• 12:29 صباحاً

ذاب الثلج وبان المرج (دعوة للتحدي )

موضوع مغلق
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
افتراضي رد: ذاب الثلج وبان المرج (دعوة للتحدي )
31#
10 - 08 - 2011, 05:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elwfaey مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم جميعا بخير
اولا شكرا لحبيبي صاحب هذا الموضوع المتميز
ولو انه ليس بجديد علينا جميعا ولكنك استطعت ان تتحدث بحقيقة ما بداخلك في حيىن ان الكل يعلم هذا ولا يبوح به مثل ماقمت به واعلنته صراحه
ولنكن اكثر وضوحا وصراحه ولا بد لنا ان نعلم جيدا ان اي قرار او توصيه لها احتمالان
النجاح او الفشل
ولكنها تكون مجرد رؤيه لصاحبها
واعلم ان الذين يحققون ارباحا في الفوركس نسبه لا تتعدى 2% من المتعاملين وان الخاسرون 98% وهذه حقيقه
واعلم يا اخي الفاضل ان مقدم التوصيه لا يعلم الغيب ولكنه يقدم مجرد توقع
فعلينا اولا قبل ان نتبع اي شخص في توصياته نتابعه على حساب ديمو اولا فلو وجدنا ان نسبه توقعاته الناجحه اكثر من الخاسره فلنتبعه ولكن بحذر ايضا
لان اللوم لا يقع الا على صاحب الحساب وليس صاحب التوصيه
واود ان اقول معلومه صغيره للجميع ربما تعرفونها او لا
ان الاداره التي تقوم بالفوركس في امريكا هي التي تتحكم في الربح والخساره مهما اتبعت استراتيجيات مختلفه وتظن انها ناجحه وبمجرد انتشارها يعاودها الفشل
فهل تعرف ان من يخرج سر من اسرار الفوركس يقومون بقتله !؟ ولقد قتلو مئات من الاشخاص الذين توصلو لاسرار الفوركس لانه بالنسبه لهم خط احمر وهو الدرع الواقي للحفاظ على اقتصاد تلك الدول على حساب الاخرين
واقولها صراحه لا احد يكسب بالفوركس دائما مهما بلغ من خبرات ومهما وصل من استاذيه
فالكل لا بد ان تنتابه الخسائر لياخذ منها نصيبه
فارجو من الجميع ان لا يكابرو وان يكونو صادقين مع انفسهم ومع الناس حتى لا نكون من الجاهلين
وارجو من هنا التوجه بتوصيه للجميع
لا تدخل على توصيه الا اذا كنت انت مقتنع بها
وليس بكاتبها
ولا تلومن الا نفسك
تحياتي للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارفع لك قبعة الاحترام يا معلمنا ولو كنت اعلم اننا سنراك لفتحت هذا الموضوع من فترة طويلة صدقني اخي انا احترم الاخ امجدونا وكل الاخوان لكن ما اغضبني هو وضع نتائج خيالية
نحن في قسم التوصيات فانت عندما تقول حققت على عملة فيتنام الف نقطة يجب عليك قبل ذلك ان تذكر انه سيتم بيع عملة فيتنام مقابل عملة نيجيري من سعر كذا والهدف الف نقطة اذا هنا نعتبر التوصية صحيحة خصيصا نحن في قسم التوصيات اما ان تقول حققت 1000 نقطة ولم تذكر من اين تم الدخول والاهداف والاستوب فهذا اللذي لا يصح
نحن نقول يا اصحاب التوصيات ضعو قاط واضحة او افتحو حساب ديمو اما اذا كنت لا تريد وضع توصيات فتوجه الى القسم العام ولا تضع توصيات لكن ايضا لا تضع اهداف لعمليات لم تذكرها

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

32#
10 - 08 - 2011, 05:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
عزيزي تتسأل عن عملة الهونج كونج بالفعل هلى موجودة وعلى كثير من المنصات واختصارها HKD ولا اعلم كيف يكون لديك اكثر من 30 منصة كما تدعى وليس لديك العملة الا ان تكون منصات صواريخ باتريوت وليس منصات فوركس
الامر الاخر برغم انى لديى مشكلة سابقة مع الاخ امجدونا ان اننا لا يجرمننا شنان قوم على الا نعدل ... لو قرات موضوع امجد سوف تعرف انه ليس بتوصيات والرجل اكد اكثر مة مرة انه ليس بتوصيات وانما توليفة من مجموعة خطوط واستخدام للمؤشرات اثبتت بالتجربة على الاقل لدى نجاحها بشكل كبير جداً راجع النتائج ليس التى يضعها امجد في اخر اليوم او الاسبوع ولكن راجع نتائج التحليلات التى يضعها وسوف ترى انها كلها كانت صحيحة ولو نزعت شبهىة الحسد التى ارها في موضوعك سوف ترى ان امجد يعطى نتائج التوليفة على كافة العملات وليس نتائج توصيات وكلها بالفعل صحيحة .... غريب ام بعض الناس نفس الموضوع حدث مع ابو جواد ايضاً ولم يسلم من الغمز واللمز .... اخى الكريم ارحمنا يرحمك الله ....
اي حسد اخي الحمد لله انا من اربعة سنوات بالفوركس
اخي انا هجومي ليس على التوليفة بل هي توليفة جيدة لكن هجومي هو على النتائج الموضوعةفلا يجوز اخي ان تضع نتيجة لعملة ولم تضع توصية تلك العملة كمان ان القسم اللذي يكتب فيه الاخ امجدونا هو قسم التوصيات لكن اذا رغب بعدم كتابة اي توصية فوجب عليه التوجه للقسم العام واني ما زلت اتحدى ان يعطيني كشف حساب به النتائج اللذي وضعها

