• 4:04 صباحاً

NFA تفرض غرامه جديده 2 مليون دولار علي شركه FXCM

عضو جديد

forexalkeer is on a distinguished road
افتراضي رد: NFA تفرض غرامه جديده 2 مليون دولار علي شركه FXCM
21#
15 - 08 - 2011, 04:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبورص طفران مشاهدة المشاركة
يا غالي لا تعتقد انو بما انو نو ديلنج ديسك مش بقدرو يتحكمو بالاسعار..ان كان الماركت ميكر بيقدر يغير الاسعار فما بالك بشركه معينه كبيره...لو تعرف ديلر في شركه خليه يوريك كيف بكبسه زر تقدر تغير السعر وتعليه وتوطيه...وبعدين المقاصه الي بتقول عنها...كلمه صعبه القول فارغه المعني...المقاصه هي عمليه تغطيه المراكز..بعد خصم البيع من الشراء في العمله يغطى الباقي
مشكلتكم انكم واثقون من كلامكم ان هذه الشركه او غيرها بون ديلنج ديسك وديلنج روم...لم ترى نضامهك وكيفيه عمله...اذن لا تعلم ماذا يستطيع هذا النضام ان يفعله...اخي ان كان عندهم خاصيه تغيير الباسوورد...كيف لك ان تقول انهم لا يستطيعون التلاعب بالاسعار
ملاحظه:انا اتكلم عن جميع الشركات وليس الشركه الانف ذكرها...
حبيبي ارجوك بما انك مش اشتغلت بشركه ماركت ميكر قبل هيك..اتمنى تاخذ عجنب وتصف لانو لو فيه واحد معنا بيشتغل ديلر باي شركه ماركت ميكر حيعرف انو الي بحكيه صح
وسلملي على الشركه الي بدون ديلنج ديسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقعت ردك و كل شوي بتحفر نفسك حفره اعمق من الثانيه
قال شغال في شركه ماركيت ميكر و عارف الاسرار . بتلاقيك اشتغلت في مدرسه تدريب للجيش اذا نظامها بتكتبها نضامها على شو تم تعينيك على شهاده ثانويه عامه
يعني شركه مرخصه بمنظمه nfa و ترخيصها واضح نو ديلنج ديسك و المنظمه بحاسبوهم على الانزلاق بالسعر و تاركينهم يخالفوا شروط ترخيصهم اللي ممكن يتسبب بشطب عضويتهم. يا عيني على المنطق الاعوج عندك. انا 100% متأكد انك لا تفقه شيء بالتراخيص و قواعدها و نصوصها و بعيدين ليش تركت شغلك عفوا اذا ما طردوك لانه واضح عندك عقده من الشركات. يا رجال حد بشتغل بشركه فوركس و بسمي حاله بورصه طفران
بعدين شو بدي بالديلر باي تاع ماركت الميكر. الكل بعرف انه الشركه ليست ماركيت ميكر ليش ضروري تضع اسم ماركت ميكر في الموضوع يعني اصرار الكاره و الغاضب
على كل حال الموضوع موضوعي مو عاجبك كلامي صف على جنب و افتح موضوع لوحدك اشرح فيه وجهه نظرك الغاضبه بعيدا عن التأثير على عقول الاعضاء و عملاء الشركه
يعني لدرجه عدم ادراكك للامور بتصورك اني بدي اسال الشركه عن مشكله الانزلاق. يا رجل هو حد بسأل متهم عن جريمته. مهو عندك هيئات رقابيه هي التي يتم سؤالها.
بالنسبه لسلامك للشركه راح اوصله لبيرينيت مسؤول المحافظ في الشركه و تكرم عيونك و انت سلملي على مدرس اللغه العربيه تاعك و النضام تاعك
forexalkeer غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام