• 9:36 صباحاً
logo



توصيات هوندا أكووورد 2011

إضافة رد
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية tottii2010
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 497
معدل تقييم المستوى: 8
tottii2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
851#
07 - 07 - 2011, 05:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قصي * مشاهدة المشاركة
الحمدالله انك اقتنعت
هو انا ما اقتنعتش انا واثق انه ان شاء الله مش هيكمل فوق 4370 لكن علشان اريح الناس
و ربنا يقدم اللي فيه الخير ان شاء الله
tottii2010 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية tottii2010
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 497
معدل تقييم المستوى: 8
tottii2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
852#
07 - 07 - 2011, 06:10 PM
الأن تفعل تبريد بيع اليورو من 4370 بهدف 4200
tottii2010 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية moselm2011
عضو جديد
الصورة الرمزية moselm2011
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: مصر أم الدنيا
المشاركات: 239
معدل تقييم المستوى: 8
moselm2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
853#
07 - 07 - 2011, 06:16 PM
وينك يا امييييييييييييييييييييير هو لسه مجاش
moselm2011 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط
الصورة الرمزية fares666666
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 328
معدل تقييم المستوى: 8
fares666666 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
854#
07 - 07 - 2011, 06:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1+1=5 مشاهدة المشاركة
مع احترامي لك ،، انت ماتدخل موضوع الا تخرب والديه
قبل كذا دخلت على موضوع الدكتور ابو هادي وطلبت انضمامه معك لموضوعك
والنهاية انتهى موضوعك بسبب غطرستك
اتمنى اللي حصل مع ابو هادي مايحصل مع الاخر صاحب الموضوع
والله يا أخي ما رايت لك ردا أبدا لأصحاب توصيات الا ودخلت لتهدم نفسية كل الموجودين ما غرضك
سأري للاخوه هنا كم هي ردودك متعصبه ومتشدده وغير مجديه وتهدم نفسية النضارب وما الفوركس الا أعصاب وادارة رأس مال هادئه اتق الله يجعل لك مخرجا
دهذه اخوتي بعضا من ردود الاخ 1+1=5
هذا الرد الاول له داخل يحسبن علي صاحب الموضوع

http://www.borsaat.com/vb/t220475-88.html#post719206
وعندما رد عليه صاحب الموضوع وهو مشهود له بالاخلاق وباتجاهاته الصحيحه بنسبة 99%
http://www.borsaat.com/vb/t220475-88.html#post719325
وبعد يوم اخضر لنفس صاحب الصفقات والكل عم بيشكر وجدته داخل مرة اخري ليقول
http://www.borsaat.com/vb/t220475-90.html#post723044
فما كان رد احد الاخوه بالموضوع
http://www.borsaat.com/vb/t220475-90.html#post723046
فكان رده بالنص
http://www.borsaat.com/vb/t220475-90.html#post723088
وهنا كان رده قمة الاستفزاز
http://www.borsaat.com/vb/t220475-90.html#post723223
وكان ردي لاشرح له هو ما معني كلمة حسبنا الله ونعم الوكيل اذا كان لا يعرفها
http://www.borsaat.com/vb/t220475-91.html#post723436
وعلي فكره أغلق الموضوع بعدها بسبب عدم دخول الاخ محمد مره اخري بعدها
وهنا بموضوع الاخ امير الشرق نفس الشيء
لا اعلم ماذا يريد بالظبط
يقول الرسول صلي الله عليه وسلم
فلتقل خيرا أو لتصمت
ويقول المثل الشعبي
اذا كان الكلام من فضه فالسوت من ذهب
وهنا يقول هذا الكلام للاخ أمجدون والمعروف عنه بتوصياته الذهبيه
اللهم لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

التوقيع

[
fares666666 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 206
معدل تقييم المستوى: 7
* قصي * is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
855#
07 - 07 - 2011, 06:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tottii2010 مشاهدة المشاركة
الأن تفعل تبريد بيع اليورو من 4370 بهدف 4200
و كيف توصلت انه رح يرجع لنقطة الهبوط
* قصي * غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية tottii2010
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 497
معدل تقييم المستوى: 8
tottii2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
856#
07 - 07 - 2011, 06:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قصي * مشاهدة المشاركة
و كيف توصلت انه رح يرجع لنقطة الهبوط
مش فاهمك اخي قصي وضح أكثر
tottii2010 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 206
معدل تقييم المستوى: 7
* قصي * is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
857#
07 - 07 - 2011, 06:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tottii2010 مشاهدة المشاركة
مش فاهمك اخي قصي وضح أكثر

بمعناه يا اخي كيف انت واثق برجوعه لل 4200 مع انه ماشراته كلها بلصعود مش شايف نزول له
* قصي * غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tottii2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية tottii2010
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 497
معدل تقييم المستوى: 8
tottii2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
858#
07 - 07 - 2011, 06:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قصي * مشاهدة المشاركة
بمعناه يا اخي كيف انت واثق برجوعه لل 4200 مع انه ماشراته كلها بلصعود مش شايف نزول له
عادي مجرد ثقه في الموصي اللي بتابعه
كمان اخبار الدولار المهمه اليوم كلها كانت ايجابيه اللي ممكن يأثر على اليورو يخليه يهبط
واهم شيء ادارة رأس المال اللي بستخدمها مش بتخليني أقلق مع اي انعكاس و لما تعكس اي صفقه عليه بختبر نقاط الاغلاق لو الانعكاس مستمر بعمل هيدج
tottii2010 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عطاء الخير
عضو جديد
الصورة الرمزية عطاء الخير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: السعودية
المشاركات: 89
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 7
عطاء الخير is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
859#
07 - 07 - 2011, 07:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومشاري2 مشاهدة المشاركة
يوم جا وقت خبر اليووور طلع بعذر انه مسافر بعد ما ورط الناس معه
ان لم تستحي افعل ما شئت

الله يهديك ياخوي
عطاء الخير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 321
معدل تقييم المستوى: 7
seralayoon1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات هوندا أكووورد 2011
860#
07 - 07 - 2011, 08:53 PM
مرحبا يا شباب لحد الان نحن ماشين ضمن الطريق الي رسمه النا اخونا امير وما في شئ بخوف وكلوا طبيعي والله يرجعه بالسلامة وان شاء الله بيشوف اهله بالسلامة
seralayoon1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيات ابو جواد 2011 م.عادل الكندي قسم التوصيات - توصيات العملات 37853 02 - 10 - 2011 04:52 AM


09:36 AM