• 10:13 صباحاً

برنامج للاتصال المجاني لكل دول العالم !يُرجى من جميع الاخوة الدخول لقراءة الموضوع

عضو نشيط جدا
mahmoud_n is on a distinguished road
29 - 04 - 2009, 05:30 PM
mahmoud_n غير متواجد حالياً  
افتراضي برنامج للاتصال المجاني لكل دول العالم !يُرجى من جميع الاخوة الدخول لقراءة الموضوع
انا عضو جديدة في هذا المنتدى دخلت للاستفادة من برامجه لكني تفاجئت مفاجئة كبيرة بكثرة المواضيع الموجودة والتي تحمل عنوان ...
(( برنامج للاتصال المجاني !!!!))
هل يوجد في العالم كله برامج اتصال او خطوط اتصال مجانية تخدم لله في الله !!!
اذا كان كذلك فنحن نعيش في عالم مثالي !
ادخل في الموضوع ...
برامج الاتصال المعروفة وبأسماء مختلفة وضعت لاهداف انتشال المتصلين عبر شبكات الهاتف من الفواتير الوهمية التي تُـُجبر المشترك في الخدمة لدفعها بحـُجة انها قانونية وبلاضافة الى ذلك هو معرفة المتصل لحدود ومدة المكالمة لكي لاتزيد عليه الفواتير
للتوضيح اكثر ...
انا عن نفسي استخدم برنامج ... Voipwise
وهذا البرنامج مجاني ل 36 دولة وعلى الارضي فقط .... اما بقية دول العالم والموبايل فأنا ادفع رصيد مُعين مع الضرائب وهو بالنسبة لي مبلغ مناسب وافضل بكثير من فاتورة الهاتف التي تأتيني كل شهر والسبب هو انهم يحددون للمستخدم ثمن الدقيقة وبما انه أملك رصيد فأنا أعلم كم دقيقة عندي ومتى استنفذ كل الرصيد يعني بالضبط مثل كارت التعبئة .. وعند انتهاء التعبئة اعود لأجدد رصيدي بالدفع عن طريق البنك او كاش
وجميع برامج الاتصال كذلك ... وهي ..
Skype , Voipwise , Free Call ,AD PHONE
وبرامج كثيرة أخرى ..
وأنا في سبيل الله تعالى أُحذر الاخوة من تنزيل برامج الاتصال هذه قبل ان يتعرفوا على سعر الدقيقة لأن بعضها لايمكن للاخوة الاتصال قبل التعبئة والبعض الاخر يتصل دون رصيد وبأعلام المتصل بسعر الدقيقة وقد لايكون المتصل متوجه لهذا الشيء لذلك يقوم بالاتصال ظنن منه انه مجانا وتأتي الفاتورة مفاجئة جدا
وهنا بعض اسعار البرامج الموضوعة من قبل الاخوة الاعضاء
Free Call
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

AD PHONE

Voipwise
وهذا مُجرب وأنا شخصيا استخدمه ..

السعر بالدولا ويمكن للاخوة اختيار السعر حسب العملة في بلدهم

منقول للفائدة

عضو جديد

هشام مصطفى is on a distinguished road
افتراضي رد: برنامج للاتصال المجاني لكل دول العالم !يُرجى من جميع الاخوة الدخول لقراءة الموضوع
2#
02 - 02 - 2010, 01:45 PM
والله يالغالي مشكور من كل أعماق قلبي
ريحت عليا تعب كثير
شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً
هشام مصطفى غير متواجد حالياً  
عضو جديد

glory manu is on a distinguished road
افتراضي رد: برنامج للاتصال المجاني لكل دول العالم !يُرجى من جميع الاخوة الدخول لقراءة الموضوع
3#
15 - 03 - 2010, 12:36 PM
مشككووووووووووووووووووووووووووووووور يا الغلا وجاري التحميل
glory manu غير متواجد حالياً  
عضو جديد

تعز سيتي is on a distinguished road
4#
01 - 01 - 2011, 07:39 PM
شكرا شكرا شكرا
تعز سيتي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع استراحة بورصات