• 9:02 صباحاً
logo




كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على طبق

إضافة رد
Like Tree506Likes

عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,207
معدل تقييم المستوى: 14
اشرف is on a distinguished road
Smile رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
601#
21 - 03 - 2012, 05:38 PM
شكرا للجميع على تواصلهم
ارجو تزويدنا بارقام الصفحات الموجود فيها ( استراتيجية الترليون ودراست استراتيجية التلريار ) لكي نتعلمها لانني رايت 60 صفحة في الورشة ولا ادري اين الصفحات بالضبط
ارجو الافادة وشكرا لكم سلفا
اشرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 988
معدل تقييم المستوى: 10
باحث خبره is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
602#
21 - 03 - 2012, 05:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف مشاهدة المشاركة
شكرا للجميع على تواصلهم
ارجو تزويدنا بارقام الصفحات الموجود فيها ( استراتيجية الترليون ودراست استراتيجية التلريار ) لكي نتعلمها لانني رايت 60 صفحة في الورشة ولا ادري اين الصفحات بالضبط
ارجو الافادة وشكرا لكم سلفا
اخى الكريم من صفحة 27 اليى الاخر
باحث خبره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية aims
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية aims
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 11
aims is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
603#
21 - 03 - 2012, 06:09 PM
الأخ / باحث خبرة

تحية طيبة - لاحظت من الكشوف ما شاء الله عليك ان الصفقات كثيرة جدا وفى خلال دقائق

قليلة ( اكثر من 20 صفقة خلال دقيقة واحدة ) وايضا 20 آخرين خلال الدقيقة التى بعدها

هل هذا عن طريق اكسبرت ام تدخل عليهم يدويا ؟

فى حفظ الله - ومنتظرين الأستراتيجية الثالثة - والثالثة تابتة - ههههههه

تحية للجميع

aims غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 988
معدل تقييم المستوى: 10
باحث خبره is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
604#
21 - 03 - 2012, 06:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aims مشاهدة المشاركة
الأخ / باحث خبرة

تحية طيبة - لاحظت من الكشوف ما شاء الله عليك ان الصفقات كثيرة جدا وفى خلال دقائق

قليلة ( اكثر من 20 صفقة خلال دقيقة واحدة ) وايضا 20 آخرين خلال الدقيقة التى بعدها

هل هذا عن طريق اكسبرت ام تدخل عليهم يدويا ؟

فى حفظ الله - ومنتظرين الأستراتيجية الثالثة - والثالثة تابتة - ههههههه

تحية للجميع

اخى الكريم ادخال الصفقات يدويا وكثرت الصفقات هى تأكيد للاستراتيجية
nagysol likes this.
باحث خبره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية nagysol
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية nagysol
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الإسكندرية
المشاركات: 573
معدل تقييم المستوى: 12
nagysol is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
605#
21 - 03 - 2012, 07:32 PM

التوقيع

أشهد أن ﻻ إله إﻻ الله وأشهد أن محمدا رسول الله
اللهم صل علي محمد وعلي آل محمد كما صليت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم وبارك علي محمد وعلي آل محمد كما باركت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم أنك حميد مجيد

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضاء نفسه ومداد كلماته



nagysol غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 988
معدل تقييم المستوى: 10
باحث خبره is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
606#
21 - 03 - 2012, 07:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercedes benz مشاهدة المشاركة
والله أنا مبهور بالأرقام الموجودة في الكشوفات ،فهل يأتي يوم ويصبح الحلم حقيقة

بالتوفيق أخي العزيز والله يبارك لك ويزيدك كمان و كمان
بالتوفيق للجميع اخى الكريم و2 استراتيجية ان شاء الله هتعجبكم جدا جدا
بالتوفيق لاعضاء المنتدى الكرام
باحث خبره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 988
معدل تقييم المستوى: 10
باحث خبره is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
607#
21 - 03 - 2012, 07:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan122 مشاهدة المشاركة



اتمني ميكنشي الموضوع مخالف



ياريت بدل الدعايه اتبع المثل وعلم الاعضاء كما قال المثل علمنى كيف اصتاد ولا طتعمنى سمكه كل يوم بالتوفيق لك

التعديل الأخير تم بواسطة Safari ; 21 - 03 - 2012 الساعة 08:59 PM
باحث خبره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 988
معدل تقييم المستوى: 10
باحث خبره is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
608#
21 - 03 - 2012, 08:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagysol مشاهدة المشاركة
الاجتهاد والمتابعه اساس الخبره بالتوفيق لك اخى الكريم
باحث خبره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية aims
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية aims
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 11
aims is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
609#
21 - 03 - 2012, 10:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث خبره مشاهدة المشاركة
ياريت بدل الدعايه اتبع المثل وعلم الاعضاء كما قال المثل علمنى كيف اصتاد ولا طتعمنى سمكه كل يوم بالتوفيق لك
اخى باحث خبرة

لا أستطيع الا ان اقولك اطال الله فى عمرك واعطاك الصحة انت واهل بيتك .

: 64:
aims غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 988
معدل تقييم المستوى: 10
باحث خبره is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
610#
21 - 03 - 2012, 11:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aims مشاهدة المشاركة
اخى باحث خبرة

لا أستطيع الا ان اقولك اطال الله فى عمرك واعطاك الصحة انت واهل بيتك .

: 64:
جزاك الله خير اخى الكريم
باحث خبره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس



أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتبة الفوركس للمبتدئين والمحترفين firedream منتدى الدروس التعليمية 7 25 - 12 - 2010 11:18 AM


09:02 AM