• 5:14 صباحاً
logo



اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
14 - 11 - 2008, 11:39 AM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
العملات الرئيسية تنحدر قليلاً بعد الموجة التصاعدية الكبيرة في حين يرتفع الإسترليني بعد وصوله إلى الأدنى له في 6 أعوام أمام الدولار الأمريكي!!!



ارتفعت العملات الرئيسية بقوة يوم أمس حيث سادت الأسواق موجة كبير من عمليات تجارة العائد بعد أن عكف المستثمرين على شراء الأسهم الأمريكية مستغلين فرصة وصولها إلى مستويات دنيا مما أعاد بعض الثقة المخاطرة إلى الأسواق لتندفع العملات ذات العائد المرتفع نحو الأعلى بقوة أمام الين الياباني منذ يوم أمس, و لكننا الأن نشهد العملات الرئيسية تبدأ في الارتداد نحو الأسفل قليلاً لتعدل من قوتها بعد هذه الحركة التصاعدية القوية.

بعد أن ارتفع زوج اليورو أمام الدولار يوم أمس بقوة ليصل حتى المستوى 1.2830 ضعفت الحركة و بدأ في التوجه نحو الأسفل اليوم حيث عكف المستثمرين اليوم على عمليات جني الأرباح بعد أن اقترب الزوج من منطقة مشبعة بعمليات الشراء على المستويات اللحظية, و لكن من المتوقع أن تكون هذه الحركة التصاعدية مجرد حركة تصحيحية يقوم بها الزوج لكي يجمع ما يكفي من زخم تصاعدي ليكمل طريقه نحو الأعلى حيث أن المؤشرات التقنية على المستوى اليومي تدعم الحركة التصاعدية, و نري الزوج في الوقت الحالي يتداول حول المستوى التصحيحي 1.2750 و من المتوقع أن تظل التداولات على هذا النحو حتى يتمكن الزوج من جمع الزخم الكافي و التوجه نحو الأعلى مستهدفاً المستوى 1.2830 مجدداً. حقق الزوج الأعلى له حتى الأن عند 1.2789 و الأدنى له عند 1.2704.

على غرار الأحداث انحدر الإسترليني يوم أمس بقوة ليسجل الأدنى له منذ تموز لعام 2002 أمام الدولار الأمريكي عند 1.4556, و لكنه ارتفع قليلاً قرب نهاية التداولات, و لكن الضعف لم يترك زوج الإسترليني حيث عاد لينحدر اليوم أيضاً و لكن من المتوقع ألا تدوم هذه الحركة طويلاً فمع وجود الزوج ضمن منطقة مشبعة بعمليات البيع على المستوى اليومي فهذا يعني أن الزوج سيقوم بحركة تصحيحية قريباً لا محالة, و ما يؤكد هذه الحركة أن بعض المؤشرات التقنية بدأت تتعدل استعداداً لهذه الحركة التصاعدية, لذا نتوقع أن يكون هدف الزوج التصاعدي اليوم عند المستوى 1.5150, بينما سيكون الهدف التنازلي في حالة استمر في الحركة التنازلية عند 1.4540. حقق الزوج الأعلى له اليوم عند 1.4913 و الأدنى له عند 1.4767.

و أخيراً زوج الدولار أمام الين الذي ارتفع بقوة يوم أمس و لكن تمكن المستوى 97.90 من إيقاف حركته و تعد هذه نتيجة طبيعية بسبب اقترابه من منطقة مشبعة بعمليات الشراء مما يدفعه نحو الأسفل لكي يزيل عن كاهله هذا القدر الكبير من عمليات الشراء, و في حالة تمكن الزوج من تخطي المستوى 96.80 نحو الأسفل قد تنعكس الحركة و يبدأ في التوجه نحو الأسفل, و لكن طالما يظل أعلى هذا المستوى ستكون الحركة التصاعدية هي الأكثر ترجيحاً. حقق الزوج الأعلى له حتى الأن عند 97.66 و الأدنى له عند 96.82
رد مع اقتباس


الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
2#
14 - 11 - 2008, 11:39 AM
ألمانيا تسقط في الركود

الاقتصاد الألماني هو أول الدول الأوروبية التي تسقط رسميا في الركود الاقتصادي كضحية للأزمة المالية العالمية. الجميع ينتظر الآن إعلان سقوط الاتحاد الأوروبي ككل في الركود بعد أن انهار الداعم الأول له وأكبر اقتصاد صناعي فيه.
اليوم صدرت بيانات عن القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي في أكبر اقتصاد أوروبي وهو الاقتصاد الألماني خلال الربع الثالث وجاءت القراءة لتظهر انكماشا في النمو بنسبة 0.5% بنفس القراءة المتقدمة بعد أن كان المتوقع أن يتراجع الانكماش إلى 0.2% فقط . أيضا المؤشر السنوي أظهر نموا بنسبة 0.8% فقط بعد أن كان ينمو بنسبة 1.7% خلال القراءة المتقدمة وكانت التوقعات تشير إلى نمو بنسبة 1.0% .

هذت وأظهرت البيانات تعديل انكماش النمو خلال الربع الثاني إلى 0.4% ليدل هذا على سقوط الاقتصاد الألماني في أول ركود له منذ عام 1996 ليصبح السبب الرئيسي وراء هذا هو الأزمة المالية وأزمة الائتمان التي أثرت سلبا على الصادرات التي تعتبر الداعم الأول للاقتصاد الألماني أحد أكبر الدول الصناعية في العالم متأثرا بارتفاع مستويات اليورو وأسعار النفط الخام خلال الربع الثاني. أما الركود في الربع الثالث فكان السبب الرئيسي ورائه هو تراجع الطلب العالمي بشكل كبير ليؤثر سلبا أيضا على الصادرات بجانب انخفاض الإنفاق على قطاعات الأعمال وتحقيق الشركات للعديد من الخسائر وسقوط البنوك العالمي في الإفلاس.

شهد اليورو تراجعا بعد صدور البيانات أمام الدولار للجلسة الرابعة على التوالي، فالبيانات التي بين يدينا الآن تشير إلى أن أكبر اقتصاد في أوروبا سقط في ركود اقتصاد وبالتأكيد سيجذب معه باقي الاقتصاد الأوروبي الذي تعاني دوله الخمسة عشر بالفعل من ضعف الأنشطة الاقتصادية وضعف الصادرات وأزمة كبيرة في قطاع المساكن.

خطة الإنقاذ المالية بقيمة 700 بليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية لم تعد تعمل على تحقيق الاستقرار المالي بعد أن قررت الحكومة الأمريكية يوم أمس تغيير مسار النصف الثاني من الخطة إلى الاهتمام بأسواق ائتمان المستهلكين بعد أن كانت مخصصة من قبل لشراء الديون المعدومة المتعلقة بالرهن العقاري من البنوك والمؤسسات المالية المتضررة. أغلقت الأسهم الأمريكية يوم أمس على انخفاض حاد وتبعتها الأسهم الأسيوية هذا الصباح كرد فعل لتغيير الحكومة الأمريكية لوجهة نظرها واستمرار الأثر السلبي للنظرة المستقبلية المتعلقة بأرباح الشركات الكبرى حول العالم.

أعلن السيد هنري بولسون رئيس الخزانة الأمريكي يوم أمس أن الحكومة الأمريكية قررت إنفاق النصف الثاني من خطة الإنقاذ المالية بقيمة 700 بليون دولار في النظام الائتماني المتعلق بائتمان المستهلكين، وتهدف الحكومة الأمريكية من وراء هذا إلى تخفيف الضغوط على المستهلك الأمريكي. لأن انعدام السيولة في هذا القطاع يتسبب في رفع كلفة الائتمان وتقليل إمكانية حصول المستهلك الأمريكي على القروض لشراء السيارات أو المنازل.

أيضا نظام البطاقات الائتمانية في الولايات المتحدة الأمريكية يعاني كثيرا نتيجة عدم قدرة المستهلك على الوفاء بقروضه الائتمانية، وهو الأمر الذي دفع شركة أمريكان اكسبريس لبطاقات الائتمان أن تطلب من البنك الفدرالي أن تتحول إلى بنك تجاري بعد أن زادت الديون الائتمانية لديها بسبب عجز المستهلكين عن سداد ديونهم الائتمانية.

