• 6:33 صباحاً




حلى سريع ولذيذ مره ....حلى عيون العبير

إضافة رد
أدوات الموضوع
الصورة الرمزية *angel*
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,593
الدولة: مصـــ EgypT ـــــر
معدل تقييم المستوى: 16
*angel* is on a distinguished road
29 - 10 - 2011, 04:45 AM
  #1
*angel* غير متواجد حالياً  
افتراضي حلى سريع ولذيذ مره ....حلى عيون العبير


اسمه حلى عيون العبير


المقادير+الطريقة :
1)3علب بسكويت مالح تك تاك+واحد علبه حليب نسلة يكسر البسكوت باليد تكسير عشوائي ثم يخلط مع الحليب يوضع في الصينيه
2)4بسكويت جالكسي يعمل في حمام مائي وبعد مايذوب نضع عليه نصف علبة قشطه
ثم يوضع على البسكويت في الصينيه ويدخل التلاجه حتى يتماسك.................
اخليكم مع الصور


حلى سريع ولذيذ مره ....حلى عيون العبير





هذا المقدار لصينيه الوسط من الطقم حق البايركس


حلى سريع ولذيذ مره ....حلى عيون العبير

رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلى سريع ولذيذ وسهل *angel* استراحة بورصات 0 29 - 10 - 2011 04:43 AM
حلى سريع ولذيذ بالصور *angel* استراحة بورصات 0 29 - 10 - 2011 04:41 AM
حلى سريع وسهل ولذيذ بالصور *angel* استراحة بورصات 0 29 - 10 - 2011 03:26 AM


06:33 AM