• 3:55 صباحاً
logo



استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات

إضافة رد
Like Tree3Likes

الصورة الرمزية alsager00
عضو نشيط
الصورة الرمزية alsager00
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 354
معدل تقييم المستوى: 9
alsager00 is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
51#
30 - 11 - 2011, 09:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_3abkarino مشاهدة المشاركة
طريقة ممتازة تستحق المتابعة لكن ممكن تجاوب على استفسارى فى الصورة جزاك الله خيرا


وجهة نظر عابر سبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنا ينطبق المثل القائل ( ما تجمعه النملة في اسبوع يذهب في لحسة بقرة )

ولا حل لهذه العقدة سوا
راس مال جيد
ادارة راس المال حازمة
المضاعفات

تحية ود للجميع

التوقيع

إذا أردت الوصول الى الماء .... فاحفر في مكان واحد ...
alsager00 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
52#
30 - 11 - 2011, 10:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_3abkarino مشاهدة المشاركة
طريقة ممتازة تستحق المتابعة لكن ممكن تجاوب على استفسارى فى الصورة جزاك الله خيرا


لا تنسى ان الهدف للصفقات 120 ( بدون تريلنج ستوب ) نقطة والستوب 70 نقطة
ياجماعة في كثير صفقات بتجيب اكثر من 300 نقطة عند استعمال التريلنج ستوب مثل الشارتات التي سأضعها في المشاركات التالية
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
53#
30 - 11 - 2011, 10:27 PM
GBPUSD

اكثر من 300 نقطة في صفقة واحدة

الصور المرفقة
نوع الملف: png gbpusd.png‏ (11.4 كيلوبايت, المشاهدات 1)
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
54#
30 - 11 - 2011, 10:28 PM
NZDUSD

اكثر من 500 نقطة في صفقة واحدة

الصور المرفقة
نوع الملف: png nzdusd.png‏ (14.9 كيلوبايت, المشاهدات 1)
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
55#
30 - 11 - 2011, 10:29 PM
AUDUSD

اكثر من 400 نقطة في صفقة واحدة

الصور المرفقة
نوع الملف: png audusd.png‏ (10.6 كيلوبايت, المشاهدات 1)
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
56#
30 - 11 - 2011, 10:30 PM
USDCHF

اكثر من 500 نقطة في صفقة واحدة

الصور المرفقة
نوع الملف: png usdchf.png‏ (17.7 كيلوبايت, المشاهدات 1)
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
57#
30 - 11 - 2011, 10:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faiselF مشاهدة المشاركة
متابعة للـ nzdchf
صفقة شراء على nzdchf


شراء 0.7050
هدف 0.7170
ستوب 0.6980
الصور المرفقة
نوع الملف: png nzdchf.png‏ (27.2 كيلوبايت, المشاهدات 3)
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
58#
30 - 11 - 2011, 10:38 PM
التريلنج ستوب ضروري

انظروا ما اجمله اليوم على euraud
الصور المرفقة
نوع الملف: png euraud.png‏ (24.5 كيلوبايت, المشاهدات 1)
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
59#
02 - 12 - 2011, 02:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faiselF مشاهدة المشاركة
صفقة شراء على nzdchf


شراء 0.7050
هدف 0.7170
ستوب 0.6980
85 نقطة لغاية الان
الصور المرفقة
نوع الملف: png nzdchf.png‏ (26.1 كيلوبايت, المشاهدات 0)
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 9
faiselF is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجية الموفنج افرج على فريم الاربع ساعات
60#
02 - 12 - 2011, 02:45 AM

صفقة شراء على audjpy


شراء 79.45
هدف 80.65
ستوب 78.75
الصور المرفقة
نوع الملف: png audjpy.png‏ (27.2 كيلوبايت, المشاهدات 1)
faiselF غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراتيجية دامينيون تعمل على فريم اربع ساعات فما فوق ind. expert استراتيجية - استراتيجيات التداول 8 13 - 10 - 2016 08:03 PM
خطين الموفنج افرج ابن القدس منتدى تداول العملات العام 5 31 - 08 - 2010 12:39 AM
هل تريدون فريم الاربع ساعات في شركة FXCM عبدالناصر منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 20 27 - 02 - 2009 03:31 AM


03:55 AM