• 6:17 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية alhabib
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية alhabib

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
alhabib is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
4301#
25 - 09 - 2011, 05:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وينكم ياجماعة اليوم ، وينك ياأستاذ أمجد ، منتظرين التحليل الجميل ومنتظرين الرؤية هذا الأسبوع

التوقيع

مكتــي أنت لاجــلال علـى الأرض يـدانـي جـلالهــا أو يفــوق
مـاتبـاليــن بالـرشــاقــة والسحــر فمعنــاك سـاحـر ورشيـــق
سجــدت عنـده المعــانــي فمـا ثـم جليــل ســواه أو مـرمـوق
ومشـى الخلـد فـي رحـابـك مختـالا يجـر الجديـد منـه العتيـق
أنت عندي معشوقة ليس يخزي العشق منها ولا يضل الطريق

alhabib غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
4302#
25 - 09 - 2011, 05:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhabib مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وينكم ياجماعة اليوم ، وينك ياأستاذ أمجد ، منتظرين التحليل الجميل ومنتظرين الرؤية هذا الأسبوع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله اليوم في الليل يوصلني التحليل وانزلو لكم بأمر الله
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
4303#
25 - 09 - 2011, 05:14 PM
الاخ ابو محمد - انا لي اسبوعين وربحت -- ليس مئات النقاط يوميا لكن ربحت والحمد لله - انا افهم من استراتيجيات الاخ امجد هو اعطاءك اكثر من خيار -- وشيء مفيد التعرف على استراتيجية جديده وليس بالضرورة العمل عليها حقيقي -- انا احيانا اعمل على طريقة الدعم والمقاومه مثلما حصل قبل ايام -- احيانا على الماكدى -- احيانا اجرب السعر النسبي - لااحد يلزمني باستراتيجيه معينه - انا مع كل جديد واحب اعرفه وليس بالضرورة العمل عليه -
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4304#
25 - 09 - 2011, 05:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله اليوم في الليل يوصلني التحليل وانزلو لكم بأمر الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
كده يا سيد أمجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من بعد العمل على استراتيجيات نربح من وراها مئات النقاط يومياً -على ذمة الراوي- تبغانا الآن نشتغل على فريم خمس دقائق - اللي عمره ما وكًل حدا عيش.
وعلى ذكر مئات النقاط أتمنى على أي أحد من الإخوة المتابعين للتوليفات والذي يعمل بها من شهر أو أكثر أن يرينا حساب حقيقي يظهر فيه الربح اليومي بعشرات النقاط وليس بمئات النقاط وذلك لمدة شهر على الأقل وليس يوم أو يومين أوثلاثة. وأكرر على حساب حقيقي . أرجو أن أكون مخطئاً
لا تزعل مني سيد أمجد . فالقضية تتجاوز المجاملات . وتتعداها إلى جيوب المتداولين وحياتهم الإقتصادية.

أخوكم / أبو محمد
ارجع لو سمحت كم صفحة للخلف وراح تلاقي الأخت جن جنا حققت ارباح 80 في المية من الحساب في اسبوع واحد وروح شوف نتايج التحليل لو تكرمت وبعدين تعال حاسبني على اي شي راح اكون تحت امرك والإستراتيجية اللي ذكرتها هيا خاصة في اليورو دولار وبعدين لو انت زعلان عشان الفريم 5 دقايق ياعمي ولا تزعل خليه ربع ساعة نص ساعة ساعة المهم انك ماتزعل انت تغيب وتغيب ولمن تظهر تجي هاجم عليا وكأني سويت جريمة في حقك ياسيدي الصفحة صفحتي والتوليفة توليفتي والتحليل بفلوسي اشتريه وانا ماضربت احد على يدو في شي اللي يبغى يمشي على توصياتي وتوليفتي وتحليلي ياهلا وسهلا واللي مايبغى النت مليان مواقع ومليان موصين ومافي احد مجبور انو يسمع كلامي بالقوة هذا سوق ومافيه شي مضمون انا انسان ليا وجهة نظر في كل اللي انزلو خذ مايعجبك وارمي اللي مايعجبك في البحر اهم شي ابغاك تفهم ان الوجه من الوجه ابيض في كل شي سواء ربحت او خسرت انا ماني مسئول عن شي ولو انت شايف ان صفحتي بتسبب خساير لك تقدر تروح لجاري الكندي او الأخ امير او اي موصي في اي منتدى كل شيخ ولو طريقة ولعلمك توليفتي شرحتها لناس لهم في السوق اكثر من 5 و10 سنوات والان قاعدين يدخلو جميع صفقاتهم بناء على التوليفة وكانو يتمنو لو كانو يعرفوني من زمان عشان ياخذو مني التوليفة ثانيا انت ليش منت مصدق هرجة الأرباح ياسيدي تعال قابلني وجها لوجه وافتح لك ايميلي واوريك ارباحي الأسبوعية عشان تصدق وصدقني انا ماني في حاجة اي مجاملة من احد ولا في احد اصلا بيجاملني نفس ماذكرت يااخي الأخ عبادي استطاع ماشاء تبارك الله تحويل 1000 دولار الى 5000 دولار في شهرين وعندك الأخ هارت اسئلو عن ارباحو الأسبوعية وشوف ايش راح يقلك وخذ تحليلي وتوليفتي واعرضها على كبار وعلماء الفوركس وشوف ايش راح يقولو لك وشكرا على مشاركتك
عضو جديد

majed544 is on a distinguished road
4305#
25 - 09 - 2011, 05:58 PM
السلام عليكم
كيف الحال أ - أمجد
سؤالي عن التحليل الاسبوعي
كيف هي طريقة الدخول في الصفقات والخروج منها ؟
ودمتم
majed544 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية معن طارق
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية معن طارق

معن طارق is on a distinguished road
4306#
25 - 09 - 2011, 06:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
بالانتظار يا طيب
اشهد بانك ما قصرت و انك تعطي كل ما عندك و اي توليفة من توليفاتك كافيه لكل عاقل يعرف يدير محفظة بتحقيق ارباح معقوله
الله يجزيك الف خير و يبارك فيك

التوقيع

مع اطيب الامنيات
اخوكم ابو سيف
معن طارق غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

4307#
25 - 09 - 2011, 08:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير ايها الاخوه -- الباوند اغلق فوق الترند الديلي وهوالان ملامس للترند الساعه والاربعة ساعات وحتما سوف يخترقهم لاعلى -- ومعظم المحللين من المنتديات تقول ان احتمال صعود الباوند قويه -- وباستعمال التوليفات للدخول شراء على الباوند ان شاء الله تكون هذا الاسبوع بمئات النقاط -- طبعا ربما هناك ازواج اخرى جيده للمضاربه عليها -- بالنسبه لي انا اخترت الباوند لاضارب عليه هذا الاسبوع --- مع تحياتي للجميع
معن طارق likes this.
عضو متقدم

4308#
25 - 09 - 2011, 08:19 PM
ايضا اليورو اغلق فوق الترند الديلي -- هل هذا معناه صعود اليورو
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4309#
25 - 09 - 2011, 10:07 PM
التحليل الأسبوعي للعملات

اليورو دولار 3615و3383 ايش يعني الكلام هذا؟ يعني اليورو دولار يسير في مدى اسبوعي مابين 3615و3383 في حالة اقفال اي شمعة على فريم الساعة فوق 3615 اليورو راح يصعد وفي حالة اقفال اي شمعة على فريم الساعة تحت 3383 اليورو راح يهبط وقيسو الكلام هذا على بقية العملات

اليورو فرنك 2304و2138

اليورو ين 105.48و102.34

اليورو استرالي 3979و3623

اليورو كندي 4031و3733

اليورو نيوزلندي 7671و7128

اليورو باوند 8768و8697

الدولار ين 76.87و76.36

الدولار فرنك 9173و8941

الدولار كندي 448و120

الباوند 5582و5326

المجنون 119.60و117.07

الباوند فرنك 4119و3862

الباوند استرالي 6002و5612

الباوند كندي 6044و5724

الباوند نيوزلندي 2.0199و1.9619

الأسترالي دولار 9982و9592

الأسترالي كندي 1.0127و9985

الأسترالي ين 76.60و73.23

الأسترالي نيوزلندي 2678و2530

الأسترالي فرنك 8984و8724

النيوزلندي دولار 7930و7598

النيوزلندي ين 60.84و58.03

الفرنك ين 85.90و83.25

الكندي ين 75.95و73.07

طبعا زي مااتفقنا الأسعار حسب منصة اف اكس استريت ثانيا التحليل هذا يجب ان يتوافق مع التوليفة حقتنا ولو حصل بينهم تعارض التوليفة هيا الصح والتحليل هو الغلط ولو سار توافق بينهم خير وبركة ولا احد يعتمد عليه مية في المية وانما هو من باب المساعدة والتوفيق بيد رب العالمين ولاتنسو الإهتمام بمسئلة الأخبار الله يستر عليكم والله يوفقنا لما يحب ويرضاه هذي 25 عملة اسئل الله ان يرزقنا منها رزقا طيبا
جن جنا likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4310#
25 - 09 - 2011, 10:21 PM
ملاحظة
شوفو ياشباب انا اقدم لكم توصيات وتوليفة جدا جدا جدا رائعة وقوية ولله الحمد زائد تحليل خرافي زي ماانتو شايفين كيف النتايج وصلت الحمد لله الى اكثر من 8050 نقطة الأسبوع الماضي ولكن اللي فيكم مهو فاهم التوليفة رجاء لايدخل في التحليل او يدخل ولكن يضع استوب لوز واللي فيكم يشعر بنسبة واحد في المية ان التحليل او التوصيات اللي اقدمها او التوليفة ممكن تكون سبب في انو يخسر نص دولار من حسابو ارجوكم من البداية وبرجاء خاص لااحد فيكم يفتح صفحتي ولا يطالع فيها ولا يمشي على الكلام المكتوب فيها ويروح يشوف غيري النت مليان منتديات ومليان استراتيجيات ومليان توليفات ومليان موصين لكن ارجوكم ماابغى احد فيكم بعد اليوم يحملني اي خسارة انا مالي ذنب فيها انا ياشباب شغلي ولله الحمد بروفيشينال وقاعد بأربح من طريقتي وتوليفتي زائد التحليل اللي بأقدمو لكم واللي فيكم عندو ادنى شك في كلامي يقابلني وجها لوجه واوريه حسابي عشان يصدق يعني اللي فيكم يعتقد اني قاعد بأضيع وقتي في كلام فاضي تراه غلطان و60 غلطان وروحو اسئلو عبادي وهارت والأخت جن جنا عن ارباحهم وساعتها راح تعرفو قوة صفحتي من جميع النواحي سواء توليفة ولا توصيات ولا تحليل اسبوعي والعارف لا يعرف الحمد لله والشكر لله مئات الناس بيتابعو صفحتي ومنهم من اقسم بالله ان سمعتي وصلت الى منتديات اخرى وهذا شي جميل جدا ورائع ولله الحمد فأرجوكم مانبغى نحمل بعض اي خسارة في اي صفقة الفوركس سوق غدار مالو امان والضامن فيه هو الله سبحانه وتعالى انا انسان ربي وفقني لفعل الخير وقاعد اجتهد قدر الإمكان واللي فيكم مو عاجبو شغلي يروح يشوف غيري وسلامتكم
جن جنا likes this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات