• 8:55 مساءاً




حراج كوم للسيارات

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,001
معدل تقييم المستوى: 16
نرمين 2011 is on a distinguished road
28 - 10 - 2011, 02:54 PM
  #1
نرمين 2011 غير متواجد حالياً  
افتراضي حراج كوم للسيارات



حراج كوم للسيارات















حراج كوم للسيارات











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سيارة كيا اوبتما 2003
اللون اسود والداخليه رصاصي
حالة السيارة...
مفحوص ومجدد
عليها اربع كفرات جديدة برمضان
ماشيه 90 الف تقريبا
البدي فيها رشات خارجية
قزاز كهرباء والقير عادي
المكينة والقير والمحركات ماشاء الله

الحد 14000 غير قابل للتفاوض






[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]








حراج كوم للسيارات




رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حراج مستعمل للسيارات نرمين 2011 استراحة بورصات 0 28 - 10 - 2011 02:39 PM
مستعمل قطر للسيارات Nermien استراحة بورصات 0 16 - 04 - 2011 05:33 PM


08:55 PM