• 4:33 مساءاً




مجلس الوزراء يبحث بعد غد اجراءات تأمين الإنتخابات

إضافة رد
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 22
ahmedaolb is on a distinguished road
17 - 10 - 2011, 02:52 PM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي مجلس الوزراء يبحث بعد غد اجراءات تأمين الإنتخابات
يستعرض مجلس الوزراء في اجتماعه بعد غد الأربعاء برئاسة الدكتور عصام شرف إجراءات تهيئة الأجواء لإجراء أول انتخابات برلمانية في مصر بعد الثورة بشكل يتسم بالشفافية والنزاهة وتأمين مراكز الإقتراع، حيث يستعرض تقريرا من اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية حول الوضع الأمني الداخلي وجهود وزارة الداخلية لتعزيز تواجدها في الشارع المصري والمدن والمحافظات المختلفة لكي يستشعر المواطن هذا التواجد وبحيث يتم استعادة الأمن والاستقرار المنشود.




ومن المقرر أن يتيح مجلس الوزراء كافة الإمكانات لوزارة الداخلية لتأمين العملية الإنتخابية بكل عناصرها من حيث أمن المقار ومراكز الإقتراع والناخبين والمرشحين وتدعيم قدرتها على مواجهة أعمال العنف والبلطجة، حتى يتسنى إجراء إنتخابات مجلسي الشعب والشورى بكل مراحلها بشكل حضاري وآمن تفخر به مصر أمام العالم.



وفي إطار حرص حكومة ما بعد الثورة على متابعة أوضاع المساجين المصريين في الخارج من المقرر أن يطلب مجلس الوزراء في اجتماعه من وزارة الخارجية والجهات المعنية متابعة أوضاع المساجين المصريين في السجون الإسرائيلية وبحث السبل والإجراءات الكفيلة للإفراج عنهم.



ويناقش مجلس الوزراء تقريرا حول الأداء الإقتصادي وسبل دفع عجلة الإنتاج خلال الفترة القادمة مع تشجيع الإستثمار والسياحة ومشروعات القطاع الخاص والمشروعات الصغيرة والمتوسطة لزيادة فرص العمل.



ويتابع مجلس الوزراء التحقيقات الجارية بشأن نتائج تقرير لجنة تقصي الحقائق حول تلقي الجمعيات والمؤسسات الأهلية والمؤسسات غير المرخصة تمويل غير مشروع من جهات أجنبية بالمخالفة للقوانين المصرية، كما يتابع أعمال لجنة تقصي الحقائق في أحداث قرية ماريناب للوقوف على أسباب وملابسات هذه الأحداث.



ويستعرض المجلس أيضا تقريرا من وزير التضامن والعدالة الاجتماعية الدكتور جودة عبد الخالق حول توافر السلع الأساسية والتموينية والإستراتيجية بالأسواق.

التوقيع

للاستفسار عن خدمات شركة عربية اون لاين لتداول الاوراق المالية او الاستثمار فى البورصة المصرية فبرجاء الاتصل بنا على
أحمـــــــــــــد عبـــــــــــدالعال
01062659261

كيفية الاستثمار فى البورصة المصرية من كل دول العالم
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس الوزراء يوافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة السوق المالية السعودية "تداول" اقتصادي 55 منتدى الاسهم السعودية 0 25 - 01 - 2011 09:40 AM


04:33 PM