• 3:45 مساءاً
logo




الخليجيه الكنديه تتفاوض لشراء اراض جديده لاقامة مشروعات عقاريه

إضافة رد
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 18
ahmedaolb is on a distinguished road
08 - 12 - 2011, 10:30 AM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي الخليجيه الكنديه تتفاوض لشراء اراض جديده لاقامة مشروعات عقاريه
تدرس الشركة الخليجيه الكنديه للاستثمار العقاري العربي عروض شراء اراض جديده وتتولي لجنيه المراجعه بالشركة اختيار الافضل منها في حدود الموارد الماليه المتاحه حاليا للشركة .
قال ياسر فاروق المدير المالي بالشركة ان العروض الجاريه دارستها حاليا تتوزع في مناطق المعادي مصر الجديده مدينه نصر والتجمع تمهيدا لاقامة مشروعات سكنيه جديده قد تتضمن انشاء مول تجاري في احدي تلك المناطق .
اشار فاروق الي ان الشركة انتهت من التفاوض مع بنك البركة علي بيع مسطح تجاري اضافه الي مساحة 300 مترمربع بالدور الاول و 100 متر مربع بالجراج بمشروع الشركة بمصر الجديده بقيمة اجماليه 9,8 مليون جنيه موضحا ان العائد سيتم استغلاله في شراء الاراضي الجديده للشركة فضلا عن التمويل الذاتي المستهدف ضخه من قبل الشركة.
وسدد البنك 80% من اجمالي قيمة المبلغ للشركة علي ان يسدد الباقي مع الانتهاء من اتمام التسجيل لصالح البنك .
ويتكون مشروع مصر الجديده من برج سكني تجاري مقام علي مساحة 600م بميدان سانت فاتيما باستثمارات حوالي 27 مليون جنيه ومتوقع حصيله البيع 45 مليون جنيه مشيرا الي ان المشروع يتكون من بدروم دورين واراضي تجاري و 11 دورا سكنيا تضم 50 وحده بمساحات متنوعه .
اضاف ان الشركة قامت بتسويق 50% من اجمالي وحدات المشروع مشيرا الي ان انتهاء الاعمال الانشائيه للمشروع ومن المتوقع تسليم نهايه العام الجاري .
وعلي جانب اخر اوصت لجنه المراجعه ربع سنويه للشركة في تقريريها عن الربع الثالث من العام الجاري بقيام اداره الشركة بالبدء في تلقي العروض من شركات المقاولات لانهاء التشطيبات الخاصه بالمراحل النهائيه من مشروع سانت فاتيما .
اوصت اللجنه بعمل مطابقه الاعمال مع حي النزهه عن ذلك المشروع والحصول علي خطابات الكهرباء والمياه والصرف الصحي من الحي حتي تتمكن الشركة من ادخال المرافق اللازمة الي المشروع تمهيدا لتسليم الوحدات المبيعه في المواعيد المحدده لها مشدده علي ضروره طرح الشركة لاسباب التاخير في اعمال المطابقه ومعالجتها في اقصي وقت ممكن .
اظهرت نتائج اعمال الشركة الخليجيه الكنديه للاستثمار العقاري العربي خلال الاشهر التسعه الاولي لعام 2011 تحقيق صافي خساره قدره 0,373 مليون جنيه مقابل صافي خساره قدره 0,522 مليون جنيه عن الفتره المقابله لعام 2010 .
اشار المدير المالي للشركة الي انه من المنتظر الانتهاء من تسليم عدد كبير من الوحدات نهايه العام الجاري ومطلع العام المقبل الامر المتوقع ان يكون له دور واضح في تغيير مسار نتائج اعمال الشركة من الخساره الي الربح موضحا ان جميع المبيعات التي قامت الشركة بها طوال الفتره الماضيه لم يتم تسليم معظمها بعد وان الفتره المقبله ستشهد تسليمات عديده وهو ما سينعكس علي نتائج اعمال الارباع المقبله .
يبلغ راس المال المصدر للشركة 30 مليون جنيه ممثلا في 3 ملايين سهم بقيمة اسميه 10 جنيهات للسهم وتتداول حاليا اسهم الشركة عند مستوي السعري 24,5 جنيه .
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«نخيل» تتفاوض مع المقاولين بعد الدائنين لجدولة الديون مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 19 - 05 - 2010 06:00 AM


03:45 PM