وقد صرح السيد بولسون أن سيعمل على إيجاد طريقة يتدخل من خلالها لمساعدة أسواق الأوراق المالية والسندات المدعومة بأصول وذلك بعد أن حول اتجاه الحكومة الأمريكية من شراء الأصول المتعثرة في ميزانيات البنوك والشركات المالية والناتجة عن انهيار قطاع الرهون العقارية. والجدير بالذكر أن البنك الفدرالي قد قام بضخ 350 بليون دولار وهو نصف خطة الإنقاذ المالية في أكبر البنوك الأمريكية والمؤسسات المالية عن طريق شراء الأصول المتعثرة والديون المعدومة وتحميلها على ميزانية الدولة.

تراجعت الأسهم الأمريكية يوم امس عقب هذه البيانات ليغلق مؤشر داو جونز الصناعي على انخفاض بقيمة 411.30 نقطة بنسبة 4.73% وصولا إلى المستوى 8282.66 نقطة، كما انخفض مؤشر S&P500 الأوسع نطاقا بقيمة 46.65 نقطة وبنسبة 5.19% ليغلق عند المستوى 852.30 نقطة. أما عن مؤشر ناسداك الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا فقد انخفض بقيمة 81.69 نقطة بنسبة 5.17% ليغلق عند 1499.21 نقطة.

واليوم يتبع المؤشر نيكاي للأسهم اليابانية نفس خطى الأسهم الأمريكية ليغلق على انخفاض بنسبة 5.3% حيث تأثرت الأسهم اليابانية خاصة أسهم شركات التصدير مثل سوني كورب وكانون بارتفاع أسعار الين الياباني الذي سجل يوم أمس أعلى مستوى له منذ أسبوعين تقريبا، ويأتي هذا عقب إعلان شركة بيست باي أكبر شركات الالكترونيات الأمريكية عن توقعاتها للأرباح خلال العام المنتهي في شباط 2009 ليظهر تراجعا كبيرا بأكثر من توقعات المحللين.

أما عن بقية الأسهم الأسيوية فقد انخفضت هي الأخرى متأثرة بالخطوة التي قامت بها الحكومة الأمريكية، حيث انخفض مؤشر MSCI لأسهم المنطقة الأسيوية بنسبة 4.7% ليصل إلى 82.38 نقطة في تمام الساعة 4:22 صباحا بتوقيت طوكيو. وقد انخفض المؤشر بنسبة 48% خلال هذا العام. أما عن مؤشر MSCI للأسهم العالمية فقد انخفض بنسبة 1.1% اليوم وهو الانخفاض لليوم الثالث ليسجل انخفاضا بنسبة 8.5% خلال الثلاث أيام.

الين الياباني يتراجع أمام الدولار بعد أن سجل أعلى مستوى له خلال أسبوعين ويرجع هذا إلى التوقعات بأن البنوك المركزية ستتدخل لدعم عملاتها بعد ان تدخل البنك المركزي الاسترالي في أسواق تبادل العملات لشراء عملته، وقد عمل هذا على ارتفاع الدولار الاسترالي أمام الين.

وعن العملة الملكية الجنيه الإسترليني فهو يشهد أكبر انخفاض له منذ شهر تموز عام 2002 بعد أن صرح السيد كنج رئيس البنك المركزي البريطاني أن البنك يستعد لخفض جديد في أسعار الفائدة بعد الخفض الضخم بقيمة 150 نقطة أساس لتصل أسعار الفائدة إلى 3.0 % أدنى معدل لها منذ عام 1955 . فالبنك الآن يواجه مشكلتين وهما الركود الاقتصاد مثل باقي الاقتصاديات العالمية بالإضافة إلى مشكلة جديدة ينفرد الاقتصاد البريطاني بها وهي مشكلة الانكماش التضخمي، فتراجع أسعار النفط والغذاء بجانب التباطؤ في الاقتصاد سيدفع معدلات التضخم إلى الانخفاض بشكل أكثر من المطلوب وكان هذا أحد أهم العوامل التي دفعت البنك إلى خفض الفائدة بقيمة 150 نقطة أساس مرة واحدة.

