• 6:41 صباحاً
logo




جريدة الجمهورية اليمنية اليوم

إضافة رد
الصورة الرمزية *angel*
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,593
الدولة: مصـــ EgypT ـــــر
معدل تقييم المستوى: 10
*angel* is on a distinguished road
16 - 10 - 2011, 05:04 PM
  #1
*angel* غير متواجد حالياً  
افتراضي جريدة الجمهورية اليمنية اليوم









بعث فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ عبد الوهاب محمد احمد الجرافي وإخوانه وكافة آل الجرافي وذلك بوفاة والدهم المغفور له القاضي محمد أحمد الجرافي مفتى الجمهورية اليمنية الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء.
وأشار فخامة الأخ الرئيس في برقيته إلى الدور العظيم الذي قدمه الفقيد أثناء خدمته في السلك القضائي والإفتاء ونشر العلم والمعرفة مجنداً لذلك كل ما اكتسبه من علوم الشريعة الإسلامية ، حيث كان مثالاً للخلق الكريم ومجسداً لقيم التسامح والوسطية والاعتدال ونكران الذات.
ونوه فخامته إلى أن الوطن والشعب فقد برحيل الجرافي عالماً بارزاً من علماء الدين المجتهدين الذين عملوا بكل إخلاص وتفان في خدمة تعاليم الإسلام وتوضيح مقاصده السامية وتعاليمه السمحاء في أوساط المجتمع.


جريدة الجمهورية اليمنية اليوم



وقال فخامة الأخ الرئيس "إن القاضي العلامة محمد احمد الجرافي كان يتمتع بفكر مستنير وروح وطنية وثابة ، وساهم بفعالية في العمل الوطني عبر مسيرة الثورة والجمهورية والوحدة من خلال مواقع المسئولية التي تسنمها والتي تعزز أداؤه فيها بفضل رؤيته الصحيحة.
وفيما يلي نص البرقية :
الأخ / عبد الوهاب محمد احمد الجرافي وإخوانه وكافة آل الجرافي المحترمون
ببالغ الحزن وعميق الأسى نعزيكم ونعزي شعبنا اليمني في وفاة علم من أعلام اليمن وأحد فقهاء الشريعة المبرزين فضيلة القاضي العلامة محمد بن أحمد الجرافي مفتى الجمهورية اليمنية الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء سخرها لخدمة الدين والوطن في سلك القضاء والإفتاء ونشر العلم مجنداً لذلك كل ما اكتسبه من علوم الشريعة الإسلامية وكان مثالاً للخلق الكريم ومجسداً لقيم التسامح والوسطية والاعتدال ونكران الذات .
لقد فقد الوطن والشعب برحيله عالماً بارزاً من علماء الدين المجتهدين الذين عملوا بكل إخلاص وتفان في خدمة تعاليم الإسلام الحنيف وتوضيح مقاصده الساميه وتعاليمه السمحاء في أوساط المجتمع .
وكان رحمه الله يتمتع بفكر مستنير .. وروح وطنية وثابة ، وساهم بفعالية في العمل الوطني عبر مسيرة الثورة والجمهورية والوحدة من خلال مواقع المسئولية التي تسنمها والتي تعزز أداؤه فيها بفضل رؤيته الصحيحة وفهمه العميق للشريعة الإسلامية وأحكامها .. وتعاليمها التي تدعو للإخاء والمحبة والحرية والعدالة .
ان خسارة الوطن برحيل العلامة المجتهد القاضي محمد أحمد الجرافي لخسارة فادحة وكبيرة .. ونسأل الله جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته .. وان يلهمنا ويلهمكم وأهله وذويه وكل أبناء شعبنا الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل انه على كل شيء قدير ..

إنا لله وإنا إليه راجعون .


http://www.algomhoriah.net/news_details.php?sid=36039

جريدة الجمهورية اليمنية اليوم

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريدة الجمهورية اللبنانية اليوم *angel* استراحة بورصات 0 16 - 10 - 2011 04:56 PM
جريدة الجمهورية المصرية الصادرة اليوم *angel* استراحة بورصات 0 16 - 10 - 2011 02:04 PM
الجمهورية جريدة يومية اليوم hames استراحة بورصات 0 17 - 03 - 2010 02:16 AM


06:41 AM