السلام عليكم
اخواني الكرام أردت فتح هذا الموضوع عسى أن يحمل الخير بين طياته للجميع
- هناك عدد كبير من المؤشرات التي تعطي اشارات بيع و شراء , طبعا أي مؤشر من هذا النوع هو عبارة عن استراتيجية كاملة .. و لكل استراتيجية صفقات رابحه و خاسرة و لكن الأفضل هي الاستراتيجية التي صفقاتها الرابحه هي الأكبر .
- أرجو من جميع الأعضاء المشاركة في الرأي و كل من لديه مؤشر من هذا النوع وضعه في الموضوع .. و بعد فترة نقوم باختيار الأفضل , ثم نفتح له موضوع جديد يكون عباره عن ورشه لفلترة هذا المؤشر و الوصول إلى طريقة تقدم الأرباح للجميع بإذن الله .
همسه : أرجو من الإدارة عدم نقل الموضوع ليراه أكبر عدد من الإخوة الأعضاء من أجل تحقيق الفائده المرجوه
مع تمنياتي للجميع بالخير و التوفيق