بعدين اخي هل تقارن ابو جواد اللذي يضع نقاط واضحة بشخص يضع نتائج دون تحديد نقاط الدخول

التوقيع

استراتيجيتي

مدينتي صور وتاريخ

eto2 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

OsamaRh is on a distinguished road
33#
10 - 08 - 2011, 05:33 PM
فقط للإضافة هذه هي عملة هونج كونج في المرفقات
الصور المرفقة
نوع الملف: gif HK.GIF‏ (16.6 كيلوبايت, المشاهدات 17)
OsamaRh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
34#
10 - 08 - 2011, 05:38 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم رأيت قوما من امتي على منابر من نور يمرون على الصراط كالبرق الخاطف نورهم تشخص منه الأبصار لاهم بالأنبياء ولاهم بالصديقين ولا هم بالشهداء انهم قوم تقضى على ايديهم حوائج الناس اسئل الله العلي الكريم رب العرش العظيم ان يجعلك من اللذين تقضى على ايديهم حوائج الناس وان يوفقك لكل مايحب ويرضى بالتوفيق اخي الكريم اخوك امجدونا1
ملاحظة :- من باب العلم فقط الحمد لله والشكر لله انا ادير حسابات ويارب لك الحمد مبسوط جدا ورزقي بيجيني لحدي لأن قلبي نظيف مافيه غل او حسد او بغض او كره او حقد على احد واكون صادق معاك لو الان يجيني حساب بمليون دولار مااقدر اني اديره لأني خلاص وصلت لمرحلة معد انا قادر اني ادير حسابات اخرى عشان لااظلم الناس اللي قاعد ادير حساباتهم ثانيا معلومة بسيطة احب افيدك فيها انا نمبر ون فإذا احد سئلك مين هو نمبر ون اتمنى تقوله ون ون ون امجدونا نمبر ون ون ون ون هو عميد الفن ثالثا موضوعك ناجح وهادف اتمنى تستمر فيه رابعا واضح انك محتاج تفهم المغزى الحقيقي من موضوعي خامسا ادخل موضوعي القديم توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله واقرى رأي الناس في توصياتي واقرى مشاركة العضو اللي حول 5000 دولار الى 30 الف دولار في زمن قياسي سادسا انا اعمل لوجه الله فإذا شايف نفسك محتاج اني اعلمك اسماء العملات وفين توجد قبل مااعلمك الفوركس ماعندي اي مانع سابعا انا ماعندي توصيات انا اعلم الناس توليفات رائعة واعرض لهم النتائج من باب اني اوريهم قوة التوليفة ولا اطالب اي احد فيهم يحقق النتائج المكتوبة بالعكس يكفيني ان المتابع يحقق 1000 نقطة او 2000 نقطة في الأسبوع ثامنا انت كبير وانا اكبر منك فحاول تكون كبير عشان لاتصغر في عيون الصغار تاسعا تقدر انك تدخل موضوعي وتشوف عبادي وهارت كم مرة دبلو محافظهم وبعدين تعال اتكلم عني عاشرا ثق تماما اني الى هذه اللحظة مااحمل لك في قلبي الا الود والحب والإحترام والتقدير والله يحفظك وترى المجزرة اللي بتتكلم عنها احب اقلك شي عنها اصحابها اعترفو انهم دخلو بلوتات جدا جدا عالية وكانو هم السبب في الخسارة اللي لحقتهم ولو ترجع لموضوعي القديم راح تلاحقي الى اخر اسبوع انا محقق اكثر من 2200 نقطة رابحة والنتائج موجودة سلامي لك وارجوك لايقف موضوعك الى هذا الحد اتمنى انك تستمر في تقديم كل مايفيد اخوانك وترى اللي عاجبو عاجبو واللي مو عاجبو ينتف حواجبو يعني سواء الناس زعلت ولا رضيت على امجدونا والله ماراح ينقصو من عمري شي ولا راح يزودو من عمري شي ورزقي ماشي ماشي وحسابات الديمو اللي بتتكلم عنها للموصين المبتدئين لكن انا ..................... كمل انت الباقي سلام ياعزيزي
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