اليوم ستبدأ البيانات الاقتصادية في الظهور عن الاقتصاد الأمريكي بعد أن مر الأسبوع كله تقريبا دون صدور بيانات عنه. موعدنا مع الميزان التجاري خلال شهر أيلول والذي من المتوقع أن يظهر تقلصا في العجز ليصل إلى 57.0 بليون دولار من عجز بقيمة 59.1 بليون دولار، ويرجع هذا التقلص في العجز إلى انخفاض أسعار النفط الذي قلل من فاتورة الواردات ودفع العجز إلى الانكماش بعض الشيء.

عزيزي القارئ تابع معنا آخر التطورات في الأسواق المالية لا تريد أن تهدأ وتستقر في ظل المخاوف التي تسيطر على العالم أجمع
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
3#
14 - 11 - 2008, 11:40 AM
مؤشر أسعار المستهلكين في المانيا

صدر اليوم عن الاقتصاد الألماني القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين لشهر تشرين الأول و الذي جاءت القراءة الفعلية مماثلة تماماً للقراءة السابقة و المتوقعة بنسبة انخفاض 0.2%. هذا وقد سجلت القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين السنوي لشهر تشرين الأول نسبة 2.4% لتكون بذلك مماثلة لكل من القراءة السابقة و القراءة التمهيدية.

كما جاءت القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين المتجانس لشهر تشرين الأول بنسبة انخفاض 0.3%, لتتماثل مع القراءتين السابقة و المتوقعة. بينما سجلت القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين المتجانس السنوي لشهر تشرين الأول نسبة 2.5% لتتماثل بذلك مع كل من القراءة السابقة و المتوقعة
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
4#
14 - 11 - 2008, 11:42 AM
عدد الوظائف في القطاع الصناعي في فرنسا

صدر اليوم عن الاقتصاد الفرنسي مؤشر عدد العاملين في القطاع الصناعي لشهر تشرين الأول لتسجل القراءة الفعلية انخفاض بنسبة 0.1%, مقارنة بالقراءة السابقة و المتوقعة و التي كانت بنسبة انخفاض 0.2%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
5#
14 - 11 - 2008, 11:42 AM
مؤشر الأجور في فرنسا

صدر عن الاقتصاد الفرنسي مؤشر الأجور لشهر تشرين الأول حيث جاءت القراءة الفعلية لمؤشر الأجور عن شهر تشرين الأول نسبة 0.7%, مقارنة بالقراءة السابقة 0.8%, و القراءة المتوقعة بنسبة 0.9%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
6#
14 - 11 - 2008, 11:43 AM
القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي في فرنسا


أعلن اليوم الاقتصاد الفرنسي عن القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث حيث سجلت القراءة الفعلية نسبة 0.1%, مقارنة بالقراءة السابقة و التي كانت انخفاض بنسبة 0.3%, وجاءت أكبر من التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض بنسبة 0.1%.

كما سجلت القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي السنوي للربع الثالث نسبة 0.6%, مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 1.1%,هذا وكانت التوقعات تشير الى نسبة 0.4%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
7#
14 - 11 - 2008, 03:08 PM
نوع من الهدوء يعم الأسواق قبيل البيانات الأمريكية...

انتهت موجة القوة التي شاهدناها في الأسواق المالية منذ يوم أمس و حتى صباح اليوم لتعود عمليات العزوف عن تجارة العائدة إلى الأسواق من جديد, و يعني هذا هو عودة الخوف من جديد للأسواق لتنتهي موجة الأمل التي شاهدناها يوم أمس..

انحدر زوج اليورو أمام الدولار بعد الحركة التصاعدية الكبيرة التي قام بها, و يرجع الضعف إلى عودة الخوف إلى المستهلكين من جديد, و نرى أن المؤشرات التقنية تدعم الحركة التنازلية للزوج في الوقت الحالي حيث أنه يتداول الآن ضمن منطقة مشبعة بعمليات الشراء على المستويات القصيرة الأمد ( 4 ساعات ), لذا نتوقع أن ينحدر الزوج نحو الأسفل حتى المستوى 1.2590 الذي يعد الهدف التنازلي الأول للزوج, بينما إذا عاد نحو الأعلى سيكون هدفه الأول عند المستوى 1.2750. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند 1.2789 و الأدنى له عند 1.2661.

