• 10:13 صباحاً
logo



رحله المصري ........ والمليون دولار .......وتوصيات علي مدار اليوم

إضافة رد
Like Tree3Likes
  • 3 Post By fx Elmasry

الصورة الرمزية fx Elmasry
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
fx Elmasry is on a distinguished road
20 - 11 - 2011, 02:02 AM
  #1
fx Elmasry غير متواجد حالياً  
افتراضي رحله المصري ........ والمليون دولار .......وتوصيات علي مدار اليوم
رحله المصري والمليون دولار وهو هدفنا في هذه الرحله

الموضوع كا توصيات وتحليلات لنعرف اسباب الدخول

لمتابعه التوصيات بشكل لايف

رقم الحساب : 290271

باسورد : l4ktudy

العمل علي منصه التريد

لتحميل المنصه

للعلم ان الرحله بدات من يوم 10/17/2011

لكن في منتدي اخر ولكن اردت ان افيد اخواني هنا


اهلا بالجميع

رد مع اقتباس


الصورة الرمزية 0BID
عضو برونزي
الصورة الرمزية 0BID
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 2,669
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
0BID is on a distinguished road
افتراضي رد: رحله المصري ........ والمليون دولار .......وتوصيات علي مدار اليوم
2#
20 - 11 - 2011, 03:58 AM
شفت الموضوع في المنتدى الاخر ... واصل بارك الله فيك .. وياريت أذا امكن تشرح طريقتك ليستفيد الجميع وكما يقول المثل علمني كيف اصطاد بدل ان تعطيني سمكة كل يوم

التوقيع

توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_houssen77
عضو نشيط
الصورة الرمزية mohamed_houssen77
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: القاهرة
المشاركات: 404
معدل تقييم المستوى: 7
mohamed_houssen77 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحله المصري ........ والمليون دولار .......وتوصيات علي مدار اليوم
3#
20 - 11 - 2011, 04:22 AM
فى انتظارك يا مــصرى
بالتوفيق
ومتابعين معاك بقوة وبقسوة
mohamed_houssen77 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية *tweety*
عضو نشيط
الصورة الرمزية *tweety*
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 315
معدل تقييم المستوى: 8
*tweety* is on a distinguished road
افتراضي رد: رحله المصري ........ والمليون دولار .......وتوصيات علي مدار اليوم
4#
20 - 11 - 2011, 10:25 AM
موفق بإذن الله

التوقيع

Coin Always Makes Sound
But The Currency Notes Are Always Silent
So When Your Value Increases
Keep Yourself Calm Silent

-------------------

SCALPiNG Café


*tweety* غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,213
معدل تقييم المستوى: 11
tarek zaky is on a distinguished road
افتراضي رد: رحله المصري ........ والمليون دولار .......وتوصيات علي مدار اليوم
5#
21 - 11 - 2011, 11:40 AM
هل ستطرح التوصيات هنا في المنتدى
tarek zaky غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 111
معدل تقييم المستوى: 7
mokhtar26 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحله المصري ........ والمليون دولار .......وتوصيات علي مدار اليوم
6#
21 - 11 - 2011, 08:43 PM
السلام عليكم
في اي منتدى بداتم
mokhtar26 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحله من 500 دولار الي 5 الاف دولار كاريبي قسم التوصيات - توصيات العملات 48 30 - 03 - 2011 01:06 AM
توصيات على مدار الساعه على اليورو - دولار Alnagaf منتدى تداول العملات العام 53 14 - 12 - 2009 06:14 PM
توصيات على مدار اليوم forexsignals منتدى تداول العملات العام 30 10 - 12 - 2009 02:57 PM


10:13 AM