• 10:23 مساءاً

تفسير حلم الخطوبة للبنات

عضو نشيط جدا
وميض الأمل is on a distinguished road
20 - 12 - 2011, 11:19 PM
وميض الأمل غير متواجد حالياً  
افتراضي تفسير حلم الخطوبة للبنات

انا حلمت بشخص في منامي اعرفه في الواقع وكانت الرؤيا كالتالي كنت عند مدخل باب جارتي اسمها نوال علاقتي فيها علاقة جبران فقط وكنت جالسة مغها عند باب البيت قام اجا هذاك الشخص اللي اسمه عادل وكان وده يحكي مغي وانا اتهرب منه بالطريقة اللي اتهرب منه في الواقع بيقول لي ارجوكي ودي احكي معك انا احبك ودي اجي اخطبك قلت لرفيقتي خلاص انا رايحة بس مو بارادتي كاني كنت بستنى بس يترجوني قام يترجاني جلست مر من جنب الباب اخي وكانه كان يقول وش يصير هني قام عادل اخذ التلفون من ايدي لياخذ رقمي وكنت انا راضية تحول الحلم لما اجا عادل الى بيتنا و طلب ايدي برفقة اهله امه وابوه جدته اخواته وكان الطبق الرئيسي للغذاء الكسكس يعني هو كان بترجاني اوافق عليه بس انا كنت حيرانة نحنا ضيفناهم و رحبنا فيهم قمت انا وعادل على غرفة لوحدنا نحكي ما اتذكر وش كنا نحكي بس يمكن كان يترجاني اوافق عليه انا كنت خايفة منه كثيير بس بنفس الوقت ودي اتزوجه هو قال لي رح اسكنك في بيت لحالك وكل اللي تطلبيه رح يكون تحت امرك قلت له بس انت امكانياتك محدودة وانا ودي رجال غني يا عادل هما ما راحوا على بيتهم جلسوا معنا شي 3ايام كان بالحلم هو واهله فقراء بسطاء يعني انا ارقى منه حيرني المنام
هذا الرجال وده يخطبني في الواقع بس انا مترددة وما اعطيته موافقة مبدئية لانه كان له علاقات كثيرة وهو كا ن يعرف بنات كثيير يعني هو ما غاد مثل اول بس خايفة يرجع مثل قبل هو شاريني بس ما بعرف ليش انا خايفة منه مع العلم انه بيحبني كتيير و بيقرني يعني يقدر يسعدني هالايام بحلم فيه كتيير

تفسير حلم الخطوبة للبنات

بسم الله الرحمن الرحيم

التليفون يدل على الصلة التى بينكم ، وخطبته لك تدل على انك عند زواجك سيكون

زوجك رجل صالح ، ولو هو فعلا يريد زواجك فيدل الحلم على انه تغير فعلا ، واكل

الكسكسى يدل على الخير والرزق ، لان اى طعم يكون طيب الطعم ومقبول هو رزق ،

ولبسك القفطان هو خير وقوة لك ، لانه لبس الرجال ، والرقص يدل على انك غير

مستقرة فى رايك ، اى مهتزة ولا تستطيعى الاستقرار على شئ ،

والله تعالى اعلم

تفسير حلم الخطوبة للبنات

التوقيع

خلف كل زاوية من زوايا الظلام.. انتظر وميض الأمل

جديد مواضيع استراحة بورصات