تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الاردن
العمر: 40
المشاركات: 3,035
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى:
19

رد: ورشة موجات وولف والتحليل الكلاسيكي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhamdy27
عادى يا أمير استخدم الدخول المعاكس لو عكس بعقد مضاعف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bui$ne$$M@N
نعم أخي أمير
الدخول طبقاً للشهباء لا يعتمد على الاغلاق
الدخول من خطي البيع والشراء
والهدف مساو للاستوب
وفي حالة ضرب الاستوب يتم الدخول عكسياً بعقد مضاعف وهكذا.
تحياتي
مشكورين اخواني
الفكره قويه جدا من مبدأ انه السعر لن يبقى طويلا يتذبذب ولو ضربت استوب مره او 2 لازم تيجي بالاخر
بالتوفيق للجميع
التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله