• 2:41 صباحاً
logo




جريدة عكاظ يوم الاربعاء الماضي

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,001
معدل تقييم المستوى: 10
نرمين 2011 is on a distinguished road
28 - 10 - 2011, 12:43 PM
  #1
نرمين 2011 غير متواجد حالياً  
افتراضي جريدة عكاظ يوم الاربعاء الماضي



جريدة عكاظ يوم الاربعاء الماضي




في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا هل يعيد التاريخ نفسه اليوم
الاتـحـاد.. إنـجـاز يـنـتـظـر الإعـجـاز


تعلق الجماهير السعودية بمختلف ميولها خصوصا الاتحادية اليوم آمالا عريضة على نجوم الاتحاد، عندما يحل العميد ضيفا على تشينبوك الكوري الجنوبي على ملعب ستاد جيونجو عند الواحدة والنصف بتوقيت السعودية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أسيا 2011 م، والعميد مطالب بالفوز بفارق هدفين أو بنتيجة تفوق الـ3/2 وهي النتيجة التي خسر بها لقاء الذهاب الأربعاء الماضي في جدة، حتى يخطف بطاقة بلوغ النهائي بل واستضافته، وهو قادر على ذلك فقد سبق أن تجاوز نفس المأزق أمام فريق سيونجنام الكوري قبل ستة مواسم، كما يؤكد النقاد بأن الثقة موجودة في نجوم الفريق الاتحادي إذا ما تعامل ديمتري واللاعبون مع اللقاء بالطريقة المثلى.

لا مستحيل

الاتحاد خسر الذهاب على أرضه وبين جماهيره 2 / 3 وفي حاجة الفوز المشروط بفارق هدفين أو بأكثر من 3 / 2 ووقتها سيمدد اللقاء فيما لوحدثت تلك النتيجة إلى الوقت الإضافي، وربما وصلت إلى ركلات الترجيح.

هل يعيد التاريخ نفسه

وتأمل الجماهير السعودية أن يختلف الاتحاد اليوم عن اتحاد الأربعاء الماضي، وأن يكرر ما فعله في 2004م أمام سويغنام الكوري في النهائي، فعلى الرغم من أنه خسر في جدة 1/3 ذهابا، إلا أنه كسب الإياب بخماسية نظيفة وحقق اللقب، وللعميد مواقفه مع الفرق الكورية، ويتمنى الجميع أن تحضر تلك المواقف ظهر اليوم.

من الناحية الفنية بات وحسب حديث الخبراء من الواجب على ديمتري أن يخوض اللقاء بطريقته المعتادة 4 / 5 / 1 واللعب بمحوري دفاع وتثبيت الأطراف وعدم المغامرة، على أن يتفرغ ثلاثي الوسط لمساندة الهجوم، ويحل محمد نور في الموقع المعتاد خلف المهاجم نايف هزازي، مع عدم المغامرة بالهجوم، فالمطلوب غلق المنافذ أمام الفريق الكوري واللعب بتركيز كبير ودقة في التمرير، والارتداد السريع، والاستفادة من تقدم الفريق الكوري الذي يعاني من خلل في العمق الدفاعي للتسجيل.





جريدة عكاظ يوم الاربعاء الماضي





التوازن مطلوب

من أهم المطالب التي يجب أن يظهر بها التكتيك الذي سينهجه ديمتري في اللقاء هو التوازن وترابط الخطوط، فالاندفاع للهجوم على حساب الدفاع سيمنح الفريق الكوري فرصة تطبيق تكتيك الكرة الكورية التي تعتمد على السرعة في الارتداد من الدفاع للهجوم والعكس، كما أن الانضباط والتنظيم الجيد مطلب آخر، مع فرض أسلوب اللعب والتحكم في منطقة المناورة منطقة الوسط.

طريقة تشينبوك

تشينبوك الكوري الذي كسب الذهاب 3 / 2، فريق منظم ومنضبط تكتيكيا، ويجيد فرض أسلوبه ولديه هدافون متمكنون، ويملك أكثر من فرصة لبلوغ النهائي بالفوز والتعادل أو الخسارة بهدف أو هدفين لهدف، أما أي نتيجة أخرى فستجعله يغادر، ونتيجة فوز الاتحاد 3 / 2 ستمدد اللقاء للوقت الإضافي وربما ركلات الترجيح كما ذكرنا سابقا.

السد x سوون

ويستضيف السد القطري منافسه سوون بلوينغز الكوري الجنوبي في السابعة مساء على ملعب ستاد حمد بن جاسم في المواجهة الثانية ضمن نصف النهائي، بعد أن كان حقق فوزا ثمينا ذهابا بهدفين نظيفين.





صحيفة عكاظ


[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]






جريدة عكاظ يوم الاربعاء الماضي

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريدة عكاظ يوم الاثنين الماضي نرمين 2011 استراحة بورصات 0 28 - 10 - 2011 12:30 PM
جريدة عكاظ يوم الثلاثاء الماضي نرمين 2011 استراحة بورصات 0 28 - 10 - 2011 12:02 PM
جريدة عكاظ يوم الاحد الماضي نرمين 2011 استراحة بورصات 0 28 - 10 - 2011 11:57 AM
جريدة عكاظ يوم السبت الماضي Nermien استراحة بورصات 0 17 - 08 - 2010 03:55 AM


02:41 AM