• 8:19 صباحاً




هل من انفجار سعرى لليورو صعودا بسبب هذا الخبر؟!

إضافة رد
Like Tree7Likes

أدوات الموضوع
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ام الدنيـــــــــــــــــــــــــــا
المشاركات: 941
معدل تقييم المستوى: 18
mohamed_eltaweil is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من انفجار سعرى لليورو صعودا بسبب هذا الخبر؟!
21#
11 - 02 - 2012, 03:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تعلمت ان اتاجر بما ارى وليس بما اسمع ... وبعدين يا اسامة احنا بموضوع الحالة النفسية ده نحتاج طبيب نفسي لكل خمس مضاربين في الفوركس ....
امر طبيعي ان يصل اليور الى 1400 ويهبط الى 1200 كلام جميل كلام معقول مقدرش اقول حاجة عنه .... ولكن متى ... ممكن يوصلها بعد عشر سنوات وممكن بعد اسبوعين ... وبعد كدة حنقول ... شوفتوا اهو اليورو وصول 1400 .... ولكن بعد ان يكون بيع الشارين ملابسهم وطلقن ازواجهن وشردن اطفالهن
موضوع اليونان ده موضوع بجد كوميدي ... يونان مين اللى تاثر في اليورو او الاتحاد الاوروبي
ياعزيزي المانيا وفرنسا يسعون لانقاذ هذا الكائن الطفيلى المسمى يونان لانها دولة مستوردة لمنتجاتهم وليس لقوتها الاقتصادية ... كن على ثقة ان لو استطاعت المانيا وفرنسا ومعهم انجلترا ان يضموا موزمبيق وبوركينا فاسوا للاتحاد الاوروبي لفعلوها وتصبح غينا بيساو هى الامتداد الطبيعى لثلوج الالب ....
شوف اللى اتعلمته ان السعر يتحرك على مراحل وكل مرحلة لها وقتها المحسوب بدقة ولست خبيراً بها ولكن مع كسر كل مرحلة كن على ثقة انه سوف يذهب الى المرحلة التى تلية الى ان يكمل دورتة المرسومة له ... 1400 هو مرحلة ارى انها بعيد الان فعلى ان يمر بمراحل شمالية كثيرة حتى يبلغها ... ولكن ماهو امامنا الان انه جنوبي مستريح في حالة كسر 3138 ... وانصحك بعد التمسك بالشراء وقتها ... اما لو صمد وذهب الى 3195 وكسرها فانه الى الشمال قليلاً حتى اشعار اخر

تحياتى لك
اتفقك معك فيما قلت بخصوص وضع اليونان بالاتحاد الاوروبى
ولكنها تؤثر وبشكل واضح على السعر وذلك واضح من تاثر المضاربين نفسيا بكافة الاخبار و السوق يشهد حالة ترقب شديدة ولك ان ترى انه فى وقت انعدام الاخبار عن اليورو يهدء السوق كما لو كان اغلق بعطلة اسبوعيه
لا تنسى تاثير اليورو على باقى العملات فعلى سبيل المثال يتحرك الكيبل ذهابا وايبا مع كل حركة لليورو على الرغم من عدم كون انجلترا ضمن الاتحاد الاوروبى و من متابعتى الدقيقة للسوق هذا الاسبوع فوصل تحرك اليورو صعود بنقطة واحدة يلزمه صعود للاسترلينى نقطة واحدة ايضا
المحصلة النهائية من كل هذا الحديث هو ان الاخبار تؤثر بشكل حيوى على السوق بشكل عام
فانا اتاجر على ما ارى فنيا وعلى ما اسمع من اخبار
تحياتى العطرة
mohamed_eltaweil غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,170
معدل تقييم المستوى: 29
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: هل من انفجار سعرى لليورو صعودا بسبب هذا الخبر؟!
22#
11 - 02 - 2012, 07:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_eltaweil مشاهدة المشاركة
اهلا ااخى خالد اسعد الله اوقاتك
ويشرفنى مشاركتك فى اول موضوع لى ببورصات
تحليلك مميز ما شاء الله تبارك الله
ولكن بناءا على تحليلك اليورو اغلق بعد كسر13180 فهل هذا يعنى انه سيكمل الهبوط ؟؟

"
لتكون اهم نقاط الدعم والمقاومة غدأ والتى قد تنحصر حركة اليورو بينها هى

1.3180 ---------- و 1.3320
اى اختراق او كسر لتلك المناطق سيدفع بمزيد من من الحركة بنفس الاتجاة والله اعلى واعلم"
مساء الخير اخى محمد
نعم لايزال الباب مفتوح على مصراعيه لمزيد من الهبوط لليورو بداية الاسبوع
وسأضع تحليل اليوم او غدآ باذن الله لتحديد مستويات هذا الهبوط
تحياتى وتقديرى
mohamed_eltaweil and dr_mro like this.

التوقيع


[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: السعودية-الشرقية
المشاركات: 1,724
معدل تقييم المستوى: 0
المساهم is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من انفجار سعرى لليورو صعودا بسبب هذا الخبر؟!
23#
11 - 02 - 2012, 09:47 PM
مشكوووووور
بارك الله فيك
المساهم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ام الدنيـــــــــــــــــــــــــــا
المشاركات: 941
معدل تقييم المستوى: 18
mohamed_eltaweil is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من انفجار سعرى لليورو صعودا بسبب هذا الخبر؟!
24#
11 - 02 - 2012, 11:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
مساء الخير اخى محمد
نعم لايزال الباب مفتوح على مصراعيه لمزيد من الهبوط لليورو بداية الاسبوع
وسأضع تحليل اليوم او غدآ باذن الله لتحديد مستويات هذا الهبوط
تحياتى وتقديرى
كيف لليورو ان يستمر هبوطا حتى بعد موافقة البرلمان على اجرءات التقشف وذلك بفرض انه سيتم الاتفاق غدا الاحد على ذلك؟
ننتظر تحليلك المتميز اخى خالد
دمت بكل ود
mohamed_eltaweil غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hasannaef
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية hasannaef
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: فلسطين
المشاركات: 591
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
hasannaef is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من انفجار سعرى لليورو صعودا بسبب هذا الخبر؟!
25#
12 - 02 - 2012, 04:38 PM
انتظر تحليلك استاذ خالد

التوقيع

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
hasannaef غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 490
معدل تقييم المستوى: 17
mm4m is on a distinguished road
افتراضي رد: هل من انفجار سعرى لليورو صعودا بسبب هذا الخبر؟!
26#
12 - 02 - 2012, 06:50 PM
هل من انفجار سعرى لليورو صعودا بسبب هذا الخبر؟!
ليس أنفجار بل نصف أنفجار ألي 1.3370 ثم أنهيار ألى 1.2700
mm4m غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخبر سلبي جداً على الدولار وايجابي جداً لليورو cnetr200 منتدى تداول العملات العام 2 23 - 03 - 2011 05:29 PM


08:19 AM