2:02 صباحاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
المنتديات العامة
>
استراحة بورصات
الفن بالبيض !!!!!! ( فن جميل )
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
اجعل كافة الأقسام مقروءة
شركات التداول
الفن بالبيض !!!!!! ( فن جميل )
أدوات الموضوع
بلال
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,522
معدل تقييم المستوى:
29
18 - 12 - 2008,
02:17 AM
#
1
الفن بالبيض !!!!!! ( فن جميل )
الفن بالبيض
----------------
فنان بلجيكي مبدع , اختار هذه المرة ان يشكل
لوحة جميلة من (
البيض
)
اعتقد - والله الاعلم -
ان البيض عندهم اصبح
كثير
ورخيص الثمن بسبب عدم شرائه خوفا من
افلونزا الطيور
7
7
7
وهذه الصور
بصراحة
فنااااااااااااااااان
بلال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بلال
البحث عن المشاركات التي كتبها بلال
aljaziri
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: منتديات بورصات
المشاركات: 1,168
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى:
19
رد: الفن بالبيض !!!!!! ( فن جميل )
2
#
18 - 12 - 2008,
01:36 PM
الفن إبداع باطني لايفهمه إلا فنان مثلك بلال
التوقيع
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط
]
روابط تعليمية للفوركس باللغة الفرنسية
اي مشكلة في الكمبيوتر والانترنت إن شاء الله لدينا الحل
أرشيف الأخبار والنتائج الاقتصادية
مـنـتـدى اللــغــات
حكمة اليوم
حدث في مثل هذا اليوم
aljaziri
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى aljaziri
البحث عن المشاركات التي كتبها aljaziri
Trend
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,176
معدل تقييم المستوى:
21
رد: الفن بالبيض !!!!!! ( فن جميل )
3
#
18 - 12 - 2008,
03:09 PM
مشكور اخي بلال
اعتقد انه رسم لعملة ما
Trend
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Trend
البحث عن المشاركات التي كتبها Trend
بلال
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,522
معدل تقييم المستوى:
29
رد: الفن بالبيض !!!!!! ( فن جميل )
4
#
19 - 12 - 2008,
12:34 AM
شكرا اخي aljaziri على الكلام الحلو
وشكرا لك اخي Trend على حسك الفني
اعتقد ان كل فنان يحاول ترجمة ما في عقله الباطن بفنه واحتمال ان تكون عدة لوحات في لوحة واحدة
بلال
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بلال
البحث عن المشاركات التي كتبها بلال
OZOON
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 354
معدل تقييم المستوى:
18
رد: الفن بالبيض !!!!!! ( فن جميل )
5
#
20 - 12 - 2008,
06:54 PM
يا سلام
والله ابداع
تسلم يا بلال تسلم
التوقيع
{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ}
[هود: 52]
OZOON
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى OZOON
البحث عن المشاركات التي كتبها OZOON
محمد حمدى ناصف
عضو الماسي
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى:
54
رد: الفن بالبيض !!!!!! ( فن جميل )
6
#
24 - 10 - 2015,
02:14 PM
جزاكم الله خيرا
ودى واحترامى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد حمدى ناصف
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد حمدى ناصف
الكلمات الدلالية (Tags)
الفن
,
بالبيض
,
جميل
«
طــز !!!
|
ام القنادر - لعبة الموسم
»
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق
جديد مواضيع استراحة بورصات
02:02 AM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى