• 10:27 صباحاً
logo



ايهما تفضل ؟

إضافة رد
Like Tree2Likes
  • 1 Post By أحـمـد
  • 1 Post By @ابومحمد@

الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,487
خبرة السوق : 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 18
أحـمـد is on a distinguished road
29 - 11 - 2011, 07:05 PM
  #1
أحـمـد غير متواجد حالياً  
افتراضي ايهما تفضل ؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اعرفك رايكم فى شىء هام جدا
اى نوع من المتاجرين تفضل
(متاجر) يحقق نسب عاليه شهريا قد تصل الى 70% واكثر
ولكن بنسبه تراجع (Drawdown) قد تصل الى 50%

ام
(متاجر) يحقق نسبب تتراوح بين 15-25 %
مع نسبه تراجع لا تزيد عن 05%
.............
طبعا حديثى عن المتاجرين الذين يحققون اربح
ونسب تراجعهم لا تتجاوز ابدا نسب ارباحهم
(يعنى مش بيتمرجنو)
......
قول رايك


التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,161
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: ايهما تفضل ؟
2#
29 - 11 - 2011, 07:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


حبيت اعرفك رايكم فى شىء هام جدا
اى نوع من المتاجرين تفضل
(متاجر) يحقق نسب عاليه شهريا قد تصل الى 70% واكثر
ولكن بنسبه تراجع (Drawdown) قد تصل الى 50%


ام
(متاجر) يحقق نسبب تتراوح بين 15-25 %
مع نسبه تراجع لا تزيد عن 05%
.............
طبعا حديثى عن المتاجرين الذين يحققون اربح
ونسب تراجعهم لا تتجاوز ابدا نسب ارباحهم
(يعنى مش بيتمرجنو)
......
قول رايك


مساء الخيرات ابو حميد
بالتأكيد نسبة 25% هى ممتازة وتسمح لك بمرونة التداول وامكانية وضع خطة لعدة اشهر
اما نسبة 70% فهى لمن يريد ان يغزو لمرة واحدة او اكثر
المهم ان لا نسمح باى حال من الاحوال لصفقة ان تدمر حسابنا او لشهر يأكل ما جمعناة خلال السنة
تحياتى

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 56,607
معدل تقييم المستوى: 66
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: ايهما تفضل ؟
3#
29 - 11 - 2011, 11:56 PM
×××

قليل دائم خير من كثير زائــــــــــــل...

بفضل الربح الصغير شهرياً و بنسبة دخول صغيرة نسبياً
بكون كسبت صحتي و نفسيتي

ودي و تقديري...
طمني عنك يا حمادة؟؟؟


التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
عضو نشيط
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 483
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ابوعبدالمحسن is on a distinguished road
افتراضي رد: ايهما تفضل ؟
4#
30 - 11 - 2011, 12:03 AM
عن تجربه الربح القليل أمان ونمو لرأس المال
ابوعبدالمحسن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,670
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
افتراضي رد: ايهما تفضل ؟
5#
30 - 11 - 2011, 05:56 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الف هلا والله حبيبي احمد
شخصيا افضل الربح القليل والمخاطره القليله
ولكن للاسف اكبر نسبة للخساره داخل السوق ترجع الي المخاطره العاليه
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 686
معدل تقييم المستوى: 9
dr_3abkarino is on a distinguished road
افتراضي رد: ايهما تفضل ؟
6#
30 - 11 - 2011, 06:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(متاجر) يحقق نسب عاليه شهريا قد تصل الى 70% واكثر
ولكن بنسبه تراجع (Drawdown) قد تصل الى 50%

إن كانت فعلا لا تتخطى 50%
اول لما اكسب شهريا 70% معناها بعد 3شهور بيكون الربح210% اسحب راس المبلغ ويتبقى 110% اربااح اتاجر فقط بالاربااح بعد سحب راس المال الاصلى

التوقيع


"إذا اردت ان تحدث الناس عن النجاح, لا تحدثهم كيف ستنجح, بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت"
"ستكتشف فى النهاية ان كل ما كنت تبحث عنه كان امامك من البداية"
dr_3abkarino غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,487
معدل تقييم المستوى: 10
@ابومحمد@ is on a distinguished road
افتراضي رد: ايهما تفضل ؟
7#
30 - 11 - 2011, 06:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


(متاجر) يحقق نسبب تتراوح بين 15-25 %
مع نسبه تراجع لا تزيد عن 05%
.............
طبعا حديثى عن المتاجرين الذين يحققون اربح
ونسب تراجعهم لا تتجاوز ابدا نسب ارباحهم
(يعنى مش بيتمرجنو)
......
قول رايك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يقول المثل
قليلٍ دائم ولا كثيرٍ منقطع

تحياتي
@ابومحمد@ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,487
معدل تقييم المستوى: 10
@ابومحمد@ is on a distinguished road
افتراضي رد: ايهما تفضل ؟
8#
30 - 11 - 2011, 06:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_3abkarino مشاهدة المشاركة
إن كانت فعلا لا تتخطى 50%

اول لما اكسب شهريا 70% معناها بعد 3شهور بيكون الربح210% اسحب راس المبلغ ويتبقى 110% اربااح اتاجر فقط بالاربااح بعد سحب راس المال الاصلى
اهلا وسهلا يادكتور

وهل تضمن ان يستمر السوق لصالحك لمدة 3 شهور بدون ان يعكس عليك ؟؟؟؟

اخي العزيز
عن تجربه الدخول بمخاطره عاليه يفوت عليك الفرص ويدمر الحساب ولو بعد حين ،،

الدخو بنسب بسيطه جدا من الحساب بعطيك الامان و يتيح لك المجال لاقتناص فرص قد لا تتكرر
تحياتي
@ابومحمد@ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,487
معدل تقييم المستوى: 10
@ابومحمد@ is on a distinguished road
افتراضي رد: ايهما تفضل ؟
9#
30 - 11 - 2011, 09:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ابومحمد@ مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا يادكتور



وهل تضمن ان يستمر السوق لصالحك لمدة 3 شهور بدون ان يعكس عليك ؟؟؟؟

اخي العزيز
عن تجربه الدخول بمخاطره عاليه يفوت عليك الفرص ويدمر الحساب ولو بعد حين ،،

الدخو بنسب بسيطه جدا من الحساب بعطيك الامان و يتيح لك المجال لاقتناص فرص قد لا تتكرر

تحياتي
ماذا حدث اليوم
اتوقع ان هناك الكثير من الحسابات تمرجنت او تضررت من الصعود المفاجئ بسبب الاخبار التي ضغطت على الدولار واستفاد منها اليورو والسلع ،،
@ابومحمد@ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايهما افضل اف اكس سول ام جى اف تى adsn منتدى تداول العملات العام 3 12 - 08 - 2011 02:27 AM
ايهما افضل ؟؟؟ flymero منتدى تداول العملات العام 15 10 - 07 - 2011 07:33 PM
ايهما افضل مطلق الشمري منتدى تداول العملات العام 4 01 - 06 - 2011 01:21 PM


10:27 AM