• 5:09 صباحاً

تحذير من شركة hfx - شركة HFX النصابه وبالدليل

Like Tree2Likes

عضو جديد

-ام محمد- is on a distinguished road
افتراضي رد: تحذير من شركة hfx - شركة HFX النصابه وبالدليل
11#
20 - 01 - 2012, 12:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني.... حبيت استفسر عن شركة أضعاف احد جربها او سمع فيها ؟ ناوية اتاجر فيها لان عروضها مغرية ومنزلين تجارب ناس كثير بس خايفه من النصب ..المبلغ الي معي قليل ودين بعد ..ضروفي صعبة جدا وياليت تدلوني على الشركات المضمونة الي عنده خلفية بهالموضوع ياليت يساعدني وله دعوات صادقة من القلب..
-ام محمد- غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية امير م
عضو فـضـي
الصورة الرمزية امير م

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
امير م is on a distinguished road
12#
20 - 01 - 2012, 05:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -ام محمد- مشاهدة المشاركة

اخواني.... حبيت استفسر عن شركة أضعاف احد جربها او سمع فيها ؟ ناوية اتاجر فيها لان عروضها مغرية ومنزلين تجارب ناس كثير بس خايفه من النصب ..المبلغ الي معي قليل ودين بعد ..ضروفي صعبة جدا وياليت تدلوني على الشركات المضمونة الي عنده خلفية بهالموضوع ياليت يساعدني وله دعوات صادقة من القلب..

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا شوفت موقهم وعلى ما اعتقد انهم هم من يتاجرون
بالمبالغ المودعه لديهم في البورصه الامريكيه
كما يدعون
لكن ما جربت للاسف
والسبب هو الخوف من النصب
بالاضافه الى انه لا يوجد اي ضمانات

نصيحه اختي ان لا تتسرعي وتدخلي في هكذا امر
بدون تجربه او اطلاع على تجارب الاخرين

ارجو ممن يعرف شيئا عن هذه الشركه
ان يفيدنا جميعا

بالتوفيق للجميع

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
امير م غير متواجد حالياً  
موقوف

turki alayyash is on a distinguished road
13#
10 - 11 - 2012, 01:47 AM
الأخت نوف الله يعوض علينا وعليك انا زيك نصبت عليا شركة hfx وكنت دايم اشك بأمرهم ونفس الأفلام اللي صارت معاك تقريباً صارت معي وكلامك اكد شكوكي وصارت يقين وبالمناسبه انا اتواصلت مع هيفاء منصور وشاذلي وعصام عبد الله وهو يقول انه فهد عبدالله طبعاً هيفاء وشاذلي اختفوا من الساحه من زمان من اربع اشهر اراسلهم على الإيميل مايردون علي وبالأخير طحت بفهد عبد الله النصاب الكبير زعيمهم طبعاً عارفه الوعود والأحلام الورديه وكمان اضفتهم على الفيس بوك ضمن الأصدقاء ولقيت كم واحد يتكلمون بحساب فهد بالفيس بوك بأنه نصاب بس بعد ماوقع الفس بالراس وحسابي صار صفر خلال فتره بسيطه وقبلهم كلهم واحد اسمه بسام عبدالكريم هذا اول واحد ابتديت معاه قبل سنه وتسعة اشهر واحتفى من الساحه من حوالي سنه ونص لكن زبدة الكلام ان هذول مجموعة نصابين واحنا لازم نرفع عليهم دعاوى ونرجع حقنا مو نستسلم هذا غير التشهير فيهم بكل وسيله ممكنه وانا عني شخصياً متواصل مع احد الأصدقاء شرحت له الموضوع وقال لي الشركات ذي كثيره ببريطانيا وبالتحديد العاصمه لندن لكن الأمل موجود الأمل بالله وطلبت من صديقي توكيل محامي لرفع دعوه على الشركه وان شاء الله ان السحر ينقلب على الساحر وقدر الله وماشاء فعل

كمان لازم نثبت التلاعب بالمنصه لأن هذا اكثر شي انا كنت اشك فيه كان دايم عندي احساس بأن فيه تلاعب بالعقود والمنصه وكثرة الأعذار والتصريف وتطنيش الإيميلات وكثرة الوعود

