• 2:49 صباحاً
logo



على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً

إضافة رد
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 7
OsamaRh is on a distinguished road
افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً
21#
10 - 08 - 2011, 12:06 AM
مش نهاية الدنيا يا سيدي، وما تخلي هذا الشيئ إلا زيادة من تصميمك على قهر هذا العدو اللدود والذي هو الفوركس
نصيحة إقرأ قصة أبو جواد مع الفوركس حتى تزيد تصميمك وكل سنة وإنت طيب
OsamaRh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: Alexandria, Egypt
المشاركات: 1,832
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 9
mirou_eg is on a distinguished road
افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً
22#
10 - 08 - 2011, 12:32 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل سنة و انتم طيبين و رمضان كريم

و لا تزعل نفسك يا اخي فداك

انا كمان اتمرجنت كذا مرة و را بعض لحد ما فضل في الحساب 4 دولار فقط لا غير

قدر الله و ما شاء فعل

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,488
معدل تقييم المستوى: 20
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً
23#
10 - 08 - 2011, 12:55 AM
اخي الكريم الله يعوض عليك بخير منها ’’ واعتبر ما حصل انتهى واصبح وراء ظهرك
لاننا جميعنا مرجنا حسابات بالجملة وبمبالغ كبيرة بسبب اخطاء قد لا ينتبه لها الكثيرين
تفاءل بالخير في هذه الايام المباركة
ونسال الله ان يعوض عليك ويحفظ لكم الصحة والاهل والولد

والمثل الشعبي يقول تجي بالمال ولا بشيئ تاني
تقبل تحياتي

التوقيع

بلال متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,670
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً
24#
10 - 08 - 2011, 03:21 AM
لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
حبيبي والله محمد قدر الله وماشاء فعل
وربي يعوض الجميع ما خسره وللاسف الخطا مهما كان يكون منا نحن
وليس من السوق وان شاء الرحمن نتعلم من اخطائنا جميعا ومانكرر اخطائنا مره ثانيه
والحمدلله رب العالمين
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: على حافة المارجن كوول، هل من مساعدة رجاءً
25#
10 - 08 - 2011, 03:53 AM
فعلا أنا سعيد جدا بدعواتكم ومواساتكم وحاسس إني بين أهلي وأحبتي يا غاليين
لن تصف الكلمات مدى إعجابي ومحبتي لهذا الموقع وكل الأخوة الغاليين المتواجدين معنا ومشرفينا الغاليين الأعزاء، والجميع منور الموضوع وكل المواضيع.
أكرمكم الله وأعزكم وحفظكم وأهليكم وحفظ أموالكم، الحمد لله دائما وأبدا في كل حال.

وعندي مفاجأة من أحد أخوتي الغاليين سأذكرها في حينها بارك الله فيه وأكرمه وتقبل منه صالح الأعمال
جزاكم الله خيرا وعوض علينا
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياشباب ساعدوني انا على حافة الانهيار forexssp منتدى تداول العملات العام 18 07 - 08 - 2011 01:43 PM
الأورو على حافة الهاوية !!! julien145 منتدى تداول العملات العام 12 15 - 05 - 2011 01:17 AM


02:49 AM