• 7:49 مساءاً
logo



المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)

موضوع مغلق
Like Tree27Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: saudia arabia
المشاركات: 89
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
vipnow2002 is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
651#
21 - 11 - 2011, 08:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
الاخ vipيستر عليك ايش شراء ما شراء
احنا بايعيين وبقوة واي ارتفاع نروح فيها
يا استاذي الفاضل انا اعطي وجهة نظري من جانب التحليل الفني لليورو على شارت اربع ساعات وواحد يوم ولا اعتمد نهائيا على التحيل ال5 دقائق ولا 15 دقيقة ولا نصف ساعة واحيانا أأخذ بتحليل الواحد ساعة ذلك لأنني اتداول مدى بعيد ولا اتداول مدى قريب نهائيا ( عمليات الكر ذات خطورة عالية جدا )
vipnow2002 غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
mido91 is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
652#
21 - 11 - 2011, 09:42 PM
حسابي راح و تصفر 350 دولار راحو باي باي يا فوركس و الأن أنا نفسي أخبط راسي في حيط و أنشألله ل عود بمعنويات مرتفعا ولاكن مع صبر و أكتفاء بربح القليل
سبب خسارة هي فتح صفقات بمبلغ كبير يعني أذا تحرك 80 أو 90 نقطر يروح حسابي
mido91 غير متواجد حالياً  
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,168
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
653#
21 - 11 - 2011, 10:12 PM
كيف صحتكم ايها الاخوه - امس ارفقت صوره عن اليورو من منتدى اجنبي -- والتحليل ليس معناه دخول شراء فورى قبل كسر الترند لان التحليل ليس يومي -- هذا الصباح نظرت للشارت وجدته تحت البيفوت وعند الافتتاح افتتح تحت اليفوت -- اذن احتمال الهبوط لاول دعم يكون بنسبة 70 بالمائه -- التحاليل الصباحيه كانت جميعها تقول هبوط لنقاط محدده -- كتبتها صباحا --ودخلت بيع وفعلا هبط واغلقت الصفقه بربح 60 نقطه ثم انتظرت لفرصة شراء لانه لم يكسر المقاومه وجاءت وكتبتها وربحت 60 نقطه -- منذ ايام قلت اني استند على تحليلات الاخرين المحترفين فرد علي احدهم بانه يجب ان ان استند على تحليلي -- حسنا انا احلل لكن اريد تاكيد لتحليلي من محترفين وافهم مايقصدونه واضيء شمعتي من شموع الاخرين -- انا لااحلل على شارت 5 دقائق و15 دقيقه --و30 دقيقه -- انا اجد نقطة دخول فقط على استراتيجيات لفريمات صغيره -- انما القرار جاء بسبب تحليل اكبر ولكنه سهل-- الصباح كان السعر تحت البيفوت والافتتاح تحت البيفوت واغلقت شمعة 15 دقيقه تحت البيفوت --اذن الاحتمال هبوط وهذه سهله ويعرفها المضاربين بخبره بسيطه وعند الدخول يدخل بفريم صغير --- عندما وصل اليورو لدعم شرس لم يستطع الكسر -- اذن الشراء من هذه النقطه جيد وهذه سهله ويفهمها معظم المضاربين -- اذن انا حللت مرتين مرة بيع ومرة شراء --- ولكن ليس على فريمات صغيره -- انا وجدت نقطة دخول على فريمات صغيره -- فقط ---- فقط ------ تحياتي
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 259
معدل تقييم المستوى: 9
yaseeralbadry is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
654#
21 - 11 - 2011, 11:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
كيف صحتكم ايها الاخوه - امس ارفقت صوره عن اليورو من منتدى اجنبي -- والتحليل ليس معناه دخول شراء فورى قبل كسر الترند لان التحليل ليس يومي -- هذا الصباح نظرت للشارت وجدته تحت البيفوت وعند الافتتاح افتتح تحت اليفوت -- اذن احتمال الهبوط لاول دعم يكون بنسبة 70 بالمائه -- التحاليل الصباحيه كانت جميعها تقول هبوط لنقاط محدده -- كتبتها صباحا --ودخلت بيع وفعلا هبط واغلقت الصفقه بربح 60 نقطه ثم انتظرت لفرصة شراء لانه لم يكسر المقاومه وجاءت وكتبتها وربحت 60 نقطه -- منذ ايام قلت اني استند على تحليلات الاخرين المحترفين فرد علي احدهم بانه يجب ان ان استند على تحليلي -- حسنا انا احلل لكن اريد تاكيد لتحليلي من محترفين وافهم مايقصدونه واضيء شمعتي من شموع الاخرين -- انا لااحلل على شارت 5 دقائق و15 دقيقه --و30 دقيقه -- انا اجد نقطة دخول فقط على استراتيجيات لفريمات صغيره -- انما القرار جاء بسبب تحليل اكبر ولكنه سهل-- الصباح كان السعر تحت البيفوت والافتتاح تحت البيفوت واغلقت شمعة 15 دقيقه تحت البيفوت --اذن الاحتمال هبوط وهذه سهله ويعرفها المضاربين بخبره بسيطه وعند الدخول يدخل بفريم صغير --- عندما وصل اليورو لدعم شرس لم يستطع الكسر -- اذن الشراء من هذه النقطه جيد وهذه سهله ويفهمها معظم المضاربين -- اذن انا حللت مرتين مرة بيع ومرة شراء --- ولكن ليس على فريمات صغيره -- انا وجدت نقطة دخول على فريمات صغيره -- فقط ---- فقط ------ تحياتي
اشكرك جدا على هذا التوضيح
ولكن هل ممكن ان تتكرم وتشرح كيف تبدأ تحليلك يعني على اي فريم تبدا ثم كيف تعرف نقاط الدخول القوية ونقاط الدعم او المقاومة القوية التي اوضحتها
yaseeralbadry غير متواجد حالياً  
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,168
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
655#
22 - 11 - 2011, 12:58 AM
الاخ ياسر البدرى -- سوف ارسل لك على الخاص طريقتي بالتعامل مع اليورو حتى لااسمح لاحد ان يقول اريد وضع توصيات -- هذه ليست توصية وانما طريقه بالعمل وتمشي مع استراتيجية الاخ امير ولا تخالفها -- لاننا في صفحة الاخ امير يجب علينا ان نحترم هذه الصفحه ونحترم صاحبها - ومن اراد مني هذه الطريقه فليراسلني على الخاص ----- تحياتي
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 259
معدل تقييم المستوى: 9
yaseeralbadry is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
656#
22 - 11 - 2011, 01:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
الاخ ياسر البدرى -- سوف ارسل لك على الخاص طريقتي بالتعامل مع اليورو حتى لااسمح لاحد ان يقول اريد وضع توصيات -- هذه ليست توصية وانما طريقه بالعمل وتمشي مع استراتيجية الاخ امير ولا تخالفها -- لاننا في صفحة الاخ امير يجب علينا ان نحترم هذه الصفحه ونحترم صاحبها - ومن اراد مني هذه الطريقه فليراسلني على الخاص ----- تحياتي
اشكرك اخ سلطان واتمنى لك المزيد من التقدم
وايضا نشكر ونقدر ونحترم الاخ امير
yaseeralbadry غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية امير م
عضو فـضـي
الصورة الرمزية امير م
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الاردن
العمر: 32
المشاركات: 3,035
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
امير م is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
657#
22 - 11 - 2011, 02:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
الاخ ياسر البدرى -- سوف ارسل لك على الخاص طريقتي بالتعامل مع اليورو حتى لااسمح لاحد ان يقول اريد وضع توصيات -- هذه ليست توصية وانما طريقه بالعمل وتمشي مع استراتيجية الاخ امير ولا تخالفها -- لاننا في صفحة الاخ امير يجب علينا ان نحترم هذه الصفحه ونحترم صاحبها - ومن اراد مني هذه الطريقه فليراسلني على الخاص ----- تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaseeralbadry مشاهدة المشاركة
اشكرك اخ سلطان واتمنى لك المزيد من التقدم
وايضا نشكر ونقدر ونحترم الاخ امير
حبايبي انتم
والله يشهد اني احبكم فيه
اااااااااه بس لو كان فيه فيسات عندي
هلا عشان اعبرلكم بس

اخواني شمس وياسر وباقي الاعضاء
طبعا الصفحه صفحتكم والبيت بيتكم
ولولا وجودكم فيها لتركتها
ورحت جلست مع زوجتي وبنتي
لانه المثل بقول الجنه بدون ناس ما بتنداس

عموما هاي الصفحه للتوصيات
السريعه لليورو والكيبل
يعني عالمدى اليومي
كما وضحت في بدايه الموضوع

لكن

احيانا انا او اي عضو من اخواني
نقوم بوضع تحليل او توضيح
او وجهة نظر معينه للفائده والخير
وهذا شيء رائع وجميل
يوحي بروح الجماعه والتعاون
ويجعل الموضوع اكثر ليونه ويبعده
عن الجمود
وكلنا يعرف ان هذا السوق ايظا يحتاج لليونه

اما ان كان لدى احد منا جميعا
طريقه كامله للمتاجره
فمن الافضل له ولنا ان يطرحها
في موضوع مستقل
لمنع التشتت والتداخلات

وعن نفسي سئلت عن طريقتي
في المتاجره
وكان جوابي مختصرا
ولو اردت التعمق للزم المر ورشه كامله
او اكثر ومتابعه حيه وامثله ...الخ
وان شاء الله ناوي افتح صفحه
تشمل اكثر من 90٪ من طرق الدخول
في الصفقات والخروج منها التي اتبعها
وهذا لن يكون قبل سنه تقريبا
لانه الطبخه لسى
والمقادير جايه
والمشاغل شو بدنا نعمل

فلذلك اخواني
اللي عنده اي نصيحه
او تحليل او وجهة نظر او مؤشر
مش غلط يشاركنا فيه
وله الاجر من الله باذنه

دمتم بخير

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
امير م غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية elwakeel_mad
عضو جديد
الصورة الرمزية elwakeel_mad
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 8
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
elwakeel_mad is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
658#
22 - 11 - 2011, 03:09 AM
السلام عليكم

أخى أمير
و
إخوانى فى الخير

هل هناك توصيات لهذا اليوم جديده
elwakeel_mad غير متواجد حالياً  
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,168
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
659#
22 - 11 - 2011, 07:45 AM
صباح الخير -- امس كنت تعبان من المتابعه طول النهار ورحت نمت وصحيت باكرا -- وجدت اليورو افتتح تحت الخط واغلق ربع ساعه تحته -- اعتقد سوف يهبط لغاية اول دعم قوى -- دخلت بيع -- انشاء الله يهبط واغلق هناك بربح حوالي 40 نقطه وانتظر ماذا سيحصل -- اذا لم يهبط سوف اخسر الستوب لوز وافتح شراء -- وهذا شيء طبيعي -- كل عملية لاتضمن بها الربح مائه بالمائه -- اتمنى للجميع وافر النجاح والربح -
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو متقدم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 5,168
معدل تقييم المستوى: 13
سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: المضاربه السريعه (اليورو والكيبل فقط)
660#
22 - 11 - 2011, 10:04 AM
كيف صحتكم ايها الاخوه -- اغلقت صفقتي بخسارة 16 نقطه -- السعراجتاز الخط لاعلى واغلق ربع ساعه فوقه والله اعلم اين سيتجه اليورو -- تحياتي
سلطان شمس غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوجبات السريعه وليد 85 استراحة بورصات 0 28 - 03 - 2011 12:00 AM
إتجاه المجنون والكيبل فنياً إبراهيم السويفي منتدى تداول العملات العام 5 23 - 03 - 2010 11:02 PM
ĦĦĦالزعيم والكيبلĦĦĦ mrbody منتدى تداول العملات العام 4 03 - 08 - 2009 09:50 PM


07:49 PM