• 1:10 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
411#
05 - 07 - 2011, 03:46 PM
[QUOTE=amjadona1;735963]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talah1 مشاهدة المشاركة
امجد مافي توصيه[/QUOTE
اكون صادق معاك انا وقفت التوصيات لكن فقط اعطي تحليل وانا غير مسئول عن التحليل سواء كان التحليل ناجح او غير ناجح
لكن ممكن اعطيك الان تحليل عن الدولار مقابل الين اراه يستهدف 81.30 علما ان السعر الحالي 80.80 والله واعلم
صعد 37 نقطة الحمد لله والشكر لله وباقي 13 نقطة ويوصل للهدف
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

412#
05 - 07 - 2011, 03:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قد نشاهد ارتقاع لليورو مقابل الأسترالي في الساعات القادمة علما ان السعر الحالي 3540
صعد 27 نقطة ورجع بسبب مقاومة خط ال 100 والان طبعا عشان يصعد ويكون الصعود قوي لازم على الأقل يكون هناك اختراق من قبل خط ال 5 وال 9 لخطوط المقاومة الثلاثة ال 100 وال 200 وال 1000
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

413#
05 - 07 - 2011, 03:56 PM
اقتباس:
بكل ادب واحترام وصل السعر الى القاع الموجود امامنا على فريم ال 4 ساعات 5 ايام محققا 75 نقطة حتى هذه اللحظة الحمد لله والشكر لله الشغل ماشي معانا زي الحلاوة وفعلا كلامي كان صحيح مليون في المية كل صعود هو فرصة للبيع طبعا مادام وصل للقاع الموجود امامنا احتمال يفتح كمان قاعات جديدة واحتمال يكتفي بالقاع الموجود امامنا وهو 2900 مبروك لمن دخل في الصفقة وهذا اول اختراق كان ناجح اليوم مليون في المية ولله الحمد والإستراتيجية قوية ان شاء الله دايما وابدا ثانيا تعاملنا مع فريم كبير وهو ال 4 ساعات يضمن لنا نجاح هذي التوليفة الرائعة
وصلت الأرباح فوق 85 نقطة والحمد لله ومازال هناك المزيد من الهبوط والله واعلم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

414#
05 - 07 - 2011, 04:03 PM
اقتباس:
المجنون قد يصل الى 130.25 علما ان السعر الحالي 129.85
تحقق الهدف الحمد لله وزيادة 58 نقطة مبروك لمن دخل في الصفقات الان الأرباح وصلت الى حوالي 800 نقطة رابحة ويمكن اكثر كمان

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
415#
05 - 07 - 2011, 04:05 PM
ما شاء الله الله يبارك لك ويزيدك البركه
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

416#
05 - 07 - 2011, 04:22 PM
طيب ياشباب قبل ماارد على مشاركاتكم وقبل مااتكلم عن اختراقات اليوم حاب اني استعرض معاكم التوليفة اللي احنا ماشين عليها طبعا زي ماانتو عارفين اننا احنا حاطين الإعدادات التالية
5 و9 و21 و100 و200 و1000 وكلها اكسبونينشال بصراحة انا عندي اقتراح بالنسبة للتوليفة هذي انا شايف لو اننا شلنا ال 5 وال 9 وحطينا بدالهم 7 اكسبونينشال و14 سيمبل الشغل راح يكون احلى واروع واريح حتى كمان للعين لأن ال 5 وال 9 بينهم تقارب بصراحة قوي ونحتاج اننا نشوف الزاوية والإنفراج بشكل اوضح وللمعلومية انا عن نفسي راح اشتغل على ال 7 اكسبونينشال وال 14 سيمبل فيسير بداية الإختراق يكون كالتالي لمن ال 7 يخترق ال 14 هذه هيا البداية بعد كذا تجي عندنا الخطوة الثانية وهيا كسر الترند وهيا خطوة اقوى من الخطوة الأولى وهيا اختراق خط ال 7 لخط ال 21 ويبقى الخطوة الثالثة وهيا اختراق خط ال 7 لخطوط المقاومة او الدعم اذا كانت في النص والمقصود فيها ال 100 وال 200 وال 1000 وهذه هيا اخر خطوة في الصعود او الهبوط طيب ولو كانت الثلاث الخطوط غير موجودة في النص ومكان تواجدها في القمة او القاع هنا في هذه الحالة تصبح الخطوط كأهداف الهدف الأول يكون خط ال 100 والثاني خط ال 200 والثالث خط ال 1000 والرابع القمة الموجودة امامك او القاع الموجود امامك ولاننسى هرجة تحديث المنصة كل نص ساعة او ساعة تراها جدا جدا جدا مهمة الخطوة هذي طبعا اللي مايبغى يشتغل على ال 7 وال 14 يقدر يستمر على ال 5 وال 9 بس انا شايف ال 7 وال 14 ممتازة جدا جدا جدا وحلوة واللي مايبغى يشتغل على ال 5 وال 9 او ال 7 وال 14 يقدر يحط بدالهم 5 ويتد و8 سيمبل وهذه الخطين ارباحهم جدا جدا جدا خطيرة وممتازة بس مشكلتهم في كثرة الإختراقات واحيانا ممكن ندخل في اختراقات وهمية غير صحيحة ولكن هيا من باب الأمانة اكثر توليفة ممكن تحقق لنا ارباح اذن نلخص كلامنا كالتالي ممكن نستخدم ال 5 وال 9 وممكن نغيرهم ونستخدم ال 7 اكسبونينشال و14 سيمبل وممكن نغيرهم ونستخدم 5 ويتد و8 سيمبل ومن وجهة نظري الأفضل فيهم من ناحية الأمان والراحة ال 7 اكسبونينشال وال 14 سيمبل واللي يحب المغامرة والأرباح الكثيرة وعنده استعداد يتابع الشاشة لفترات طويلة ممكن يستخدم ال 5 ويتد وال 8 سيمبل ومن وجهة نظري بغض النظر عن نوع التوليفة السر يكمن في مؤشر الار اس اي والمومنتم من ناحية اكتمال شروط الصعود والهبوط والتوليفات هذه ماهيا الا عوامل مساعدة ومؤشرات لبداية الهبوط او الصعود مع الإستعانة بنقاط الباربوليك والله واعلم
الصورة الرمزية معن طارق
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية معن طارق

