• 9:25 صباحاً
logo




جريدة المدينة محليات

إضافة رد
الصورة الرمزية *angel*
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,593
الدولة: مصـــ EgypT ـــــر
معدل تقييم المستوى: 9
*angel* is on a distinguished road
10 - 10 - 2011, 09:58 AM
  #1
*angel* غير متواجد حالياً  
افتراضي جريدة المدينة محليات


يشدد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بشكل متواصل على أهمية استقرار الوطن ووحدته التي يرى أنها صمام الأمان -بعد الله- وعدم سماحه بأي حال من الأحوال لما يشكل تهديدًا للوحدة الوطنية وأمن المجتمع.

وجدد الملك الله بخلال كلمته التي وجهها لأعمال السنة الثالثة من الدورة الخامسة لمجلس الشورى ثقته بالمواطن ووصفه بأنه رجل الأمن الأول وقال أيده الله: «أثبتت التجارب والمواقف أن المواطن هو رجل الأمن الأول، وشريك رئيس في رسم لوحة الإنجاز التي سطرتها الأجهزة الأمنية في دحض الدعاوى الباطلة، والآراء الشاذة، وإحباط المخططات الإرهابية التي وضعتها الفئة الضالة رغبة منها في استهداف أمن البلاد ومقدراته، والتغرير بأبنائه مرتهنة لأسلوب الانتقائية، وتوظيف النص والتفسيرات البشرية الخاطئة المتطرفة في كل ما يدعم توجهاتها، وديننا الحنيف براء من كل ذلك، فهو دين رحمة وتسامح وصفح».

جريدة المدينة محليات


ونجحت المملكة في مكافحة الإرهاب بمختلف أشكاله وصوره والعمل على اجتثاث جذوره والتصدي لفلوله ودحر رموزه، ومما سبق أن قاله الملك عبدالله بن عبدالعزيز في حديثه لصحيفة السياسة الكويتية الذي نشرته يوم 3. جمادى الأولى عام 1425 هـ: «إن الأمن في المملكة العربية السعودية بألف خير، فهي صامدة كالصخر تكسرت عليه كل تلك الهجمات». وأضاف: إننا اجتزنا مراحل الإرهاب.. فنحن ذهبنا إلى رؤوس الثعابين مباشرة لنقطعها.

وتعددت جهود المملكة في محاربة الإرهاب على المستويين الدولي والعربي لتعزيز التعاون بين كل الدول والشعوب وقطع مصادر تمويل ودعم الجماعات الإرهابية وتفعيل الآليات الدولية في هذا الشأن.
وعلى المستوى الدولي جاءت اتفاقية تأسيس «مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب» التي وقعها صاحب السمو الملكي السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ومعالي الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة في مقر منظمة الأمم المتحدة في نيويورك يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر 2.11 م ثمرة لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لتأسيسه أثناء المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب الذي عقد في الرياض عام 2..5 بحضور وفود من أكثر من ستين دولة، وأعلن سموه عن مساهمة المملكة بمبلغ عشرة ملايين دولار لتمويل تأسيس مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب.


http://www.al-madina.com/home

جريدة المدينة محليات

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريدة المدينة ديجيتال *angel* استراحة بورصات 0 08 - 10 - 2011 09:37 AM
جريدة الوطن السعودية محليات Nermien استراحة بورصات 0 17 - 08 - 2010 11:27 PM
جريدة المدينة اليوميه نرمينا استراحة بورصات 0 03 - 02 - 2010 01:50 AM


09:25 AM