• 4:19 مساءاً
logo



مسودة: منطقة اليورو تطمح لرفع حجم صندوق الانقاذ "عدة مرات"

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,385
معدل تقييم المستوى: 76
فريق الأخبار is on a distinguished road
26 - 10 - 2011, 11:12 PM
  #1
فريق الأخبار متواجد حالياً  
افتراضي مسودة: منطقة اليورو تطمح لرفع حجم صندوق الانقاذ "عدة مرات"
- تفيد مسودة بيان سيصدر بعد اجتماع قمة اليوم الاربعاء ان منطقة اليورو تطمح لزيادة حجم صندوق الانقاذ الية الاستقرار المالي الاوروبي البالغة قيمتها 440 مليار يورو "عدة مرات" لكن وزراء المالية سيرجئون الاتفاق على تفاصيل كيفية القيام بذلك الى نوفمبر تشرين الثاني. ويقول البيان الذي حصلت عليه رويترز ان هناك خيارين قيد الدراسة لرفع حجم الصندوق ينطوي الاول على اصدار تأمين ضد المخاطر ويقوم الثاني على أن يشارك الصندوق في ذراع استثمارية. وقالت مسودة البيان انه يمكن تنفيذ النهجين بالتوازي.
وقال البيان انه سيطلب من وزراء مالية دول منطقة اليورو وضع اللمسات الاخيرة على بنود وشروط الطريقة التي ستعمل بها الية الاستقرار المالي الاوروبي ضمن برامج التعزيز في نوفمبر.
وأضاف أنه يمكن تحسين موارد الالية بدرجة أكبر وقد يكون ذلك بالتعاون مع صندوق النقد الدولي.
ودعت مسودة البيان اسبانيا الى مزيد من ضبط الميزانية في حين أشادت بالخطوات التي اتخذت حتى الان. وظلت فقرة عن ايطاليا - التي تتعرض لضغوط للقيام بالمزيد بشأن معاشات التقاعد واصلاحات أخرى - فارغة لكن من المتوقع اضافتها في وقت لاحق.
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسودة: زعماء منطقة اليورو سيتعهدون بأموال "كافية" لدعم الاستقرار فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 17 - 12 - 2010 03:11 AM
"سيسكو" تتراجع عن خطتها لرفع ميزانية "بوابة البحر الأحمر" مساهم منتدى الاسهم السعودية 1 08 - 06 - 2010 10:35 AM
منظمة: تراجع اليورو "ايجابي" والركود مستبعد في منطقة اليورو فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 26 - 05 - 2010 01:46 PM


04:19 PM