• 1:44 مساءاً
logo



ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية

إضافة رد
Like Tree16Likes

الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
21#
30 - 09 - 2011, 11:29 PM
مرفق الصفقات الحالية
وبالنسبة لصفقة الكندي المعلقة (يفترض المتابعة للدخول الصحيح)
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1025pm.jpg‏ (122.7 كيلوبايت, المشاهدات 10)

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
22#
01 - 10 - 2011, 12:30 AM
مرفق تقرير الاسبوع 30/9

مع ملاحظة إني لم أضبط العمل على المؤشر بعد لعدم امكانية المتابعة اللصيقة
ياريت لو أمكن من مبرمجينا والأخ الغالي سفاري الأفاضل لو يضيفوا تنبيه للمؤشرين بحيث:
1- يعطي تنبيه عندما يلامس السعر أي من الخطوط الخضراء أو الحمراء أو الأزرق
(الخمس خطوط)
2- وبالنسبة لمؤشر التوقيت عندما يتحول إلى لون مختلف
(برتقالي - أحمر - أزرق).
هذا سيساعدني كثيرا لأصطياد الفرص من بدايتها

جزاكم الله خيرا
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar Statement 30_9.rar‏ (2.7 كيلوبايت, المشاهدات 14)

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,670
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
23#
01 - 10 - 2011, 01:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myhi مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك يا غالي
والله لا أعرف كيف أعبر عن سعادتي بيك يا غالي نورت الموضوع أكرمك الله وبمساعداتك التي هي مساعدات متواصله بارك الله لك وبارك في عمرك يا غالي
مرفق المؤشر الذي هو نفسه في الرابط بأول مشاركة ومؤشر آخر يمكن أن تضيفه معه للتحقق من قوة الفرصة وهو رسم موجات اليوت، وبإذن الله إذا تمكنا من اتقان استعمالهما سيكون الربح الوفير بإذن الله
وحتى أكون مستعد للمشاركة في المسابقات القادمة بإذن الله
بالتوفيق للجميع
حبيبي والله محمد الله يسعد ايامك يارب العالمين
وكتير والله دايم يخجلني زوقك وربي مايحرمني منك يالغالي
وان شاء الله يتصلح معي الاتصال واقدر اسوي تحميل
باذن الله حبيبي تشارك وبقوه والله يوفقك يارب العالمين وتحترف اسلوب
يكون زين معك بالمتاجره وربي يوسع رزقك ورزق الجميع
تحياتي اليك حبيبي
myhi likes this.
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
24#
03 - 10 - 2011, 01:41 PM
تم تحقيق أهداف الاسبوع السابق بفضل الله
أضع الأهداف على المدى القصير (أما لو المدى الطويل فيمكن الانتظار لمزيد من الربح بعون الله)
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg ظهر الاثنين.jpg‏ (168.4 كيلوبايت, المشاهدات 14)

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
25#
08 - 10 - 2011, 03:50 PM
كنت أجرب هذا الاسبوع اكسبرت معروف لكن نتائجه كانت خسائر كبيرة وربح قليل
(الحمد لله أني لم أشتريه بارك الله في أخي ملك روما).
مرفق فرص الأسبوع السابق
والفرص المحتملة للأسبوع القادم
EURUSD فرص سابقة
GBPUSD فرص سابقة
USDJPY فرصة بيع سابقة ،ومتابعة الشراء أقل من 76.5
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg EURUSD.jpg‏ (90.9 كيلوبايت, المشاهدات 1)
نوع الملف: jpg GBPUSD.jpg‏ (94.3 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نوع الملف: jpg USDJPY.jpg‏ (101.5 كيلوبايت, المشاهدات 2)

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
26#
08 - 10 - 2011, 03:55 PM
AUDUSD فرص سابقة
USDCAD متابعة فرصة بيع
EURGBP متابعة فرصة شراء

EURJPY متابعة فرصة شراء
GBPJPY كان يوجد فرصة بيع عند 119.98، ومتابعة فرصة شراء 119.2
EURAUD كان فرصة بيع 1.3745، ومتابعة فرصة شراء 1.366
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg AUDUSD.jpg‏ (98.3 كيلوبايت, المشاهدات 1)
نوع الملف: jpg USDCAD.jpg‏ (95.6 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نوع الملف: jpg EURGBP.jpg‏ (100.6 كيلوبايت, المشاهدات 2)

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 19
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
27#
08 - 10 - 2011, 04:35 PM
بالتوفيق يا اخي الكريم
myhi likes this.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 8
BRUFEN is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
28#
09 - 10 - 2011, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه اخي الكريم على هذا المجهود وجزاك الله خير

في الحقيقة ماراح ينفع أقولك تجربتي مع المؤشر لأني كنت أستخدمه
على فرم 15 و 5 دقائق وكنت مثل ما يقول المثل أخطف وأجري
يعني شغل سريع مره وعلى الحساب الحقيقي
ولكن بما أنك بنفسك قمت بتجربته على فرم الساعه والأربع ساعات
فراح أحاول أني أبدا معاك من جديد لأني لم أفكر في الفرمات الكبيره
إلا يوم الجمعه فقط وحبيت أجرب
ولكن طريقتك في الدخول والأهداف نفس الفكره والطريقة التي أستخدمها
انظر لشارت

myhi likes this.
BRUFEN غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية myhi
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية myhi
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 514
معدل تقييم المستوى: 8
myhi is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
29#
09 - 10 - 2011, 04:12 PM
سعيد بمتابعتكم أخواني الغاليين
أخي الغالي mohamed_sobhy وأخي الغالي BRUFEN ، وجميع المتابعيين، بارك الله فيكم
وأرجوا أن نتعاون ونتكاتف حتى نتقن المؤشر وبإذن الله نستطيع الاعتماد على أنفسنا، ثم عمل توصيات لأعضاء منتدانا الغالي.
وبالنسبة للعمل على الفريمات الأقل من الساعة تكون مخاطرها أكبر، لكن أعتقد بإمكان متابعة الترند العام بالنظر لفريم الساعة أو الأربع ساعات قبل الدخول لصفقة على فريم الربع ساعة أو الخمس دقائق فإذا توافقت الإشارة مع الترند العام يمكن تجربة الدخول مع وضع الاستوب المناسب.

وذكر ملف الشرح بمتابعة تذبذب العملات على الفريمات المختلفة لمعرفة إمكانية العمل على الفريم المختار أم لا، فإذا كان الزوج يتذبذب بين الخطوط الحمراء والخضراء فهذا هو أنسب فريم للعملة،
وأنا أعتقد أن التذبذب إذا وجدناه بين مثلا خطوط معينة (مثلا الرمادي والأخضر أو الأحمر، أو الرماديان) فيؤخذ ذلك في الحسبان
وملاحظة عدم الدخول للصفقة بمجرد ظهور سهم أو ملامسة السعر للخطوط الخضراء أو الحمراء إلا بعد تحول اللون في مؤشر التوقيت.
وكفكرة أريد متابعتها:
إذا وجدت فرصة على الفريم اليومي فأضع استوب على الفريم اليومي
وهدف أول على الخط الأزرق بفريم الأربع ساعات
وهدف ثاني على اليومي.

وأضفت مؤشر البولنجر باند للمساعدة في توقع حدود الدخول والهدف والوقف.
وطبعا نريد معرفة الطريقة الأمثل بالمشاركات الفعالة والتجربة الفعلية على حساب تجريبي

التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ / استغفرك وأتوب إليك
اللهم أحسن أعمالنا و سدد اختياراتنا ووفقنا لما فيه الخير والأرباح
myhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 683
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
kilioo is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة تعاون لإتقان مؤشر محور الجاذبية
30#
09 - 10 - 2011, 04:45 PM
اولا وقبل كل شئ لك كل الشكر على هذا المؤشر الرائع فعلا
تجربتى منذ اسبوع وانا اجرب المؤشر القديم MBFX orignal .. لان المحدث زاحم الشارت .. والنتائج هائله والحمد لله وطريقتى عليه البيع من اول خط احمر والهدف اول خط رمادى فوق خط المحور .. اما الشراء فمن اول خط اخضر الى اول خط رمادى تحت خط المحور ... نعم هو هدف قليل لكنه محقق حتى الان بفضل الله ... والدخول فى الحالتين مع تغير لون المؤشر السفلى .. جميع العقود حققت اهدافها ... وتجربتى كنت مخطط لها العمل بدون استوب والتبريد بعقد مضاعف من الخط الثانى للبيع او الشراء ولكن لم الجأ لها حتى الان .
ربما تكون خمسة ايام غير كافية للحكم على المؤشر .. ولكن اعتقد ان بضبط النفس والقتاعة واعنى عقد صغير مناسب لرأس المال مع هدف قليل حسب المسافة بين خط الدخول الاحمر للبيع او الاخضر للشراء والخط الرمادى الاول لخط الدخول .. سيكون العمل عليه ممتاز جدا .. نسيت ان اقول العمل كان على فريم الساعة والاربع ساعات اطبعا العمل ديمو ..
دمت بكل خير
myhi likes this.
kilioo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورشة عمل مؤشر قمم وقيعان ودعم ومقاومة جمال بسيس استراتيجية - استراتيجيات التداول 614 09 - 11 - 2016 12:32 AM
ورشة متابعة مؤشر Ahmed220022 الرقمي متفائل منتدى تداول العملات العام 100 24 - 11 - 2013 10:45 PM
ورشة مؤشر البايفوت mohmed samy منتدى تداول العملات العام 48 26 - 02 - 2011 03:22 AM


01:44 PM