35#
10 - 08 - 2011, 05:40 PM
بعدين اخي مسلم للابد انا عضو لجنة استشارية في احد المنتديات ووصلت لمراحل لم تصل لها انت او غيرك

التوقيع

استراتيجيتي

مدينتي صور وتاريخ

eto2 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

muslim4ever is on a distinguished road
36#
10 - 08 - 2011, 05:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
بعدين اخي مسلم للابد انا عضو لجنة استشارية في احد المنتديات ووصلت لمراحل لم تصل لها انت او غيرك
ياخى بارك الله فيك
ربنا يسهلك ويحنن عليك ... من غير ما توضح موقعك الامر واضح جداً ولا يحتاج لتعليق
muslim4ever غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mirou_eg is on a distinguished road
37#
10 - 08 - 2011, 05:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
ياخى بارك الله فيك
ربنا يسهلك ويحنن عليك ... من غير ما توضح موقعك الامر واضح جداً ولا يحتاج لتعليق

يا اخ مسلم للابد
حبيت بس ارد عليك مع احترامي لك و للجميع

ايهاب كل اللي يعرفه و لو لمدة قصيرة يعرف انه مش بتاع احقاد و احساد واللي انت بتتكلم عليه ده و مش محتاج التوصيات دي بس هدفه من الموضوع توعية المبتدئين خوفا عليهم لأنه شاف معانا البهدلة اللي اتبهدلناها من قبل في الموضوعات القديمة

و كمان لما قال انه مستشار في احد المنتديات فهو لم يقصد التباهي

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

38#
10 - 08 - 2011, 06:20 PM
شكرا لكي اخت ميرو

التوقيع

استراتيجيتي

مدينتي صور وتاريخ

eto2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

39#
10 - 08 - 2011, 06:24 PM
والله يا اخ امجدونا طريقة ردودك لا تعبر الا عن غرورو واضح كنت اتمنى اشوف الاخت سارة او الاخت سهى او الاخت ميرو وكثير من الاخوان السابقين في موضوعك الاول اي ذهبو وماذا حدث لحساباتهم بسببك

التوقيع

استراتيجيتي

مدينتي صور وتاريخ

eto2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط
الصورة الرمزية fares666666

fares666666 is on a distinguished road
40#
11 - 08 - 2011, 04:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
اوكي انا معاكي بس هو ما دام ما بده يحط توصيات لا يحط نتائج وهمية لعملات ما الها وجود
انا عندي 32 منصة ما فيها كل العملات اللي حكى عنها

بعدين هاد قسم توصيات يعني اللي داخل فيه داخل يحط توصيات اما اذا ما بده يحط توصيات يا ريت يروح يفتح في القسم العام ويشرح استراتيجيته
اما يحط نتائج توصيات فهذا الخطا وكلنا يذكر المجزرة التي حصلت ايام ما وضع توصياته والحسابات التي اتصفرت
أخي الفاضل ايتو
مبدأيا لما هذا الهجوم و ما الداعي لفتح هذا الموضوع
اسمحلي أفضفض معاك شويه
أظن أن يضع الأخ أمجد استراتيجيه عباره عن بضع مؤشرات ويشتغل بهذه المؤشرات اكثر من 5او 6 اشخاص بطريقه 100% ويضعون أنهم كسبوا الكثير ومنهم الأخت حنان أيضا
ودخلت بدولار وقد حذرها بانه من الخطأ ان تضع لوط بهذه القيمه وبالعكس كانت هي بقمة السعاده لانها ربحت وهو في غاية الحزن أليس هذا يعتبر خوفا علي حساب لا يديره هذا أولا
وثانيا انا ارسلت له علي الخاص أكثر من 7 اسئله باوقات مختلفه وأجابني بمنتهي الدقه
ثالثا انه قالها أكثر من 100 مره انا لا أضع توصيات ولكني أقولها فرص
وبالفعل الفرص وضعها وتحققت بعدها ومنها فرص كانت بعيدة المنال وتحققت بالفعل وليست فرصه واحده بل عدة فرص
وكانت بال700 نقطه وليست بال20 نقطه
رابعا الأخ أمجد يقوم بشرح دروس وعمل أكاديميه بالسعوديه بالمجان وليست مقابل أي شيء ويرد علي الهواتف ولي صديق كلمه بالفعل هو م ع وال ده بالسعوديه وكلمه أكثر من مره بالفعل
ونقولها مره ثانيه ياريت لما نلاقي موضوع ناجح نتركه من يدخل يدخل ومن لا يدخل لا يدخل
اما عن موضوع عملة هونج كونج فهو بمنصة FXstreet

التوقيع

fares666666 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

12:29 AM