• 3:57 صباحاً
logo




تفسير ابن سيرين حرف السين

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 680
معدل تقييم المستوى: 8
وميض الأمل is on a distinguished road
21 - 12 - 2011, 04:41 PM
  #1
وميض الأمل غير متواجد حالياً  
افتراضي تفسير ابن سيرين حرف السين



=========  س  =========
سقف
إذا رأيت في الحلم سقفاً حديث الطلاء باللون الأبيض فتأويله أنك ستحصل على جديد أفضل من عملك الحالي فإذا كان السقف قذراً كان العمل الجديد أسوأ من العمل الحالي، أما إذا سقط السقف ففي انتظارك مفاجأة مدهشة في عملك. وإذا كان الحالم فتاة فستفسخ خطوبتها.
سقوط
إذا حلمت أنك تسقط من فوق شجرة أو مرتفع ما، أو تسقط في هاوية فتأويل ذلك أنك ستفقد ممتلكاتك.
سكة حديد
السكة الحديدية في الحلم دليل على المتاعب التي ستذلل.
سكر
إذا حلمت أنك تأكل سكر فتأويل ذلك أما أن يصيبك فقر مدقع أو أن تصيب ثروة عريضة.
سلاح
إذا حلمت أنك عثرت على سلاح قديم فتأويله أنك ستستعيد دنيا قديمة.
سلحفاة
إذا رأيت سلحفاة في الحلم فابشر بحياة طويلة ونيل الأماني.
سجن ـ حبس
أن تحلم بالسجن فإنه يشير عادة إلى سوء التفاهم مع أصدقاء يسببون لك صعوبات كثيرة. أما أن بأنك في السجن فإشارة إلى مشاكل وخيبات للعالم. وأن تحلم بآخرين في السجن فإشارة إلى أنك ستضطر إلى تأدية جميل لن تكون منشرحاً في تقديمه. أما أن ترى الحبيب في السجن فإشارة إلى أنك ستجد خيبة من تصرفه أو تصرفها ولذلك كن حذراً وابحث جيداً في الأمر قبل أن تقوم بأية قفزة في هذا الاتجاه.
سرقة
أن تحلم بأنك قبضت على امرأة تسرق واعتقلتها حتى وصول ضابط البوليس الذي بعد أن رآها وسحر بشكلها وابتساماتها أطلق سراحها فإشارة إلى أنك ستكشف شيئاً عن ماضيك لآخرين تندم عليه في المستقبل أما إذا رأيت أنك تسرق شيئاً وضبط في وقت لاحق مع المسروقات واعتذرت وصفح عنك فإشارة إلى قرب استلامك لمال لم يكن في الحسبان. أما إذا اتهمت آخرين بالسرقة فإشارة إلى أنك تفتقد إلى التفكير في تصرفاتك نحو الآخرين.
سرة
أن تحلم بأن سرتك تؤلمك أو أنها ملتهبة أو منتفخة فإشارة إلى أخبار غير سارة تتعلق بالأم والأب وخطر الموت بالنسبة إلى الأوجاع التي تشعر بها. وإذا لم يكن للحالم من أب أو أم على قيد الحياة فمعنى ذلك أنه سيتألم ويحزن على إرث حرم منه.
سريناد (غناء تحت نافذة الحبيبة)
أن تحلم بأنك تسمع سريناداً فإشارة إلى أنك ستلقى أخباراً سارة من أشخاص مغتربين وإذا أسهمت في الغناء فأشياء عظيمة ستبرز لك وتفرحك.
سطح
أن ترى نفسك على سطح في المنام فإشارة إلى النجاح.وإذا وجدت صعوبة في النزول من على السطح فإشارة إلى أن نجاحك سيكون من النوع القلق. وإذا حلمت بأنك ترى آخرين على سطح وهم غير قادرين على النزول منه فإشارة إلى بعض المناكفات والمنغصات.







تفسير ابن سيرين حرف السين







سعيد
أن تحلم بأنك سعيد فإشارة إلى أن شخصاً مرموقاً غريباً يأمل في لقياك بغية الزواج، هذا إذا كنت عازباً.أما إذا كنت متزوجاً فأن الكثير من النجاح والربح بانتظارك في المستقبل القريب.
سفر
إذا حلمت أنك تسافر على قدميك فمعنى ذلك أن أعمالاً شاقة كثيرة أمامك وإذا سافرت بالعربة فربح ومتعة مجتمعان.وإذا كان السفر بالقطار فأمال تتحقق، وإذا كان السفر فوق البحر أو النهر فازدهار وسعادة.ورؤية السفر الممتع والهادئ في الحلم.
سلطان
أن ترى سلطاناً يزحف فإشارة إلى اضطرارك لحل الكثير من القضايا المعقدة.وقد يكون للحالم منافسون (إذا كان عازباً أو عز باء) في الحب.
سلطة ـ سلاطة
أن تأكل السلطة في المنام فإشارة إلى أنك ستنزعج من أشخاص مقلقين.إذا حلمت الفتاة العازبة بأنها تحضر السلطة فإشارة لها بأن تصر على إجراء زواج عاجل لأن حبيبها متقلب وقد يفلت من يدها.
سلك
أن تحلم بأن سلكا ًشبكك فإشارة إلى أنك شخص مهاب وأن بيدك سلطة تجعل الآخرين يخافونك.وإذا رأيت سلكاً صدئاً في حلمك فإشارة إلى اضطرابات سببها طبعك الذي لا يستطيع أن يسيطر عليه.
سلمون ( سمك)
أن تحلم بسمك السلمون فإشارة إلى اضطرا بات في العائلة.أما أن تأكل السلمون في الحلم فمشاحنات مع الجيران.
سلم
رؤية السلم في الحلم وأنت تصعد عليه إشارة إلى حظ سعيد ونجاح كبير في العمل.وإذا حلمت أنك سقطت من السلم فأن مشاريعك الحالية لن تحقق ما تتمناه وأن الكثير من العثرات ستحول دون الاستمرار به.إذا نزلت على السلم فجهوه ورغبات خائبة بسبب سوء الإرادة.
سمك
أن تحلم أن تشاهد سمكاً يسبح في ماء صافية فإشارة جيدة تنبي بأنك ستكافأ بالثروة وقوة النفوذ.
سمك (حنكليس)
أن ترى أنك أمسكت بهذه المخلوقات فإشارة خيرة.أما إذا أفلتت منك فإشارة إلى أن عملك قد يعاني بعض الضيق. ورؤيتها في ماء صافية فأل حسن.
سم
أن ترى آخرين مسممين فإشارة إلى المرض بوجه عام بسبب العدوى.أما أن ترى نفسك مسمماً فإشارة إلى أخبار سيئة محزنة من غائبين أو عنهم.أما أن تحلم بأنك تعد لتسميم شخص ما فإشارة إلى أن مخططاتك التي اعتقدتها مثمرة ستنتهي إلى لا شيء.
سماء
أن ترى نفسك تصعد إلى السماء فإشارة إلى نجاح قد يأتي متأخراً في الحياة ليحقق لك السعادة وبالتالي نهاية محزنة.أما أن تحلم بأنك تتسلق سلماً إلى السماء وتصل إلى النقطة المرغوبة فإشارة إلى أنك سترتفع إلى مستويات عالية من القوة في عملك الحالي. أما أن تفشل في محاولتك التسلق إلى السماء فإشارة إلى أنك ستواجه خسائر كبيرة.
سير وتشكيلات
أن ترى أشخاصاً يسيرون في تشكيلات أو يقومون بحركات تشكيلية فرمز إلى تسليم أخبار من صديق قديم تخبرك قصصاً عن آخرين تعرفهم.
سيران، نزهة، شم هواء
أن ترى نفسك تعمل جاهداً في سيران أو نزهة لتجعله مبتهجاً فإشارة إلى نجاح يتوج مجهودك، أما إذا توقفت محاولاتك لإسعاد السيران بسبب ما فيعني ذلك أن مخططاتك ستنضج كما كنت متوقعاً لها.
سيف
أن تحلم بأنك تحمل سيفاً إلى جانبك فإشارة إلى مركز مرموق تصل إليه.وأن تحلم بأن صديقاً يعطيك سيفاً مكسوراً فإشارة إلى مشاكل أمام القضاء حيث لا يجد دفاعك آذاناً صاغية.أما إذا حلمت بعدد من السيوف فمعنى ذلك أن عدم الاكتراث الذي تعتمده يجب أن يحل مكانه الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة.
سيقان
أن تحلم بساقي امرأة فإشارة إلى أنك ستفقد احترامك لنفسك وتتصرف تصرفاً أحمق مع شخص تافه.أما إذا حلمت بأن ساقك مجروحة فإشارة إلى خيبة وربما إلى خسارة.أما إذا حلمت أن لك أكثر من ساقين فإشارة إلى أن الأعمال أكثر من أن تستطيع إدارتها بنجاح.

* * * * *





تفسير ابن سيرين حرف السين




التوقيع

خلف كل زاوية من زوايا الظلام.. انتظر وميض الأمل
رد مع اقتباس


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: تفسير ابن سيرين حرف السين
2#
18 - 12 - 2017, 06:40 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الاسلامي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسير ابن سيرين الذهب وميض الأمل استراحة بورصات 0 21 - 12 - 2011 04:23 PM
تفسير ابن سيرين وميض الأمل استراحة بورصات 0 21 - 12 - 2011 04:22 PM
تفسير ابن سيرين pdf وميض الأمل استراحة بورصات 0 21 - 12 - 2011 04:21 PM
تفسير ابن سيرين للأحلام وميض الأمل استراحة بورصات 0 21 - 12 - 2011 04:14 PM
تفسير الاحلام ابن سيرين وميض الأمل استراحة بورصات 0 06 - 12 - 2011 11:22 PM


03:57 AM