• 6:29 صباحاً

كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على طبق

Like Tree506Likes

الصورة الرمزية nagysol
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية nagysol

nagysol is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
1601#
26 - 10 - 2012, 07:52 PM
كل عام وأنت بخير أخى الكريم باحث خبرة والأخوة بالمنتدى

التوقيع

أشهد أن ﻻ إله إﻻ الله وأشهد أن محمدا رسول الله
اللهم صل علي محمد وعلي آل محمد كما صليت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم وبارك علي محمد وعلي آل محمد كما باركت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم أنك حميد مجيد

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضاء نفسه ومداد كلماته

nagysol غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ayed1 is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
1602#
26 - 10 - 2012, 09:20 PM
كل عام والجميع بخير
بس والله يا باحث ويا خبره مدري ايش السالفه
ayed1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

BRUFEN is on a distinguished road
1603#
27 - 10 - 2012, 12:33 AM
كل عام وانتم بخير وصحة وعافيه وعيدكم مبارك
أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات

عموما أرجو من اخونا باحث أن يعتبر ردودنا مجرد مناقشه فيما بيننا لنصل للفائده جميعاً إن شاء الله
في الحقيقة كما تابعت الردود لم اعتقد بأن الكثير لم يفهم مثلي ومثل اخونا الكريم هدف مباشر
وللمعلومية أنا قرأت الموضوع عدة مرات في بداية الموضوع لأكثر من المنتصف وأعود لترك الموضوع
لأن المؤشرات لم تعمل معي بالشكل الصحيح إلا بآخر الموضوع ظهرت بدون مشاكل والحمدلله
ولكني أستغر هذا السكوت من المتابعين وكأنهم إحترفوا الطريقة

وإذا سمح لي اخونا باحث فبكل المواضيع لابد من وضع عدة فرص لتوضيح الطريقة ليستطيع الجميع
من فهمها بشكل صحيح فمهما يكن ليس من السهل أن نظع المؤشرات على المنصة ونراقب ونفهمها
بكل سهوله فلو كنا بقدر هذا الذكاء لإستطعنا أن نتقن كل الإستراتيجيات بهذه الطريقة
وهنالك شيئ آخر مهم جداً إذا كان الشرح لطريقة الإستراتيجية بكل نواحيها وبكل جوانبها سيكون
مطروح للجميع بدون ترك أي جانب منها في الخفاء فهذا سيجعل الجميع يتقنها ويحترفها بكل دقه
وامام إذا كانت سيطرح بعض طرقها فقط وبعضها سيترك لنكتشفه مع الخبره فلا أعتقد بأن الإستراتيجيه
ستدوم طويلاً لدى الكثيرين إلا ويتركها ويبحثون عن غيرها
كما حدث في عدة إستراتيجيات ومن ضمنها من يتذكر منكم ( أقوى دعم ومقاومة في العالم )
التي أخذ سرها القليل وهم من ربحوا منها ومن لم يأخذ السر تسببت بخسارته حتى ترك الموضوع وإندثر في مخلفات المواضيع
ولكن ما عرفته من ذوي الخبرات ومن متابعتهم بأن لكل شخص طريقة خاصه في طريقة طرحه
ولا نستطيع أن نجبر صاحب الموضوع اخونا باحث على شيئ قد لا يسعفه وقته لطلباتنا
ولكن إذا كان يريد لنا أن نتعلم منه ونفهم طريقته فلابد من الشرح بأكثر دقه ووضع الفرص
لنتمكن من فهم الطريقه بشكلها الصحيح وهو صاحب الموضوع وله الكلمة الأولى والأخيره
BRUFEN غير متواجد حالياً  
موقوف

هدف مباشر is on a distinguished road
Smile رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
1604#
27 - 10 - 2012, 02:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN مشاهدة المشاركة
لا يا اخي الكريم هنا أنت أخطات بحق نفسك أولاً وبحق صاحب الموضوع والمتابعين ثانياً
ليس لأن أنا وانت وقد يكون هنالك القليل منا عقولنا او ذكائنا محدود ولا نستطيع إستيعاب
طرح الطريقة بهذا الموضوع بأن هذا يسمح لك بالهجوم او بالتهور كما تفضلت بردك
فيا اخي الكريم المنتديات ليست موضوعه لسماح لمن يريد ان يهاجم او يعارض بدون وجه حق
فهاذا موضوع خاص لصاحبه فإن أعجبك وإستطعت ان تأخذ الفائدة فالحمدلله والشكر لله
وبأذن الله يثاب صاحب الموضوع على قدر نيته وإذا لم يعجبك فماذا يضرك بتركه والبحث
عن غيرة ولا تشوه صورتك ولا صورة غيرك فالسوق لا يمدحه إلا من ربح منه
ولكن تأكد يا اخي الكريم مع أني مثلك لم أفهم شيئ ولكني قابلت من عرف الفوركس بعدة شهور
قليله لا تذكر وليس عليك إلا طرح المؤشر وتجدهم يعرضون عليك النتائج سواء كانت ديمو او حقيق
صدقني يا اخي الكريم أنا لو اعلم ما هي الطريقة لأخبرتك كيف ولكن يبدو بانك مثلي
لديك عقل مقفل ونفسية محبطة ومخيله ضيقة وصدقني إذا كنت لم تمر بما مر علي فليس لك
إلا صفه واحده فقط ( أنك لا تريد ان تتعب نفسك )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعاقلة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير
اخي الحبيب اما قولك فاني كاذب وكذاب فالله يسامحك في هذه الايام الفضيلة لكن تاكد ان من ينكر فضل الناس هو من يستحق وصف الكذب والكاذب عليه وحاشا ان تكون انت منهم يا اخي الحبيب
ولكن بالنسبة لك ( فاذا لم تستطع شيئا فدعه وجاوزه الى ما تستطيع ))
اما تفهيم الناس فهذا من خصائص الالوهية فلا يفهم اولا الا الله سبحانه (( ففهمناها سليمان ))
اما باحث خبره فشهادة امام الله والناس انه عبقري الفوركس وفارسه وانا احبه في الله
اما وضع التوصيات فهي من صلاحية صاحب الموضوع وليس لي اي احقية في ذلك

وكلمة لله ثم لتاريخ الفوركس لو كان عندنا مثل الاخ باحث خبره في مراقبة المؤشرات واستخراج اسرارها لما وجدنا عناء في خداع المؤشرات لنا فهذا الباب لم اجد طوال مدتي في الفوركس وهي ثمان سنوات لم اجد من قام به الا بطلنا باحث خبره

حبي وتقديري للجميع
طيب اذا انا عقلي ناقص وذكائي محدود

اتحداكم تنزلون فرص مربحة من وحدة من الطرق الواهية

اصلا طرق كلها غير مفهومة ومع ذلك تدعون انكم فهمتوها او رأيتم بها امل بسوق الفوركس

ممكن تفيدونا وتشرحون مافهمتوة يمكن صاحب الموضوع مايعرف يشرح

يا اذكياء العرب

هدف مباشر غير متواجد حالياً  
موقوف

1605#
27 - 10 - 2012, 03:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakana مشاهدة المشاركة
تاكدوا يااخوان انه لا احد استفاد حقا من هذا الموضوع ولو اي حد يكذب كلامي لسبب بسيط ان شرح الاخ صاحب الموضوع غير واضح فمن يقرا الموضوع سيحس بانه فعلا فيه اشياء مهمة لكن لب الموضوع غير مشروح .
كان الافضل وضع صفقات وتوضيح سبب الدخول والخروج والستوب او كيف الخروج في حالة انعكاس السعر وهذا اهم شئ .
بالنسبة للاخ الذي يقول ان من لم يفهم ربما لقلة ذكائه او خبرته في هذا السوق اؤكد ه اخي ان حتى من لديه خبرة لن يفهم ما يرمي اليه الاخ صاحب خبرة.
هذا من جهة من جهة اخرى يااخوان الاخ باحث خبرة لا يكسب من الفوركس كما فهمت من كلامه وكل شغله على الديمو ربما هو غني كما يقول والله يبارك ويزيد في رزقه ولكن لماذا ؟
اذاا كانت مؤشراته وطرقه كما يقول جد مربحة فسيصبح اغنى واحد من تجارة الفوركس.
اتمنى ان لايفهم كلامي انني اهاجمه ولا اشك في نبل اخلاقه وحبه لمساعدة الغير ولكن كنت اتمنى ان تكون شروحه مبسطة ومفيدة بدل الشروح الطويلة التي تبتعد عن الموضوع .
وكان الاولى تشجيع الاخوان بشرح صفقات على الحساب الحيقيقي
واخيرا اعتذر مرة اخرى لصاحب خبرة وارجو ان يتقبل نقدي بصدر رحب.
والله الموفق
اقتباس:
اذا كنت اخي فعلا تكسب من هذه الطريقة فهلا تكرمت وشرحت فرص الدخول والخروج لقد تعب الاخوان من مثل هذا الكلام والسوق هو المحك حط شارتات واشرح فرص وقل دخلت من هنا وخرجت من هنا واشرح بدل ان يدخل كل واحد ويمدح في الاخ صاحب الموضوع مع احترامي له ولك اخي ولكم الشكر جميعا .
فالمطلوب هو ان يستفيد الاعضاء بما هو اهم لان الموضوع اصبح مجرد موضوع للكلام
الذي لا يسمن ولا يغتي البعض يمدح والبعض يشتم ولا احد مستفيد من الموضوع واذا كان هناك مستفيدين فهم يشتغلون في صمت
واظن ان المنتديات لم تعمل لهذا بل الغرض منها هو النقاش وتبادل الخبرات.
اتمنى لكم النجاح جميعا وارجو ان يتقبل نقدي بصدر رحب ودمتم في رعاية الله وعيدكم مبارك سعيد
اقتباس:
وهذه دعوة لكم يااخوان من يشتغل على اي من مؤشرات واستراتيجيات الاخ باحث خبرة ارجو تنزيل فرص وشروحات ليستفيد الجميع وكفى يااخوان من كثرة الكلام التي اصبحت تسئ الى الموضوع .
والله ولي التوفيق

هذا الكلام الصحيح الي لازم يحصل

نعم اقتراحك جيد جدا
موقوف

Smile رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
1606#
27 - 10 - 2012, 03:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simsim77 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير،،،

اولا احب أوضح للإخوان اللي يطلبوا توصيات، جزاه الله خير الاستاذ باحث خبره انه بدل إعطائك السمك علمك كيف تصطاد. الى متى ستظل معتمد على توصيات الغير وانت قادر للتعلم واعطاء التوصيات لنفسك.
انا صراحة واجهت صعوبه في فهم الاستراتيجيات لكن قرأت الموضوع مرتين وتابعت الاستراتيجية لأسبوعين حتى فهمتها. والحمد لله استراتيجية التليار تبع الماركت بروفايل حققت فيها ربح طيب لا اقول اني أصبت الاهداف ١٠٠٪ لكن أخفقت بنسبة بسيطة يعني تقريبا حققت الاهداف بنسبة ٨٥-٩٠ ٪ ولله الحمد.

انصح الاخوان قراءة الموضوع مرتين او اكثر ومتابعة الاستراتيجية على الشارت لفترة حتى يتم فهمها. النجاح طريقه صعب ولكن ليس بمستحيل. وشكرا
انا قراتة من بدايتة الى نهايتة ولم اجد الا استفهامات كثييرة

عبر جميع الاعضاء

الرجل يكذب والمصيبة وجد من يصفق لة لكذبة

عيدكم مبارك
الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
simsim77 is on a distinguished road
1607#
27 - 10 - 2012, 03:50 AM
طيب بعد إذن الاخ باحث خبرة انا بأعرض عليكم بعض الفرص لأني فعلا حابب أساعد وبالذات الاخوان هدف مباشر وسكانا وبروفين ومن لم يفهم هذه الاستراتيجيات لازم تفهم على الاقل استراتيجية واحدة وتتقنها وتمشي عليها.

انا حاليا بأستعمل استراتيجية التليار اللي تستخدم مؤشر الماركت بروفايل وطبعا اليوم عيد وانت طيب ما اشتغلت لكن يوم الخميس كانت هناك كم صفقة ربحتها وحأعرضها لكم.

بالنسبة لإستراتيجية التليار للأستاذ باحث خبرة فهي تعتمد على تكون شكل رأس في مؤشر الماركت بروفايل وعند كسر الرقبة يكون الدخول والهدف اول دعم او مقاومة. ويا اخوان ارجوا المتابعة والدخول على الديمو لمدة كافية واتقان الاستراتيجية قبل الدخول في الحساب الحقيقي.
simsim77 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77

1608#
27 - 10 - 2012, 04:07 AM
هذه فرصتين على الباوند دولار يوم الخميس،

الاولى عند بداية اليوم بكم شمعة لاحظنا تكون الرأس على شكل مثلث صغير في مؤشر الماركت بروفايل وقمنا برسم المثلث على الشموع. وعند كسر ضلع المثلث للأعلى دخلنا شراء وتابعنا الصفقة حتى لاحظت ارتدادها من مقاومة متمثلة في حط الوسط الاصفر لمؤشر الريقريسيف شنل فأكتفيت بربح 21 نقطة تقريبا واقفلت الصفقة.

الثانية لاحظت تكون مثلث الرأس مرة اخرى على مؤشر الماركت بروفايل فرسمت المثلث على الشموع وعند كسرها للأسفل دخلت صفقة بيع وعند ارتداد الشمعة من خط الوسط الاصفر للريقريسيف شنل اوقفت الصفقة بربح 12 نقطة.

المتابعة والصبر مطلوبين وعند ارتداد السعر لقرب نقطة الدخول حاول الخروج بأقل ربح أو عند الصفر على الاقل. انا لا استعمل استوب لوس لكن اتابعها يدويا.
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg gbpusd1.jpg‏ (265.5 كيلوبايت, المشاهدات 63)
الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77

1609#
27 - 10 - 2012, 04:33 AM
وهذه فرصة أخرى على اليورو دولار يوم الخميس والشرح على نفس الشارت في الصورة وشكرا.
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg eurusd1.jpg‏ (186.7 كيلوبايت, المشاهدات 55)
عضو نشيط جدا

BRUFEN is on a distinguished road
1610#
27 - 10 - 2012, 10:12 AM
اخي الكريم هدف مباشر لا تستعجل انتظر انا لم أقصدك لوحدك فقط حتى انا معك بنفسي
فلا تستعجل فكما لديك من مشكله بالشرح بنفس الوقت لديك أنا وعدة أعضاء مثلنا
فلا ستسعجل بهذه الطريقة نحن لسنا اعداء نحن أخوه نعاتب بعضنا البعض لا اكثر ولا أقل
إذا كانت بهذا الموضوع فائدة فالحمدلله وإذا لم تكن برضه الحمدلله لم ولن نخسر شيئ
فلا تستعجل
BRUFEN غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام