• 9:52 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
3641#
13 - 09 - 2011, 04:42 PM
بيع الأسترالي فرنك من 9100 والهدف من 50 الى 200 نقطة
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

N Hussien is on a distinguished road
3642#
13 - 09 - 2011, 04:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
بيع الأسترالي فرنك من 9100 والهدف من 50 الى 200 نقطة
السلام عليكم أستاذ امجد
هل تفعلت الصفقة ام ننتظر للصعود الى 9100 مرة اخرى ؟
شكرا جزيلا على مجهودك
N Hussien غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3643#
13 - 09 - 2011, 04:49 PM
بيع الأسترالي نيوزلندي من 2540 والهدف من 50 الى 100 نقطة القاكم على خير ان شاء الله انا تعبان ورايح انام
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

3644#
13 - 09 - 2011, 04:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N Hussien مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أستاذ امجد
هل تفعلت الصفقة ام ننتظر للصعود الى 9100 مرة اخرى ؟
شكرا جزيلا على مجهودك
وعليكم السلام تفعلت الصفقة ولو طلع ممكن تبردي من فوق وتقفلي كل 20 او 30 نقطة مع بقاء العقد الأساسي مفتوح وهذا هو الصح في التداول عشان الواحد يضاعف ارباحو بشكل ممتاز ومضاعف
عضو جديد

zozo 99 is on a distinguished road
3645#
13 - 09 - 2011, 05:08 PM
اخ امجد اذا اخترق خط ال 21 خط ال 90 على ربع ساعة يوم هل ندخل الصفقة ام ننتظر على الساعة 5 ايام ليتم الاختراق ثم ندخل الصفقة ؟ مع الشكر
zozo 99 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

nawarra is on a distinguished road
3646#
13 - 09 - 2011, 05:28 PM
اقتباس:
وعليكم السلام تفعلت الصفقة ولو طلع ممكن تبردي من فوق وتقفلي كل 20 او 30 نقطة مع بقاء العقد الأساسي مفتوح وهذا هو الصح في التداول عشان الواحد يضاعف ارباحو بشكل ممتاز ومضاعف
السلام عليكم ..... انا متابعة بصمت الحمد لله فاهمة التوليفة و الارباح تمام لكن هذي الجملة ما فهمتها كيف يعني تبريد؟؟؟ شو الكلمة بالانجليزي؟؟؟؟شكرا على وقتك معانا اخ امجد
nawarra غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ابو جنا is on a distinguished road
3647#
13 - 09 - 2011, 05:38 PM
اقتباس:
اخي الصفقة لم تتفعل لاني علقت الامر من على الفرنك من 0.9100 واقصى سعر وصله السعر 0.9096
ام نخصم السبرد من العملية
اتمنى الرد

التوقيع

" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

"لا تنسى ان تصلى على سيدنامحمد صلى الله عليه وسلم"
ابو جنا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ابو جنا is on a distinguished road
3648#
13 - 09 - 2011, 05:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawarra مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..... انا متابعة بصمت الحمد لله فاهمة التوليفة و الارباح تمام لكن هذي الجملة ما فهمتها كيف يعني تبريد؟؟؟ شو الكلمة بالانجليزي؟؟؟؟شكرا على وقتك معانا اخ امجد
الاخ امجد هنا يقصد انه السعر اذا عاكسك بالبيع ممكن تعملي عملية بيع مرة ثانية واتغليقها على ربح 20 نقطة مع بقاء العقد الاساسي

التوقيع

" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

"لا تنسى ان تصلى على سيدنامحمد صلى الله عليه وسلم"
ابو جنا غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
3649#
13 - 09 - 2011, 06:14 PM
عزيزى الفاضل -- اماسار -- والله مش عارف اكتب اسمك -- تعرف ما حصل معي هذا اليوم -- شيء غريب عجيب -- اى والله رايت قطيع من الازواج امامي بعضها على الساعه وبعضها على الربع ساعه وبعضها كانت من امس هابطه لم انتبه لها امس ودخلت على حوالي ستة ازواج وكلها رابحه عوضت على ماخسرته الجمعه السابق من اليورو - وانا اتابع الربح هذا اليوم جاء بذهني بعض اسئله للعلم -- والان لما فتحت على الصفحه وجدت نصيحتك الحلوه وقلت والله لاسالك عن هذه الاسئله -- ركز معاى -- انا وجدت التوليفه هي جواب قاطع لسؤال كنت اساله في صفحة ابو جواد وما حصلت عليه -- عندما يقول ابو جواد النقطه العلويه والسفليه - اذا اجتاز النقطه العلويه واغلق فوقها ادخل شراء-- هذه فهمناها -- طيب لو مااغلق وارتد كيف اعرف انه مرتد -- من غير المنطق ان اتركه يعود للنقطه السفليه -- التوليفه هي الحل -- اذا ارتد وفكر بالعوده اناواقف امامه ومعي التوليفه -- وحتى لو ماعرفت اغلاق الشموع وفكرالسعر بالصعود سوف اصيده بالتوليفه -- يعني في كلا الحالتين انا ماسك السعر وحتى لوكان في المنتصف ايضا بالتوليفه امسكه من مبدا مطاردة الربح -- اليوم ازواج كانت هابطه من امس وفي منتصف الطريق نظرت فرايت جميع المؤشرات معي فدخلت معها والنتيجه كانت ارباح -- ارجو تعليقك عليها -- واشكرك جزيل الشكر على رسالتك الحلوه
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو جديد

naifhouf is on a distinguished road
3650#
13 - 09 - 2011, 06:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
عزيزى الفاضل -- اماسار -- والله مش عارف اكتب اسمك -- تعرف ما حصل معي هذا اليوم -- شيء غريب عجيب -- اى والله رايت قطيع من الازواج امامي بعضها على الساعه وبعضها على الربع ساعه وبعضها كانت من امس هابطه لم انتبه لها امس ودخلت على حوالي ستة ازواج وكلها رابحه عوضت على ماخسرته الجمعه السابق من اليورو - وانا اتابع الربح هذا اليوم جاء بذهني بعض اسئله للعلم -- والان لما فتحت على الصفحه وجدت نصيحتك الحلوه وقلت والله لاسالك عن هذه الاسئله -- ركز معاى -- انا وجدت التوليفه هي جواب قاطع لسؤال كنت اساله في صفحة ابو جواد وما حصلت عليه -- عندما يقول ابو جواد النقطه العلويه والسفليه - اذا اجتاز النقطه العلويه واغلق فوقها ادخل شراء-- هذه فهمناها -- طيب لو مااغلق وارتد كيف اعرف انه مرتد -- من غير المنطق ان اتركه يعود للنقطه السفليه -- التوليفه هي الحل -- اذا ارتد وفكر بالعوده اناواقف امامه ومعي التوليفه -- وحتى لو ماعرفت اغلاق الشموع وفكرالسعر بالصعود سوف اصيده بالتوليفه -- يعني في كلا الحالتين انا ماسك السعر وحتى لوكان في المنتصف ايضا بالتوليفه امسكه من مبدا مطاردة الربح -- اليوم ازواج كانت هابطه من امس وفي منتصف الطريق نظرت فرايت جميع المؤشرات معي فدخلت معها والنتيجه كانت ارباح -- ارجو تعليقك عليها -- واشكرك جزيل الشكر على رسالتك الحلوه

يااخوان مادام انكم شايفين هذا الشئ اكتبوا توصياتكم لآننا لم نرى اي شئ منكم

اخي اكتب ماذا ترى في التوليفه على جميع الأزواج

خلينا نسوقها على السوق صح

تحياتي
naifhouf غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات