• 9:32 مساءاً

يارباه يارباه ماهذا الذي اراه حتى وانا نايم قاعد اكسب

Like Tree16Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: يارباه يارباه ماهذا الذي اراه حتى وانا نايم قاعد اكسب
31#
16 - 02 - 2014, 11:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexawe مشاهدة المشاركة
ان شاء الله متابع معاك من بدايه الاسبوع . . . .والله راجل محترم تمنيت ان اتعرف عليك من زمان و الحمد لله ها قد جأت الفرصه بس لي طلب و متكسف منو !! ! ! ياريت لو مفيش فيهو حرج اخر توليفه لحضرتك . . . . . و اعذرني علي الطلب ال يبدو عليه سخيف و رحمك الله و سدد خطاك ! ! ! ! ! ! ! ! !
ولا تنكسف ولا حاجة عيوني لك ياغالي
عندنا توليفتين تحطها على صفحتين الأولى توليفة كسر الترند الحقيقي والثانية توليفة الخط الملكي والدخول يكون بإكتمال الشروط على التوليفتين
توليفة كسر الترند الحقيقي :-
9 و 30 اكسبونينشال
55 و 65 سيمبل
اكتمال شروط كسر الترند الحقيقي تكون بإختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 و ال 65 سواء من فوق لتحت او العكس
توليفة الخط الملكي :-
7 و 21 و 500 و 1000 و 4000 اكسبونينشال
55 و 100 و 200 و 365 و 500 و 1000 و 4000 سيمبل
90 في 90 لينير ويتد يعني الفترة 90 والشفت او الإزاحة كمان 90
ويكون اكتمال شروط الدخول في توليفة الخط الملكي بإختراق خط ال 21 لكل الخطوط من فوق لتحت او العكس
وخذها مني كلمة طول ماخط ال 21 فوق خط ال 90 في 90 العملة صاعدة مالم يحدث العكس
وطول ماخط ال 21 تحت ال 90 في 90 العملة هابطة مالم يحدث العكس يعني لو حصل ان ال 7 اخترق ال 21 من تحت لفوق وكانت نقاط الباربوليك اسفل الشموع وظهر عندك مؤشر الفري ريكومنديشن وتبغى تدخل دخول سريع بدون اكتمال شروط التوليفة يجب انك تستخدم المنطق وتروح تشوف هل خط ال 21 فوق خط ال 90 في 90 ولا لا اذا كان فوق خط ال 90 في 90 تقدر تدخل في الصفقة واذا كان تحت لاتدخل في الصفقة والعكس صحيح اذا حصل اختراق من خط ال 7 لخط ال 21 من فوق لتحت وظهرت نقاط الباربوليك ومؤشر الفري ريكومنديشن من فوق الشموع وكان خط ال 21 تحت ال 90 في 90 تقدر تدخل في الصفقة ولو كان فوق ال 90 في 90 لاتدخل في الصفقة واي خدمة انا تحت امرك وبالنسبة لمؤشر الفري ريكومنديشن تلقاه في موضوعي امجدونا للتوصيات السوبر ملكية في صفحة 291
ام مايا likes this.

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

jash is on a distinguished road
32#
16 - 02 - 2014, 02:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة

بيع الباوند من السعر الحالي 6742 والهدف من 100 الى 200 نقطة
الأهداف راح تتحقق الأسبوع الجاي بحول الله وقوته

جزاك الله خيرا" يا اخى
سؤال لو تكرمت على اى اساس توصية بيع الباوند وهو مازال فى ترند صاعد

jash غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

33#
16 - 02 - 2014, 03:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jash مشاهدة المشاركة

جزاك الله خيرا" يا اخى
سؤال لو تكرمت على اى اساس توصية بيع الباوند وهو مازال فى ترند صاعد
وياك والمسلمين اجمعين التوصية مبنية على تحليل رقمي بمعنى عنده مستوى سعري معين لازم يزوه وبعدها ممكن يصعد براحته واحتمال بنسبة 99 في المية يكون الهبوط بكرة بعد الساعة 4 الفجر ان شاء الله وراح يكون في حدود 100 الى 200 نقطة تقريبا وفي حالة انه صعد وهذا مستبعد راح يظل الهبوط هو سيد الموقف ان شاء الله

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
34#
16 - 02 - 2014, 03:35 PM
عنده مستوى سعري معين لازم يزوه وبعدها ممكن يصعد

اخي امجد السلام عليكم
ما هي النقطه التي تتوقع ان يرجع اليها ف100-200 نقطه مسافه كبيره فهل حسب تحليلك واضح النقطه التي ربما يزورها وجزاك الله كل خير
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

35#
16 - 02 - 2014, 04:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
عنده مستوى سعري معين لازم يزوه وبعدها ممكن يصعد

اخي امجد السلام عليكم
ما هي النقطه التي تتوقع ان يرجع اليها ف100-200 نقطه مسافه كبيره فهل حسب تحليلك واضح النقطه التي ربما يزورها وجزاك الله كل خير
وعليكم السلام اشوفه المنصة وارد لك خبر ان شاء الله

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mmg_mbc2 is on a distinguished road
36#
16 - 02 - 2014, 05:52 PM
كلام كارنى
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

نتمنى مترجم قوى
mmg_mbc2 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مسجل خطر is on a distinguished road
37#
16 - 02 - 2014, 08:30 PM
اقتباس:
ولا تنكسف ولا حاجة عيوني لك ياغالي
عندنا توليفتين تحطها على صفحتين الأولى توليفة كسر الترند الحقيقي والثانية توليفة الخط الملكي والدخول يكون بإكتمال الشروط على التوليفتين
توليفة كسر الترند الحقيقي :-
9 و 30 اكسبونينشال
55 و 65 سيمبل
اكتمال شروط كسر الترند الحقيقي تكون بإختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 و ال 65 سواء من فوق لتحت او العكس
توليفة الخط الملكي :-
7 و 21 و 500 و 1000 و 4000 اكسبونينشال
55 و 100 و 200 و 365 و 500 و 1000 و 4000 سيمبل
90 في 90 لينير ويتد يعني الفترة 90 والشفت او الإزاحة كمان 90
ويكون اكتمال شروط الدخول في توليفة الخط الملكي بإختراق خط ال 21 لكل الخطوط من فوق لتحت او العكس
وخذها مني كلمة طول ماخط ال 21 فوق خط ال 90 في 90 العملة صاعدة مالم يحدث العكس
وطول ماخط ال 21 تحت ال 90 في 90 العملة هابطة مالم يحدث العكس يعني لو حصل ان ال 7 اخترق ال 21 من تحت لفوق وكانت نقاط الباربوليك اسفل الشموع وظهر عندك مؤشر الفري ريكومنديشن وتبغى تدخل دخول سريع بدون اكتمال شروط التوليفة يجب انك تستخدم المنطق وتروح تشوف هل خط ال 21 فوق خط ال 90 في 90 ولا لا اذا كان فوق خط ال 90 في 90 تقدر تدخل في الصفقة واذا كان تحت لاتدخل في الصفقة والعكس صحيح اذا حصل اختراق من خط ال 7 لخط ال 21 من فوق لتحت وظهرت نقاط الباربوليك ومؤشر الفري ريكومنديشن من فوق الشموع وكان خط ال 21 تحت ال 90 في 90 تقدر تدخل في الصفقة ولو كان فوق ال 90 في 90 لاتدخل في الصفقة واي خدمة انا تحت امرك وبالنسبة لمؤشر الفري ريكومنديشن تلقاه في موضوعي امجدونا للتوصيات السوبر ملكية في صفحة 291

اخي محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك ايش اخبارك عساك طيب ومبسوط لي طلب بسيط او اقتراح واتمنى ان يتسع صدرك لكلامي اخي العزيز كل عضو متواجد هنا في بورصات بما فيهم عملاقة الفوركس للبحث عن كل ماهو جديد ومفيد في عالم الفوركس بحكم خبرتي البسيطة والتي قد تكون اقل من سنوات خبرتك اطلب منك واقترح عليك ان تقوم بشرح استراتيجياتك بشكل مفصل وواضح ثم نقوم بتطبيقها سواء على حساب ديمو او يتم كتابتها في المنتدى ونتابع كلنا نتائج التوصية واسباب الدخول في الصفقة ثانيا رأيت لك مشاركتين تنتقد فيها المتوسطات المتحركة وبشدة فأقول لك اخي العزيز الفاضل التقيت بكبار المحللين في معرض الفوركس اللذي اقيم بالرياض وجدة وشاهدت الكثير منهم يعتمد على المتوسطات المتحركة ليس معناه ان كنت لاتجيد استخدامها انها سيئة فلو كانت سيئة لما اقيمت لها مواضيع كثيرة في كل منتديات الفوركس انا شخصيا لا اعمل الا على المتوسطات المتحركة زائد المؤشرات زائد التحليل الرقمي الأسبوعي والشهري والموجود في مواضيعي وحتى اثبت لك قوة المتوسطات المتحركة راح اعطيك مثال بسيط جدا وبأمكانك تتأكد منه في منصتك على كل العملات روح ياعزيزي وضع متوسط 1000 اكسبونينشال و1000 سيمبل وخط ال 21 اكسبونينشال وال 7 اكسبونينشال فقط وهذا مثال بسيط جدا ولو توسعت معاك راح ادهشك ولكن راح اعطيك هذا المثال فقط شوف كم عملة في خلال هذا الشهر او الشهر الماضي وصل السعر لخط ال 1000 وارتد بسبب فشل خط ال 7 وال 21 في اختراق خط ال 1000 وشوف كم عملة صعدت او هبطت بسبب نجاح خط ال 7 وال 21 في اختراق خط ال 1000 وعشان اثبت لك صحة ونجاح وقوة كلامي الفعلي وليس النظري روح الان شوف كم سعر الباوند كندي راح تلاقيه 7880 من اليوم وحتى نهاية الشهر الباوند كندي راح يهبط من 200 الى 400 نقطة بأمر الله يعني لو دخلت بيع راح تكسب ان شاء الله مكاسب جدا حلوة ورائعة والسبب هو سر المتوسطات المتحركة اتمنى انك ماتصدق كلامي لاني ابغاك تقتنع بعد ماتشوف الهبوط بعيونك وثق تماما ياعزيزي مثل ماانت قد تكون مقتنع في استراتيجياتك انا كمان مقتنع في استراتيجياتي وكل واحد يشتغل بإستراتيجيته الخاصة ويربح بيكون مقتنع فيها تماما نصيحتي لك اطرح كل مالديك بدون تأخير وطبق ماتقوله على حساب ديمو او على هيئة توصيات تقوم بإنزالها انت شخصيا في موضوعك حتى يتم مناقشة الإستراتيجيات الخاصة فيك ومناقشة اسباب الدخول في الصفقات والله يوفقك انت والمسلمين اجمعين واقدم لك كامل اسفي واعتذاري اذا اخطأت في حقك او حتى ماعجبك كلامي وشكرا لك

السلام ورحمة الله
اخوي لاتفهمني خطاء مقدما

واتمنى انك توضح لماذا سار العكس بتوصيتك السابقه من تاريخ المشاركه16/1/2014
عندما ناقشت دراغي
الان بدل ماينزل ارتفع نفس النقات التي حددتها ولاكن بالعكس
هل خانك التعبير؟

الان انا اناقشك ليس الا

تحياتي

انتضر الرد
مسجل خطر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

38#
16 - 02 - 2014, 10:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسجل خطر مشاهدة المشاركة
اخي محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك ايش اخبارك عساك طيب ومبسوط لي طلب بسيط او اقتراح واتمنى ان يتسع صدرك لكلامي اخي العزيز كل عضو متواجد هنا في بورصات بما فيهم عملاقة الفوركس للبحث عن كل ماهو جديد ومفيد في عالم الفوركس بحكم خبرتي البسيطة والتي قد تكون اقل من سنوات خبرتك اطلب منك واقترح عليك ان تقوم بشرح استراتيجياتك بشكل مفصل وواضح ثم نقوم بتطبيقها سواء على حساب ديمو او يتم كتابتها في المنتدى ونتابع كلنا نتائج التوصية واسباب الدخول في الصفقة ثانيا رأيت لك مشاركتين تنتقد فيها المتوسطات المتحركة وبشدة فأقول لك اخي العزيز الفاضل التقيت بكبار المحللين في معرض الفوركس اللذي اقيم بالرياض وجدة وشاهدت الكثير منهم يعتمد على المتوسطات المتحركة ليس معناه ان كنت لاتجيد استخدامها انها سيئة فلو كانت سيئة لما اقيمت لها مواضيع كثيرة في كل منتديات الفوركس انا شخصيا لا اعمل الا على المتوسطات المتحركة زائد المؤشرات زائد التحليل الرقمي الأسبوعي والشهري والموجود في مواضيعي وحتى اثبت لك قوة المتوسطات المتحركة راح اعطيك مثال بسيط جدا وبأمكانك تتأكد منه في منصتك على كل العملات روح ياعزيزي وضع متوسط 1000 اكسبونينشال و1000 سيمبل وخط ال 21 اكسبونينشال وال 7 اكسبونينشال فقط وهذا مثال بسيط جدا ولو توسعت معاك راح ادهشك ولكن راح اعطيك هذا المثال فقط شوف كم عملة في خلال هذا الشهر او الشهر الماضي وصل السعر لخط ال 1000 وارتد بسبب فشل خط ال 7 وال 21 في اختراق خط ال 1000 وشوف كم عملة صعدت او هبطت بسبب نجاح خط ال 7 وال 21 في اختراق خط ال 1000 وعشان اثبت لك صحة ونجاح وقوة كلامي الفعلي وليس النظري روح الان شوف كم سعر الباوند كندي راح تلاقيه 7880 من اليوم وحتى نهاية الشهر الباوند كندي راح يهبط من 200 الى 400 نقطة بأمر الله يعني لو دخلت بيع راح تكسب ان شاء الله مكاسب جدا حلوة ورائعة والسبب هو سر المتوسطات المتحركة اتمنى انك ماتصدق كلامي لاني ابغاك تقتنع بعد ماتشوف الهبوط بعيونك وثق تماما ياعزيزي مثل ماانت قد تكون مقتنع في استراتيجياتك انا كمان مقتنع في استراتيجياتي وكل واحد يشتغل بإستراتيجيته الخاصة ويربح بيكون مقتنع فيها تماما نصيحتي لك اطرح كل مالديك بدون تأخير وطبق ماتقوله على حساب ديمو او على هيئة توصيات تقوم بإنزالها انت شخصيا في موضوعك حتى يتم مناقشة الإستراتيجيات الخاصة فيك ومناقشة اسباب الدخول في الصفقات والله يوفقك انت والمسلمين اجمعين واقدم لك كامل اسفي واعتذاري اذا اخطأت في حقك او حتى ماعجبك كلامي وشكرا لك

السلام ورحمة الله
اخوي لاتفهمني خطاء مقدما

واتمنى انك توضح لماذا سار العكس بتوصيتك السابقه من تاريخ المشاركه16/1/2014
عندما ناقشت دراغي
الان بدل ماينزل ارتفع نفس النقات التي حددتها ولاكن بالعكس
هل خانك التعبير؟

الان انا اناقشك ليس الا

تحياتي

انتضر الرد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بسبب الخبر الإيجابي على الباوند في نفس الأسبوع والسلبي على الكندي ايضا في نفس الأسبوع ولو تتذكر بمجرد ماجا الخبر سلبي على الكندي ارتفع الباوند كندي 400 نقطة في يومين تقريبا ثانيا انا وصيت عليه بيع في منتدى مجاور وحقق 500 نقطة وتقدر تروح تشوف التوصية طبعا البيع كان من فوق والحمد لله تحقق الهدف ومازلت الى الان موصي بيع عليه وله اهدف جنوبية ان شاء الله عند 7900 او 8000 وللمعلومية بكرة ان شاء الله اذا مشي الباوند كندي مع الباوند دولار واتفقو في الهبوط راح تشوفه هابط في حدود 200 نقطة ان شاء الله من السعر الحالي معلومة اخيرة اقولها لك انت احيانا تحلل تحليل يكون صحيح مليون في المية ويجي خبر يعكس عليك تحليلك لأن السوق هو عبارة عن تحليل فني وتحليل اساسي التحليل الفني هو ماتراه من خلال وجهة نظرك المبنية على دراستك وعلمك والتحليل الأساسي هو تأثر السوق بالأخبار اذن في النهاية الخبر يقتل الشارت مهما كانت دقة تحليلك الفني

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
39#
16 - 02 - 2014, 10:52 PM
اقتباس:
وعليكم السلام اشوفه المنصة وارد لك خبر ان شاء الله
اخي امجد كأنك نسيت ؟
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

40#
16 - 02 - 2014, 10:53 PM
وتقدر ترجع لفوركس فاكتوري وتشوف بنفسك نتيجة الأخبار اللي ذكرتها لك وتقدر تروح تشوف الأسبوع اللي بعده لمن هبط في حدود 500 نقطة عشان تتأكد ان الصح اللي كان المفترض يسير هو انه يهبط ولكن بسبب الأخبار صعد بقوة

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777