انا الواجب اني اسجل في كل منتدى عربي واعلم الناس وانا الكسبان في النهاية بدل مايدعولي 400 او 500 واحد من بورصات لا والله انا اخلي من كل منتدى عربي 400 او 500 واحد يدعيلي انا اجمل خبر سمعتو في حياتي الى الان واحد من الشباب اللي حققو ارباح معايا ودبل حسابو الحمد لله تدبيلات رائعة طالع الان امريكا يكمل دراستو طيب اكيد في ناس في منتديات ثانية عندها احلام كثيرة سواء مواصلة دراسة او تسديد ديون او شراء منزل او سيارة ولكن ماعندهم راس المال الكافي فليش انا احرم هذي الفئة من العلم اللي عندي وهما محتاجين مين ياخذهم الى بر الأمان قبل مايوصلو مساكين الى طريق الأرباح اللي نفسهم يتحقق في حياتهم ولو لمرة اللي انا قاعد اشوفو انكم الان وصلتو لمرحلة جدا جدا ممتازة ورهيبة في التوليفة وانا من باب كسب الأجر الواجب الان اني اسلم الصفحة لهارت واقول سلام عليكم واروح منتدى ثاني واعلم ناس جدد يستفيدو مني مادام انتو خلاص الحمد لله سرتو محترفين في التوليفة وفي جني الأرباح ومافي داعي اضيع وقتي معاكم وفي ناس في منتديات ثانية محتاجين احد يساعدهم مزبوط كلامي ولا انا غلطان ياشباب ؟؟؟؟
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3769#
14 - 09 - 2011, 10:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR:KoMiha مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا طلبت منك انا انتا تحكيلى قصتك فى الفوركس بس انتا روحت بمعظم الكلام للتوليفه

على العموم يااخ امجد انا بيتهيقلى انا كتير من الاعضاء عاوزين نعرف مين امجد تمام

يعنى هنبتدى كده

الاسم : امجد انور ال ظافر القحطاني

السن: 33 سنة

الحاله الاجتماعيه : متزوج

العمل :ارامكو السعودية

وبردو الحته اللى انا لسه معرفتهاش اللى هى اول يوم امجد عرف

ان فى حاجه فى الدنيا دى اسمها فوركس دخلت العالم ده ازاى من البدايه

صديق اعلان منتدى كده يعنى
عن طريق الإنترنت وقبل الإنترنت عن طريق خالي

وبعدين انتا لو عندك احساس واحد فى الميه انك مش عاوز تجاوب عل الاسئله دى

متجاوبش انا بسال الاسئله دى بهدف ان احنا نتعرف عل امجد وليس لى اى هدف فى التدخل بخصوصيات امجد ابد
الرد في الإقتباس وانت تؤمر امر ياحبيبي وليش مااجاوبك اجاوبك ونص وازيدك من الشعر بيت عمي الحمد لله وزير مفوض للمملكة العربية السعودية في البرتغال يعني لو نسيتني في يوم من الأيام افتكر مين هو الوزير المفوض للمملكة العربية السعودية في البرتغال وان شاء الله انك راح تفتكرني
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية tottii2010

tottii2010 is on a distinguished road
3770#
14 - 09 - 2011, 11:00 PM
ماهو تصورك لليورو أخي أمجدونا

التوقيع

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك
tottii2010 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات