• 7:54 صباحاً
logo




جريدة جرير

إضافة رد
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 382
معدل تقييم المستوى: 9
eng_islam is on a distinguished road
16 - 10 - 2011, 07:46 PM
  #1
eng_islam غير متواجد حالياً  
افتراضي جريدة جرير


محافظ عنيزة يعلن إنطلاقة الفرع 27 لمكتبة جرير


محافظ عنيزة يقص شريط الافتتاح

دشن محافظ عنيزة المهندس مساعد السليم ويرافقه وكيل المحافظ فهد السليم فرع مكتبة جرير بعنيزة وبهذا الافتتاح تكون فروع مكتبة جرير قفزت حتى وصلت سبعة وعشرين معرضاً داخل وخارج السعودية.
وكان في استقباله لدى وصوله عبدالله عبدالرحمن العقيل العضو المنتدب لشركة جرير للتسويق وناصر بن عبدالعزيز العقيل الرئيس التنفيذي للعمليات بمكتبة جرير وعبدالسلام عبدالرحمن العقيل الرئيس التنفيذي للعمليات بمكتبة جرير وعبدالسلام العقيل نائب الرئيس لجرير للاستثمار وفهد مقبل المقبل مدير معارض المملكة ووليد الكريشان مدير الفرع بعنيزة.
وعند إعلان الافتتاح الرسمي وانطلاقة المكتبة تجول محافظ عنيزة في جميع الأقسام التي تحتويها المكتبة وبرفقته منسوبو الشركة واستمع لشرح وافٍ عن الأقسام ثم انتقلوا إلى الدور العلوي واستكمل جولته.

جريدة جرير

عقب ذلك قامت مكتبة جرير بإهداء المحافظ والوكيل مجموعة من الكتب القيمة والتقطت الصور التذكارية.
بعدها صرح محافظ عنيزة قائلاً: أن مكتبة جرير ليست بحاجة لأن أشيد بها فهي غنية عن ذلك وهي من تتحدث عن نفسها وسيكون لها دور كبير في تثقيف المجتمع والعامل التربوي واكبر دليل انه في مكتبة جرير يطبع ويترجم كتاب كل يومين وأنا شخصياً من روادها وأثناء تجولي بها أعجبني الترتيب المتميز ونحن مستبشرون خيراً ولعلها تكون إضافة مميزة لعنيزة وأسرة العقيل لها دور كبير في ذلك وبهذا اليوم نؤكد الشراكة بين عنيزة وهذه العائلة العزيزة على قلوبنا جميعاً و أنا أسجل إعجابي بهم كعائلة متماسكة استطاعت أن ترسم خطى ثابتة في هذا الوطن.
يذكر أن معرض مكتبة جرير يقع على أكثر من 3000 متر مربع ويعد الأميز من نوعه بتصميمه المعماري وقد بلغ حجم الاستثمارات في هذا المعرض مايربو على 30 مليون ريال ويضم أكثر من7 آلاف صنف من المواد المكتبية والمدرسية وأكثر من 30 الف عنوان من الكتب العربية والأجنبية إلى جانب تشكيلة ضخمة من أدوات ومستلزمات الفنانين والمهندسين.
وتجدر الإشارة إلى أن مكتبة جرير افتتحت ثلاثة أفرع خلال العام 2009م وفرع عنيزة هو الفرع الرابع لهذا السنة.



جريدة جرير
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريدة المصرى اليوم - جريدة يومية - رياضة - اخبار الحوادث freedom استراحة بورصات 4 22 - 10 - 2010 06:38 PM


07:54 AM