• 5:03 صباحاً




لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟

إضافة رد
أدوات الموضوع
الصورة الرمزية نانا
عضو جديد
الصورة الرمزية نانا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
نانا is on a distinguished road
افتراضي رد: بعض التعليمات المهمة للاعضاء وكتاب المواضيع
11#
21 - 01 - 2009, 02:36 PM
موضوع ممتاز وعلينا المشاركة به
شكرا على الافكار الرائعة وانشاء الله نلتزم بها
شكرا
نانا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
ahmed_3 is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟ - بعض التعليمات للاخوة الاعضاء !!! ارجو مشاركتكم !!
12#
25 - 01 - 2009, 02:57 PM
شكرا على الافكار الرائعة وانشاء الله نلتزم بها
سلمت يمينك
ahmed_3 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,522
معدل تقييم المستوى: 29
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟
13#
18 - 07 - 2009, 02:35 AM
شكرا لكم اخواني في منتديات بورصات على ردودكم وكلامكم وتعقيبكم على الموضوع
,, ونسعى دائما لنكون افضل الاعضاء

(( اخذ الموضوع حقه - واختصارا للمواضيع المثبتة - الغيت التثبيت ))

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,511
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 19
ELMAALY is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟
14#
18 - 07 - 2009, 05:05 AM
فعلا موضوع رائع بالطبع عرفت الإجابة قبل أن أقرأ التفاصيل ذلك أن المنتدى مثل الانسان وهؤلاء أعضاؤه لكن كم هو عظيم هذا الانسان الذي يتمثل في منتدى بورصات وكم هي عظيمة أعضاؤه التي يمثلها بجدارة أخونا ومشرفنا الغالي منعش المنتدى الأخ أبو الليل فله كل التحية والتقدير
ELMAALY غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,522
معدل تقييم المستوى: 29
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟
15#
19 - 07 - 2009, 01:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELMAALY مشاهدة المشاركة
فعلا موضوع رائع بالطبع عرفت الإجابة قبل أن أقرأ التفاصيل ذلك أن المنتدى مثل الانسان وهؤلاء أعضاؤه لكن كم هو عظيم هذا الانسان الذي يتمثل في منتدى بورصات وكم هي عظيمة أعضاؤه التي يمثلها بجدارة أخونا ومشرفنا الغالي منعش المنتدى الأخ أبو الليل فله كل التحية والتقدير
كل الشكر والتقدير والاحترام لك اخي الكريم ELMAALY , والمنتدى كله حيوية وانتعاش بك و بالاخوة الاعضاء الرائعين حقا امثالك
اما انا - اعوذ بالله من الانا - اعتبر نفسي مقصر كثيرا تجاهكم لانكم تستحقون الكثير الكثير
تحياتي لك اخي ولكل الاخوة الاعضاء

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
اسيرة الذكريات is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟
16#
10 - 04 - 2010, 08:43 PM
شكرا اكتير الك يا *العضو المميز*بلال
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,522
معدل تقييم المستوى: 29
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟
17#
12 - 04 - 2010, 11:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الذكريات مشاهدة المشاركة
شكرا اكتير الك يا *العضو المميز*بلال
يشرفني مرورك اللطيف وتعليقك الناعم كالنسيم بارك الله فيكي اختي الغالية
تحياتي لك

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلودي 2
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية خلودي 2
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فلسطين الحبيبة الصامدة
المشاركات: 1,529
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 18
خلودي 2 is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟
18#
14 - 04 - 2010, 10:08 PM
كلامك حلو حبيبي بلال يعطيك العافية

التوقيع

لااله الاأنت سبحانك أني كنت من الظالمين

استغفرالله
لا اله الا الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة اله بالله

لكم كل تحياتي خالد_تعلوب
خلودي 2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,522
معدل تقييم المستوى: 29
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: لماذا يطلق علينا اسم (( عضو )) ؟؟
19#
15 - 04 - 2010, 03:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلودي 2 مشاهدة المشاركة
كلامك حلو حبيبي بلال يعطيك العافية
مرورك الاحلا والاروع ,,, شكرا عزيزي خلودي

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, اسم, يطلق, علينا, عضو



جديد مواضيع استراحة بورصات


05:03 AM