• 3:19 مساءاً

كيف كانت البداية ؟؟

الصورة الرمزية khalidgx
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية khalidgx

khalidgx is on a distinguished road
افتراضي رد: كيف كانت البداية ؟؟
31#
14 - 08 - 2011, 07:05 PM
يا شباب ما قراته يخيف فلنفترض اني فتحت حساب مع شركة ب 1000 دولار ولدي طريقة جيدة اربح 500 دولار في اليوم من هده الطريقة وبعد ان حولات الحساب الي 3000 اردت ان اسحب 1000 فما الدي سيضمن لي ان الشركة لن تنصب علي
khalidgx غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية flymero
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية flymero

flymero is on a distinguished road
32#
14 - 08 - 2011, 07:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archiwork مشاهدة المشاركة
كيف حضرتك بتفتح حسابات 5000 و7000 دولار وبتشتغل بلوط استاندرد حرام عليك تدمر رأس مالك اذا كنت لاينفع معك مكاسب صغير وتريد ان تشتغل بلوت كبير مافى مشكلة لكن شغلك يلزمه حساب فوق 50000 دولار عشان تكون ادارة رأس مال حكيمة
ثم ايه المشكلة لما يكون حسابى 5000 دولار واشتغل بعقود 5 ميكرو واضاعف العقود
بدل لما أخوش بعقدين مينى مرة واحدة يبقى اديت لنفسى 4 فرص فى نفس الصفقة
لكن اذا بتدخل كدة بعقود كبيرة مرة واحدة مابتعطى نفسك فرص اخرى والفوركس مليان فرص ومش هيطير لكن الفلوس هى الى هاتطير ومش هيكون امامك فرص اخرى
ضاعف فرصك فى الفوركس وحارب للبقاء يوم اخر داخل السوق وخدها قاعدة خوش الصفقات وانت عارف انى رأس مالك بيستحمل ان السوق يعكس عليك الى 1000-2000 نقطة وانت ولا بيهمك وطول الوقت اعصابك هادية وبتفكر ايزاى تخرج من صفقاتك بربح سواء بتبرد او بتهدج او اى حاجة اخرى

كلام سليم وعين العقل ...........لازم تبقى عامل حسابك انعكاس 1000 نقطة عشان تبقى مرتاح البال

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً  
عضو جديد

السيف الصقيل is on a distinguished road
33#
14 - 08 - 2011, 08:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elmahi مشاهدة المشاركة
تفضل اخي اقرا هادا الموضوع كاملا

رغم اني كنت بشتغل بنفس الطريقة لكن اساليب مختلفة فقد استفدت منه كتيرااا جزاهم الله خيراا

http://forum.borsaat.com/t284633.html

لكن تدكر ان الرصيد الابتدائي لما يكون صغير تكون النفسية مرتاحة و نتغلب على الطمع على الاقل في البداية
والله انا بحاول افهم هالطريقة لكن منتظر شرح وافي اكثر وياليت اذا انت فهمت تبلغني او تشرح لي تكسب اجر
السيف الصقيل غير متواجد حالياً  
عضو جديد

34#
14 - 08 - 2011, 08:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirou_eg مشاهدة المشاركة
و الله يا اخي يكفي زوقك في الرد و ذلك يمحي اي زعل بحق هذا الشهر الكريم
الله يخليك اختي الكريمه وشكراً على اخلاقك الفاضله
عضو جديد

35#
14 - 08 - 2011, 08:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archiwork مشاهدة المشاركة
كيف حضرتك بتفتح حسابات 5000 و7000 دولار وبتشتغل بلوط استاندرد حرام عليك تدمر رأس مالك اذا كنت لاينفع معك مكاسب صغير وتريد ان تشتغل بلوت كبير مافى مشكلة لكن شغلك يلزمه حساب فوق 50000 دولار عشان تكون ادارة رأس مال حكيمة
ثم ايه المشكلة لما يكون حسابى 5000 دولار واشتغل بعقود 5 ميكرو واضاعف العقود
بدل لما أخوش بعقدين مينى مرة واحدة يبقى اديت لنفسى 4 فرص فى نفس الصفقة
لكن اذا بتدخل كدة بعقود كبيرة مرة واحدة مابتعطى نفسك فرص اخرى والفوركس مليان فرص ومش هيطير لكن الفلوس هى الى هاتطير ومش هيكون امامك فرص اخرى
ضاعف فرصك فى الفوركس وحارب للبقاء يوم اخر داخل السوق وخدها قاعدة خوش الصفقات وانت عارف انى رأس مالك بيستحمل ان السوق يعكس عليك الى 1000-2000 نقطة وانت ولا بيهمك وطول الوقت اعصابك هادية وبتفكر ايزاى تخرج من صفقاتك بربح سواء بتبرد او بتهدج او اى حاجة اخرى
والله يا اخي وش اسوي هذي عمايل الطمع اتمنى الاخوان يستفيدوا من قصتي ويتعلموا .. وشكراً لتعقيبك
الصورة الرمزية Elmahi
عضو برونزي
الصورة الرمزية Elmahi

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Elmahi is on a distinguished road
36#
14 - 08 - 2011, 08:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidgx مشاهدة المشاركة
يا شباب ما قراته يخيف فلنفترض اني فتحت حساب مع شركة ب 1000 دولار ولدي طريقة جيدة اربح 500 دولار في اليوم من هده الطريقة وبعد ان حولات الحساب الي 3000 اردت ان اسحب 1000 فما الدي سيضمن لي ان الشركة لن تنصب علي
السلام عليكم

اخي الناس يتسحب مبالغ اكتر من المبلغ الدي دكرته انت

يكفي ان تسجل بشركة مسجلة او ان تسجل تحت منتدى يقدم خدمة عملاء جيدة لحل المشاكل ان وجدت

التوقيع

Elmahi غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Elmahi
عضو برونزي
الصورة الرمزية Elmahi

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Elmahi is on a distinguished road
37#
14 - 08 - 2011, 08:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف الصقيل مشاهدة المشاركة
والله انا بحاول افهم هالطريقة لكن منتظر شرح وافي اكثر وياليت اذا انت فهمت تبلغني او تشرح لي تكسب اجر

ان شاء الله في القريب العاجل

احنا هنا لنستفيد و نفيد

تحياتي

التوقيع

Elmahi غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

OsamaRh is on a distinguished road
38#
16 - 08 - 2011, 01:57 AM
يا أخوان لماذا لا يوجد تفاعل في الموضوع؟؟ نريد قراءة قصص!!
OsamaRh غير متواجد حالياً  
عضو جديد

archiwork is on a distinguished road
39#
16 - 08 - 2011, 04:27 AM
[QUOTE=السيف الصقيل;778183]والله يا اخي وش اسوي هذي عمايل الطمع اتمنى الاخوان يستفيدوا من قصتي ويتعلموا .. وشكراً لتعقيبك[/

انا عملت زيك انهاردة وحسابى اتمرجن وطار
عملت زى الاية الى بتقول
أتأمروت الناس بالبر وتنسون انفسكم
الحمد لله
archiwork غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 0BID
عضو برونزي
الصورة الرمزية 0BID

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
0BID is on a distinguished road
40#
16 - 08 - 2011, 05:57 AM
قصتي طويلة جدا وكانت على دفعات.. اولا أنا تركت الهندسة الى ادارة أعمال تخصص فينانس باخر سنة ثالثة يعني قبل التخرج بسنة دنا رفعت ضغط الولد على الاخر وحولني الى لاجئ بعد ان كنت شابا منغنغا... ورثت صفة العناد من الولد الله يطول عمره .. لكن الحمدلله بعد ان عرف قدرتي في هذا المجال صار يقولي ليش ماتحركت من قبل على اقل كنت توفر علي مصاريف الجامعة .. عقلية الجيل اللذي يومن بان المستقبل للمهندس والطبيب .. أما الباقي فلا شيء ..
أما بداية في البورصات كانت عندما زارني أحد الاقارب .. فلاحظت الرجل يسافر كل اسبوعين دولة يعني مش شايل هم فلوس .. سألته يوم من الايام معارفت انه اهلك اغنياء الى هذه الدرجة فمن اين لك هذا ؟؟ فقال لي انه تقاعد في سن 35 وعايش من استثماره في السوق الاسهم .. فقلت اشرحلي أنا غشيم كان رده رد استهزاء لدرجة ماتوقعتها منه .. واهنا طقت في راسي وحقد وعزمت ان أعرف كل شيء والله حفرت الانترنيت حفر عن ايش هي الاسهم /؟ كيف تختار ألسهم واما الى ذلك .. اخذت مني قربت السنتين وأنا اجمع واثقف نفسي .. واخذت مني سنة أخرى اتدرب على ديمو اسهم.. وبعدها بدأت انشاء محفظتين وحده للاسهم والثانية نوع آخر من الاسهم لكن يسمى متجول فند .. (مش عارف ايش بالعربي )
المهم ربك يسرها علي لكن مع اقترب ازمة 2008 صفيت جميع المحافظ الي عندي .. وكرهت السوق لانه مفيش شفافية المعلومة تصلك بعد انتهاء مفعولها وبعدين صعوبة المضاربة في سوق الاسهم لان العملة على كل عملية شراء وبيع كانت مسوية مشكلة عندي .. كل هذه الاسباب خلتني الغي السوق الاسهم لكن استمريت في المتجول فند .. بالصدفة ولله صدفة بحته قابلت أحد اصدقائي القدامى في الجامعة في المسنجر في آخر الليل وقالي عن الفوركس وعطاني منتدى عربي وتذكرت اني نزلت الفوركس أيام ماكنت ابحث في الاسهم وتعقدت منه لاني مقدرتش اقفل صفقة كل الي كنت اشوفو البيع والشراء فقط .. المهم بدأت ابحث وفهم واطبق .. والحمدلله ربك يسرها معي لم اخسر سوى حساب واحد فتحته أول الطريق 250 دولار فقط .. .. اسف يا جماعة طولت عليكم في الكتابة بس تذكرت بداياتي ..

التوقيع

توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

03:19 PM