اتمنى نتواصل مع بعض وكمان نحاول اثبات تلاعب الشركه بااموال المساهمين عشان نقدر نوصل لنتيجه من الدعاوى اللي رح نرفعها على الشركه انا اتورطت وورطت ناس معي والأن الناس يطالبوني بحقهم وانا ماني عارف كيف اعطي الناس حقوقها الله لايربحهم شركة hfx ويوريني فيهم يوم اسود

تحياتي
turki alayyash غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ام الق is on a distinguished road
14#
20 - 12 - 2012, 12:38 AM
انا عاوزة اوضح انهم فعلا نصابين ماعندي اي دليل غير اني حولت لهم المبلغ عن طريق كاش مي
وانا تخوفت في البداية كان يتصل على السيد علي درويش وبيدعي انه فلسطيني واقنعني تماما بانه ربحي مضمون ونحن ناس معروفين وكان يتصل على يوميا واحيانا باليوم اكثرمن مرة
شكيت بالامر وكنت اطرد الشك لأن طلب الدخول في هذه المعاملات جائن عبر بريدي الالكتروني بايميل من شركة التوظيف بيت .كوم ومكتوب هل تريد ربح مضمون واقتنعت دام انها من بيت .كوم وماشكيت ولا لحظة انها تكون عملية نصب والايميل جاي باسمي وعلى طول عملت الاشتراك واقسم بالله بعد دقيقة بس من اكمال الاشتراك اتصل علي درويش
وتم وراي من 21اكتوبر 2012لحد تاكد من سحب المبلغ بحسابي الكاش مي بس انا سالته عن الحد الادنى للمبلغ لأني مابقدر اغامر بمبلغ كبير وانا مابفهم في الشغلانة من اصلو تم يقول حيكون معاك مدربين وبيشرحو لك
وانا بعت لهم $250الحد الادنى وبس
على طول ظهرت هيفاء منصوروانا كان عندي عملية بتصادف تاني يوم من اتصالها
وكانت عمليتي بالخميس وهي وعدت تتصل الاتنين
ونسيت اقول لكم ان علي درويش خدعني ان الشركة بالسعودية وانا بالدوحة /قطر
المهم من هيفاء عرفت ان الشركة بلندن
واتصلت يوم الاتنين بس بعد ماطارتها بايميلات الى علي درويش
وكلمتني لمدة 20دقيقة فقط ووعدت تتصل يوميا الساعة 11ص للتدريب ومن يومها ماسمعت صوتها ودة كان بيوم 12/12/2012وهي فعلا ارسلت لي ايميلات تدريب بس ش استفيد وماعرف عنها اي شيئ اول مرة اسمع عن شغل البورصة ودراستي مالاعلاقة بالبورصات
المهم للحين رافضين يردون علي بس انا اقترح نسوي هاشتاق بتويتر ونكتب فيه ونسوي حملة تشهير بالشركة النصابين
ام الق غير متواجد حالياً  
موقوف

15#
20 - 12 - 2012, 12:52 AM
اول شيء الله يعوض علينا وعليك

ثاني شيء ياريت لو تنزلي بموضوع وتشرحي فيه مشكلتك

ثالث شيء احنا نصبوا علينا بالوف وكذبوا علينا ان الشركه لها فرع في الامارات وفرع في البحرين والسعوديه

مالهم فرع

رابع شيء كلهم من اصول فلسطينيه

اما بالنسبه لي فاانا بإذن الله وراهم وفي سعي حثيث الين مااجيب اخرتهم وحالياً متواصل مع اكثر من جهه رسميه في بريطانيا ونفسي طويل خصوصاً مع عيال الحرام

وعندي حمله على الفيس بوك اكتبي في البحث الحمله العربيه لمقاطعة الشركه الإسرائيليه hfx
ام الق likes this.
عضو جديد

16#
20 - 12 - 2012, 11:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki alayyash مشاهدة المشاركة
اول شيء الله يعوض علينا وعليك

ثاني شيء ياريت لو تنزلي بموضوع وتشرحي فيه مشكلتك

ثالث شيء احنا نصبوا علينا بالوف وكذبوا علينا ان الشركه لها فرع في الامارات وفرع في البحرين والسعوديه

مالهم فرع

رابع شيء كلهم من اصول فلسطينيه

اما بالنسبه لي فاانا بإذن الله وراهم وفي سعي حثيث الين مااجيب اخرتهم وحالياً متواصل مع اكثر من جهه رسميه في بريطانيا ونفسي طويل خصوصاً مع عيال الحرام

وعندي حمله على الفيس بوك اكتبي في البحث الحمله العربيه لمقاطعة الشركه الإسرائيليه hfx
السلام عليكم استاذ تركي
انا ما ارتحت ابدا الى طريقة اصرارهم من البداية من جذي بس ارسلت الحد الادنى اللي قايلين عليه وزوجي حذرني وماكان موافق اصلا بس الله يعوض على الجميع انا يا اللي محيري اكثر وش علاقة هاذول النصابين بشركة بيت .كوم انا اتصالهم على من خلال حسابي بالبيت.كوم
وانامعاكم بكل الحملات اللي بتسوونها باذن الله نفظحهم وبحاول اتواصل مع البيت.كوم ومحتفظة بمراسلة النصابين عن طريقهم ويمكن عن طريقهم نفهم شيئ
امبخصوص الحملة ع الفيس بوك ماحصلت الحساب مال الحملة وش اكتب بالضبط جملة البحث اللي انت قايل عليها وايد طويلة ماطلعت نتيجة
واتمنى نسوي حملة بالتويتر ون شاءالله بنقلب عاليها واطيها عليهم
ومشكور
ام الق
ام الق غير متواجد حالياً  
عضو جديد

17#
24 - 12 - 2012, 12:55 PM
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
هل تريد كسب مبالغ ماليه بدون الخروج من المنزل في اسبوع واحد فقط؟

انضم الان الى الاف العملاء الناجحين واستمتع من الارباح التي ستحققها في سوق النقد الاجنبي.

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]أنت مشترك حالياً في خدمة تلقي نشرة عروض الأطراف الخارجية من موقع بيت.كوم. [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]. ويمكنك [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] في أي وقت.
الرجاء إضافة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] الى قائمة المرسلين الآمنين الخاصة بك.
إن بيت.كوم يحترم [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] ويحافظ على سرية معلوماتك ولا يشارك بها أية أطراف أخرى.

انا حاولت اجيب لكم مستند رسمي من الشركة وهم مراسليني عن طريق موقع بيت دوت كوم وحاليا يرفضون يردون على اي ايميل واحد اسمه علي درويش والثانية هيفاء منصور
ام الق غير متواجد حالياً  
موقوف

18#
24 - 12 - 2012, 01:08 PM
.ياام الق انا راسلتك على الخاص بس مايمديك فتح الرسائل على الخاص لكن حسابي بالفيس بوك هو turki alayyash

وكمان ليش ماتراسلي شركة بيت عن طريق ايميلهم
عضو جديد

alshamaly is on a distinguished road
19#
15 - 04 - 2013, 07:06 PM
الشركة ليست مسجله وتتعامل معها بمبالغ ضخمه !
alshamaly غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

البرق المضيء is on a distinguished road
20#
17 - 04 - 2013, 12:39 AM
شركة نصابين جدا جدا جدا ، وأشك أنها يهودية ،، مع أنهم رجعولي فلوسي ، إلا أن ذلك طمعا أني أحط عندهم مبلغ أكبر ، وبسهولة ممكن توصل لمرحلة أنك ما أنت قادر تدخل على حسابك ، يعطيك أنه كلمة السر خطأ ، طبعا الحمد لله أنه تجربتي معهم كانت ب 250 دولار فقط ، مو أكثر وبعد محاولات عديدة رجعولي اياهم ورجعولي أرباحي البالغة 96.1 دولار ، تجربتي معهم ما تعدت الأسبوعين

أحذر منهم أشد التحذير
والله يارب يعوض على كل من وقع مع شركة نصابة
البرق المضيء غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات