• 3:43 مساءاً
logo




توفيق: أداء السوق سيظل متذبذباً لحين وضع الدستور المُمنهج

إضافة رد
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 18
ahmedaolb is on a distinguished road
11 - 12 - 2011, 09:58 AM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي توفيق: أداء السوق سيظل متذبذباً لحين وضع الدستور المُمنهج
قال هشام توفيق عضو مجلس إدارة البورصة، ورئيس مجلس إدارة شركة عربية أون لاين للأوراق المالية، إن "السوق المصرية تحسنت كثيراً، فى ظل بوادر الاستقرار التى لامسها الشعب منذ إجراء المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، والتى سادها أجواء التحضر والرقى، حينما بثت مصر صورة حية للعالم أجمع، بأنها قادرة على البقاء باستعادة كيانها كدولة مستقلة.

وأضاف توفيق، أن ذلك التحسن فى البورصة يعد مقارنةً بما شهدته سابقاً من تراجعات حادة وخسائر فادحة أودت بمؤشراتها، فى ظل الأحداث الساخنة والمتلاحقة التى سادت الشارع المصرى خلال الشهور الماضية".

وتوقع توفيق، أن يسير السوق خلال الفترة القادمة، على نفس الوتيرة التى سار عليها خلال التعاملات الماضية، لحين وضع الدستور الممنهج، بحيث يكون أداء البورصة متذبذباً ما بين الهبوط الطفيف تارة، والصعود المتوسط تارة أخرى، وإن كان أميل إلى الارتفاع، لاسيما فى ظل ظهور بعض الأخبار الإيجابية، سواء فى السوق أو على الساحة السياسية.

وأنهت البورصة جلسة تداول يوم الخميس الماضى، والتى تزامنت مع اليوم الأول لعمل حكومة "الإنقاذ الوطنى" برئاسة الدكتور كمال الجنزورى، بخسائر فى رأسمالها السوقى بلغ 1.19 مليار جنيه، نظراً للتراجع الجماعى الذى خيم على مؤشراتها، مدفوعاً بما شهده السوق من قوى بيعية من جانب كل من المستثمرين العرب والأجانب، فى حين ميل تعاملات "المصريين" إلى الشراء.
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية


03:43 PM