• 3:08 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية Haytham_Hashem
عضو نشيط

Haytham_Hashem is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3851#
16 - 09 - 2011, 03:46 AM
شباب ممكن حد فاهم فى التوليفه يبص على النيوزاندى دولار لانى شايفع عن حد الترند السغلى لشارت الساعه و اعتقد لو مقفلش تحت منه يون صاعد و لسا قدمنا 15 دقيقه نتابعه و نقرر ندخل و لكن لو اكتملت فيه شروط التوليفه يبقى دخلنا اضمن

التوقيع

Haytham_Hashem غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

3852#
16 - 09 - 2011, 04:02 AM
النيوزلندى كسر الترند للساعه و اعتقد من المتوقع استمرار الهبوط حوالى 100 نقطه اخبرونا يا اهل التوليفه هل الدخول امن ولا لسه مكتملتش الشروط

التوقيع

الصورة الرمزية جن جنا
عضو نشيط
الصورة الرمزية جن جنا

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
جن جنا is on a distinguished road
3853#
16 - 09 - 2011, 04:12 AM
النيوزيلاندي دولار على الساعه

خط الــ20 اخترق الــ90 لأعلى مع احتمال عودته لإسفل لكسر الــ90

والمونيتوم على 100 والار اس اي على 50

ممكن تكون فرصه للبيع في طور التكوين ان شاء الله تعالى

نراقب

التوقيع

لا إلـــــــــه إلا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد يحيي ويميت, وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

للهمم ربي خلق يوم يخلقها هميم... وللقمم يصعد من القوم كل صاعد نظر
جن جنا غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

3854#
16 - 09 - 2011, 04:17 AM
بارك الله فيكى اخت جنا

التوقيع

الصورة الرمزية جن جنا
عضو نشيط
الصورة الرمزية جن جنا

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
جن جنا is on a distinguished road
3855#
16 - 09 - 2011, 06:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جن جنا مشاهدة المشاركة
النيوزيلاندي دولار على الساعه

خط الــ20 اخترق الــ90 لأعلى مع احتمال عودته لإسفل لكسر الــ90

والمونيتوم على 100 والار اس اي على 50

ممكن تكون فرصه للبيع في طور التكوين ان شاء الله تعالى

نراقب

على فريم الربع ساعه خط 21 اخترق 90 لأعلى

وعلى فريم الساعه خط 21 اخترق 90 + 100
لاعلى

والمونيتم مازال على 100 والار اس اي على 50 على فريم 4 ساعات

مع ظهور نقطه باربوليك اسفل شمعه زرقااااء.....

التوقيع

لا إلـــــــــه إلا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد يحيي ويميت, وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

للهمم ربي خلق يوم يخلقها هميم... وللقمم يصعد من القوم كل صاعد نظر
جن جنا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3856#
16 - 09 - 2011, 06:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
عربي ولا انقليزي

بصراحة ياشباب ماادري ايش اقلكم مافيكم ولا احد اتكلم عن التوصيات اللي انا نزلتها او عن التحليل اللي نزلتو في احد الصفحات واللي ماكان لو علاقة بالتحليل الأسبوعي انا ماني عارف هل انا بتكلم عربي ولا بتكلم انقليزي هل انتو قاعدين تربحو وتكسبو من الكلام المكتوب في صفحتي ولا شغلكم كلو خساير في خساير انا قلت لمن خط ال 4 يخترق خط ال 21 في الباوند فرنك ادخلو بيع على فريم ال 4 ساعات الصفقة جابت الى الان فوق 125 نقطة ولا احد فيكم جاب خبر عنها والدولار هبط كمان من هبوط الباوند فرنك ولا احد قال امجد قال انه راح يهبط واليورو استرالي صعد حوالي 230 نقطة ولا احد فيكم جاب سيرة اليورو استرالي والفرنك ين جاب فوق 50 نقطة ولا احد جاب خبرو وتوصية الأسترالي نيوزلندي جابت 120 نقطة ولا احد جاب سيرتها وتوصية الأسترالي فرنك جابت 150 نقطة تقريبا ولا احد فتح فمو وقال جابت 150 نقطة يامسلمين يابشر الله يرحم والديكم طمنوني عنكم انتو بتكسبو ولا انا بس اللي شغال لوحدي هل فيكم احد قاعد يربح ولا بالزبط ايش الهرجة معاكم الباوند اليوم يقفل على 5770 وينزل حوالي 70 نقطة ولا احد قال شي عن الباوند واليورو باوند قفل فوق 8680 وصعد الى الان حوالي 40 نقطة ولا احد فيكم جاب خبرو اليورو نيوزلندي قفل فوق 6746 وصعد 50 نقطة ولا احد جاب خبرو انا ماني عارف هل كلامي غير مفهوم هل انا قاعد اتكلم لوحدي هل انتو بتكسبو ولا بتخسرو هل التحليل فاشل هل التوليفة فاشلة هل انا في نظركم فاشل ايش الهرجة بالزبط انا ماابغى منكم شي ابغى اطمن هل انتو بتستفيدو من الصفحة من التحليل من التوصيات من الموضوع كلو ولا مافي فايدة هل انا اللي قاعد اكسب والباقين قاعدين يخسرو ولا ايش الهرجة بالزبط انا ماني فاهم ماني عارف ساير محتار هل استمر واتعب نفسي على الفاضي ولا اترك الصفحة لكم وكل واحد فيكم يعلم الثاني واخلي هارت هو المسئول عن كل شي واقلكم مع السلامة وامشي انا في امان الله انا مااحب اني اعيش في وسطكم وانا ماني فاهم شي ابغى واحد يرسيني على بر انا نفر قود ولا انا نفر مافي قود بالعربي عندي سالفة ولا ماعندي سالفة طيب ايش رايكم انا ابغى اخذ الأسبوع الجاي اجازة من المنتدى وبعد اسبوع ارجع واشوف النتيجة لو لقيت الشغل ماشي معاكم افضل من وجودي معاكم خلوني اروح منتدى ثاني وافتح صفحة واعلم ناس جدد واكسب فيهم اجر مادام انتو سايرين ماشاء الله محترفين ومنتو في حاجة اي مساعدة سواء مني او من غيري وهذا هو الصح ان العلم مايكون محتكر فقط هنا في بورصات انا الواجب اني اسجل في كل منتدى عربي واعلم الناس وانا الكسبان في النهاية بدل مايدعولي 400 او 500 واحد من بورصات لا والله انا اخلي من كل منتدى عربي 400 او 500 واحد يدعيلي انا اجمل خبر سمعتو في حياتي الى الان واحد من الشباب اللي حققو ارباح معايا ودبل حسابو الحمد لله تدبيلات رائعة طالع الان امريكا يكمل دراستو طيب اكيد في ناس في منتديات ثانية عندها احلام كثيرة سواء مواصلة دراسة او تسديد ديون او شراء منزل او سيارة ولكن ماعندهم راس المال الكافي فليش انا احرم هذي الفئة من العلم اللي عندي وهما محتاجين مين ياخذهم الى بر الأمان قبل مايوصلو مساكين الى طريق الأرباح اللي نفسهم يتحقق في حياتهم ولو لمرة اللي انا قاعد اشوفو انكم الان وصلتو لمرحلة جدا جدا ممتازة ورهيبة في التوليفة وانا من باب كسب الأجر الواجب الان اني اسلم الصفحة لهارت واقول سلام عليكم واروح منتدى ثاني واعلم ناس جدد يستفيدو مني مادام انتو خلاص الحمد لله سرتو محترفين في التوليفة وفي جني الأرباح ومافي داعي اضيع وقتي معاكم وفي ناس في منتديات ثانية محتاجين احد يساعدهم مزبوط كلامي ولا انا غلطان ياشباب ؟؟؟؟
اوكي انا الأسبوع الجاي راح اخذ اجازة الى ان يتم الرد على سؤالي وماراح يكون في اي تحليل اسبوعي او توصيات وفي حالة عدم الرد على سؤالي راح اوقف التوصيات والتحليل الأسبوعي بشكل نهائي لعدم وجود اي فايدة منهم واروح اشوف منتدى ثاني اعلم فيه الناس التوليفة والسلام عليكم
hasannaef likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

zozo 99 is on a distinguished road
3857#
16 - 09 - 2011, 08:03 AM
صباح الخير اخ امجد كيف تستخرج التحليل الاسبوعي
ارجوك علمني الطريقة ؟ مع الشكر
zozo 99 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

nawarra is on a distinguished road
3858#
16 - 09 - 2011, 08:08 AM
صباح الخير اخ امجد الصراحة انا بعدني بدرس التوليفة ما وصلت للتحليلات و يمكن جميع الاخوة من حالي و الله اعلم لكن اكيد هاي التوصيات مفيدة و نتائجها فعالة مثل التوليفة ...
اخي عندي سوال لما تقول انه زوج العميلات عمل تقريبا 100 او 150 نقطة كيف يتكون الصفقة ؟؟صفقة وحدة مقتوحة 4 او 5 ساعات ؟ او عدة صفقات لنفس الزوج ؟ وشكرا الك اخ امجد و الله يعطيك العافية على الوقت و المجهود اللي بتقدمه
nawarra غير متواجد حالياً  
عضو جديد

abdullah35 is on a distinguished road
3859#
16 - 09 - 2011, 08:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه توليفة احببت ان اضعها لكم حتى تستطيعو الإستفادة منها بقدر الإمكان لاتحتاج الا للتطبيق فقط يرجى تجربة التوليفة هذه بلوتات بسيطة جدا حتى تتأكدو من نجاحها
نضع خطوط الموفينج التالية :-
21 اكسبونينشال
100 اكسبونينشال
100 سيمبل
200 اكسبونينشال
200 سيمبل
الفريم المستخدم :-
فريم الساعة او 4 ساعات
طريقة العمل :-
عندما يخترق خط الموفينج 21 اكسبونينشال جميع الخطوط السابقة من الأسفل للأعلى ندخل شراء والهدف انت وقناعتك والبيع يكون العكس عندما يخترق خط الموفينج 21 اكسبونينشال جميع الخطوط من الأعلى للأسفل ندخل بيع والهدف انت وقناعتك
متى تعتبر الصفقة غير ناجحة ؟
اذا افترضنا اننا دخلنا شراء ثم عاود خط الموفينج 21 اكسبونينشال اختراق جميع الخطوط وركزو على كلمة جميع الخطوط من اعلى الى اسفل هنا تعتبر الصفقة غير ناجحة ونقوم بعكس الصفقة والدخول بيع ولكن اذا تم اختراق خط واحد او خطين او حتى 3 خطوط نبقى على صفقة الشراء كما هيا لأن ارتداد السعر وارد وارد الا اذا تم اختراق كامل الخطوط عندها نقلب الصفقة الى بيع
هل يوجد مؤشرات اخرى نستطيع استخدامها من باب المساعدة ؟
نعم نستطيع ان نستخدم مؤشر الار اس اي في حالة الشراء يجب ان يكون فوق ال 50 وفي حالة البيع يجب ان يكون تحت ال 50
ونستطيع كذلك استخدام مؤشر المومنتم في حالة الشراء يجب ان يكون فوق ال 100 وفي حالة البيع يجب ان يكون تحت ال 100 وللمعلومية مؤشر المومنتم يتأخر نسبيا عن مؤشر الار اس اي في اعطاء اشارات الشراء او البيع هذا والله واعلم

صباح الخير

حبايبي انا مبتدئ في الفوركس ومو فاهم شي من المصطلحات اللي بالموضوع .

ممكن احد يشرحلي الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
abdullah35 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hasannaef
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية hasannaef

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
hasannaef is on a distinguished road
3860#
16 - 09 - 2011, 09:04 AM
اخوي روح على المنتدى التعليمي وبس تتقوى الله يكرمك تيجي هون
hasannaef غير متواجد حالياً