بدأت تداولات زوج الإسترليني تعتدل قليلاً و لكن ببعض الميل نحو الأسفل, و لكن حيث أن المؤشرات التقنية بدأت تعطي بعض العلامات الحيادية و من المتوقع أن تظل التداولات جانبية لبعض الوقت, في حالة بدأ الزوج يتجه نحو الأعلى سيكون هدفه الأول عند المستوى 1.4950, بينما في حالة عاد لينحدر نحو الأسفل سيكون الهدف الأول عند المستوى 1.4656. حق الزوج الأعلى له حتى الآن عند 1.4913 و الأدنى له عند 1.4767.

و أخيراً نصل إلى زوج الدولار أمام الين الذي بدأ يدخل ضمن موجة من التداولات الجانبية بعد الانحدار الذي شهده صباح اليوم في أعقاب تحركات يوم أمس القوية, و مع الحيادية التي أصبحت عليها المؤشرات التقنية نتوقع أن تظل التداولات على هذا الشكل حتى صدور البيانات الأمريكية التي سيكون لها الكلمة الفاصلة في شكل التداولات, ليس في هذا الزوج فقط بل في جميع العملات الرئيسية, و في حالة الارتفاع سيكون هدف الزوج الأول عند المستوى 97.90, بينما إذا ارتد نحو الأسفل سيكون هدف الزوج الأول عند المستوى 96.30-96.20. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن خلال التداولات عند 97.66 و الأدنى له عند 96.77
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
8#
14 - 11 - 2008, 03:09 PM
الناتج المحلي الإجمالي الإيطالي

صدر اليوم عن الاقتصاد الإيطالي الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث حيث جاءت القراءة التمهيدية ( ق.م. ) منخفضة بقيمة 0.5%أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 0.2%, في حين تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بقيمة 0.4% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 0.4%. و جاءت القراءة التمهيدية ( ق.م. ) الفعلية منخفضة بقيمة 0.9% أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 0.4% و القراءة السابقة التي تم تعديلها لتصبح منخفضة بقيمة 0.2% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 0.1%
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
9#
14 - 11 - 2008, 03:11 PM
الناتج المحلي الإجمالي في أوروبا

أعلن الاقتصاد الأوروبي اليوم بيانات عن القراءة المتقدمة (ق.م) للناتج المحلي الإجمالي المعدل موسميا (م.م) خلال الربع الثالث لتظهر القراءة انكماش النمو بنسبة 0.2% ليماثل كلا من التوقعات والقراءة السابقة. في حين ارتفعت القراءة السنوية للناتج المحلي الإجمالي المعدل موسميا (م.م) بنسبة نمو 0.7% لتوافق التوقعات وأقل من القراء السابقة التي كانت تظهر نموا بنسبة 1.4%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 64,858
معدل تقييم المستوى: 75
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم االجمعة 14-11
10#
14 - 11 - 2008, 03:12 PM
أسعار المستهلكين في أوروبا

صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي بيانات عن مؤشر أسعار المستهلكين لشهر تشرين الأول لتأتي القراءة الفعلية ثابتة بنسبة 0.0% بأقل من التوقعات التي كانت مرتفعة بنسبة 0.1 % وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 0.2%. أما عن المؤشر السنوي فقد أظهر ارتفاعا بنسبة 3.2% موافقا لكلا من التوقعات والقراءة السابقة.

أيضا ظهر المؤشر الجوهري الذي يستثنى كلا من أسعار الغذاء والطاقة ليظهر ارتفاعا بنسبة 1.9% موافقا للتوقعات والقراءة السابقة.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1411, ليوم, الاقتصادية, التقارير, االجمعة, اهم, والسياسية

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاربعاء 31-12 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 8 31 - 12 - 2008 06:15 PM
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء30-12 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 9 30 - 12 - 2008 04:05 PM
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 29-12 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 9 29 - 12 - 2008 06:08 PM
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاربعاء 24-12 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 6 24 - 12 - 2008 04:42 PM
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الثلاثاء 23-12 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 15 23 - 12 - 2008 05:29 PM


05:14 AM