معن طارق is on a distinguished road
417#
05 - 07 - 2011, 04:33 PM
الله بعطيك الف عافيه شرح وافي
و لكن نظمئن اكثر عندما تشير الى اماكن الدخول
بارك الله فيك ونحتاج تدريب اكثر من خبراتك

التوقيع

مع اطيب الامنيات
اخوكم ابو سيف
معن طارق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

418#
05 - 07 - 2011, 05:02 PM
شوفو ياشباب اليورو مقابل الفرنك طاح حوالي 100 نقطة بعد الإختراق والى الان مااكتملت شروط الهبوط من ناحية الار اس اي حتى هذه اللحظة مازال فوق ال 50 طيب هل يعقل اني افرط في ارباح مية نقطة عشان مااكتملت الشروط هنا في هذي الحالة يكون الجواب كالتالي ممكن اني انا ادخل بيع بعد مايتم الإختراق والأفضل ان دخولي مايكون في الشمعة اللي حصل فيها الإختراق لا يكون في الشمعة اللي بعدها من باب ان الواحد يتأكد ان الشمعة قفلت حمرة يعني هبوط او زرقة يعني صعود ولكن لازم لازم الواحد يكون حذر في الصفقة بمعنى ياإما ياخذ مايكفيه ويطلع ومايطمع او يستمر في الصفقة ولكن يضع الأستوب لوز على نقطة الدخول او على ربح معين او يخرج من الصفقة بمجرد مايشوف انه في بوادر ارتداد طبعا انا الان شغال على ال 7 وال 14 وشايف اليورو فرنك طاح حوالي 100 نقطة في الشمعتين اللي بعد شمعة الإختراق لو الواحد خاطر ودخل وكسب 50 نقطة حلوة جدا جدا صحيح ان الشروط مااكتملت لكن الإختراق تم واللي ساعدني على الهبوط وجود 4 نقاط من نقاط الباربوليك يعني الهبوط ان شاء الله انه مضمون مضمون وابغاكم كمان ياشباب تستخدمو مؤشر FRACTALS هذا المؤشر هو عبارة عن اسهم اذا ظهرت من فوق يعني العملة هابطة واذا ظهرت من تحت يعني العملة صاعدة طبعا اذا اجتمع السهم ونقطة واحدة من نقاط الباربوليك في شمعة واحدة يعني ان شاء الله الهبوط مضمون مليون في المية حتى لو كان الهبوط في شمعة او شمعتين المهم انه راح يكون في هبوط ولو ظهر السهم في شمعة ونقطة الباربوليك في الشمعة اللي بعدها هذا يعني ان الهبوط ان شاء الله انه حاصل حاصل كما هو الحال في اليورو فرنك طبعا الميتاتريدر اللي انا قاعد استخدمها حقت اف اكس سي ام اتمنى انكم تنزلوها من الموقع واللي خايف فيكم يدخل في الصفقة قبل اكتمال الشروط من ناحية المومنتم والار اس اي ممكن انه ينتظر حتى ماتكتمل الشروط وبعدها يدخل في الصفقة وبكذا ياشباب سار عندنا 4 مؤشرات في الميتاتريدر لازم نستخدمها وهيا مؤشر الار اس اي والمومنتم ونقاط الباربوليك وفراكتالز زائد خطوط الموفينج والفريم 4 ساعات على الميتاتريدر وعلى اف اكس استريت وسلامتكم
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
انس2005 is on a distinguished road
419#
05 - 07 - 2011, 05:15 PM
يالغالي انا اناظر شارت اليورو فرنك
ولا ني شايف اختراق
شايف ملامسه 7 لل 14
RSI 53 يعني فوق 50
واعداداتي زي الي قلت عليها ( فيرم 4 ساعات 5 ايام) ( خط 7 و 14 و 21 و 100 و 200 و 1000 ) RSI 30 50 70
ياليت التوضيح؟؟؟؟؟؟

التوقيع

اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزله وان كان في الارض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
انس2005 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

420#
05 - 07 - 2011, 05:18 PM
ونفس الكلام سار في الباوند فرنك طاح حوالي 100 نقطة بعد الشمعة اللي تم فيها الإختراق على الرغم من عدم اكتمال الشروط واللي ساعدنا في هذا الهبوط وجود 4 نقاط من نقاط الباربوليك

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات