• 6:24 صباحاً
logo




«المصرية» تنهي نزاعًا حول ترابط الشبكات مع «اتصالات مصر»

إضافة رد
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 17
ahmedaolb is on a distinguished road
16 - 11 - 2011, 03:55 PM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي «المصرية» تنهي نزاعًا حول ترابط الشبكات مع «اتصالات مصر»
توصلت شركتا المصرية للاتصالات و«اتصالات مصر» لاتفاق مبدئي، ينهى النزاع القائم بين الشركتين منذ عام 2006، بشأن اتفاق الترابط بين الشبكتين والذي يحدد الرسوم التي يسددها كل طرف للآخر نظير إجراء عمليات الربط.

وقال المهندس محمد عبد الرحيم، الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات لـ«المصري اليوم»، إن «اتصالات مصر» أرسلت مطلع الأسبوع الماضي بنود الاتفاق الخاص بالترابط، وأشار إلي أن هذا الاتفاق جاء بعد أن قرر مجلس إدارة الشركة في وقت سابق وقف تقديم خدمات تراسل جديدة لشركة «اتصالات» لحين توقيعها على اتفاقية الترابط التي تنظم العلاقة بين الطرفين، ومن ثم فإن الشركة ستعيد تقديم خدماتها بشكل متكامل في حال الموافقة على العقد.

كان الجهاز المركزي للمحاسبات قد حمل المصرية للاتصالات مسؤولية عدم إبرام اتفاق للترابط مع شركة اتصالات، منذ أن دخلت السوق المصرية كثالث مشغل للمحمول عام 2006، وهو ما أضاع على المصرية للاتصالات رسومًا مالية كان من المفترض أن يتم تحصيلها بحسب تقارير المركزي.

في سياق متصل، أشار عبد الرحيم إلي أن الإدارة التنفيذية للمصرية للاتصالات قامت الأربعاء بإرسال بنود اتفاق ضمان جودة الخدمة الخاصة بعملية ربط سنترالات وأبراج شبكات المحمول إلى الشركات المحمول الثلاث «موبينيل» و«فودافون» و«اتصالات».

وأوضح أن شركات المحمول ارتكزت على عدم وجود هذا الاتفاق، في طلبها من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للحصول على تصاريح ببناء شبكة ألياف ضوئية خاصه بها، لفك الارتباط بشكل جزئي عن المصرية للاتصالات التي ظلت شركات المحمول تعتمد عليها في ربط شبكاتها طوال الفترة الماضية.

وتقول شركات المحمول إن شبكات المصرية للاتصالات تتعرض لأعطال متكررة، نتيجة قطع الكابلات وهو ما يتسبب في تأثر خدمات المحمول، نظرًا لأن سنترالات التراسل الخاصة بشبكات المحمول يتم ربطها من خلال شبكة كوابل المصرية للاتصالات.

وقال مصدر مسؤول بشركة المصرية للاتصالات إن شركات المحمول تملصت أكثر من مرة من توقيع هذا الاتفاق، لأنها تبحث عن سبب قوى يدعم موقفها في الحصول على تصاريح مد شبكتها الخاصة، متوقعا عدم تراجع الشركات الثلاث عن هذا الطلب حتى وإن أبدت استجابة على توقيع اتفاقية ضمان جودة الخدمة.

التوقيع

للاستفسار عن خدمات شركة عربية اون لاين لتداول الاوراق المالية او الاستثمار فى البورصة المصرية فبرجاء الاتصل بنا على
أحمـــــــــــــد عبـــــــــــدالعال
01062659261

كيفية الاستثمار فى البورصة المصرية من كل دول العالم
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افلام رعب للتحميل برابط واحد برابط مباشر نرمينا استراحة بورصات 0 13 - 02 - 2010 01:15 AM
برنامج رنامج office 2007 برابط واحد +الكراك القاتل برابط يدعم الاستكمال على سيرفري الخاص alex_m استراحة بورصات 0 06 - 06 - 2009 06:00 PM


06:24 AM