• 1:13 صباحاً
logo



توصيات المؤشر الذهبى

موضوع مغلق
Like Tree1875Likes

موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 55
المشاركات: 3,560
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
كاستر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3991#
09 - 07 - 2013, 06:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
يا حج كاستر المنصة ولعت شو رايك نسلخه واحد تبريد الان ؟؟؟؟
يورو دولار


وين اخره بالهبوط الله يخرب بيته
اذا حسابك بتحمل برد
كل الا عكسه معنا 50 نقطه
الان انتهى الهبوط لهذا اليوم
باذن الله صاعد الى اخر اليوم
كاستر غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3992#
09 - 07 - 2013, 06:15 PM
الله يطمنك

انا ما داخل معاكم

بس قلت اسالك لانه المثل بيقول اعطي الخبز لخبازه حتى لو لسع نصه


انا شاريه من٢٩ فيقر

الف شكر يا اخي
ziyadiah غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 55
المشاركات: 3,560
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
كاستر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3993#
09 - 07 - 2013, 06:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
الله يطمنك

انا ما داخل معاكم

بس قلت اسالك لانه المثل بيقول اعطي الخبز لخبازه حتى لو لسع نصه


انا شاريه من٢٩ فيقر

الف شكر يا اخي
باذن الله رد ارتداد الى 1.2950 لا تقلق
ملاحظه
لو تابعت الخارطه الزمنيه وهذه جديده بتم تنزيلها يوميا بعد الساعه 2 صباحا توقيت مكه تحدد تقريبا موعد الشراء والييع بحدود 80 % لكن ممكن تتاخر ساعه او تزيد ساعه الزمن
وهى تحت التجربه حاليا الحمد لله لها شهر اثبتت نجاحها
ziyadiah likes this.
كاستر غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,114
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3994#
09 - 07 - 2013, 06:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاستر1 مشاهدة المشاركة
الثلاثاء/9/7/2013
المتابعه مستمره كما هى وكما ذكرنا فى الخارطه الزمنيه حق امس صعود ثم هبوط مع تحديد الزمن
كانت نتائج ممتازه

الخارطه الزمنيه لليوم الثلاثاء
سوف يستمر الهبوط التصحيح الى غايه تقريبا دخول امريكا بحدود الساعه 3 عصرا توقيت مكه
وبعدها نفكر فى الشراء باذن الله
ونتابع ما لدينا من عقود
اخي كاسترا السلام عليكم ومبارك على جميع المسلمين قدوم رمضان .اخي الا تلاحظ ان اليورو خالف خارطه الطريق فهو بعكس ما توقعت طوال الصباح وهو يرتفع وكنت توقعت الهبوط طوال الصباح ولغايه دخول امريكا والذي حدث انه بعد دخول امريكا بدل ان يرتفع السعر انهار بعكس توقعك.انا كنت بايعه منفوق ولثقتي بتحليلاتك خرجت ودخلت شراء وبعدها السعر انهار.اما بالنسبه للكيبل اعتقد ان الخارطه ربما اصابت لكني لم اتابعها وشكرا لجهودك معنا
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 55
المشاركات: 3,560
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
كاستر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3995#
09 - 07 - 2013, 06:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
اخي كاسترا السلام عليكم ومبارك على جميع المسلمين قدوم رمضان .اخي الا تلاحظ ان اليورو خالف خارطه الطريق فهو بعكس ما توقعت طوال الصباح وهو يرتفع وكنت توقعت الهبوط طوال الصباح ولغايه دخول امريكا والذي حدث انه بعد دخول امريكا بدل ان يرتفع السعر انهار بعكس توقعك.انا كنت بايعه منفوق ولثقتي بتحليلاتك خرجت ودخلت شراء وبعدها السعر انهار.اما بالنسبه للكيبل اعتقد ان الخارطه ربما اصابت لكني لم اتابعها وشكرا لجهودك معنا
عليكم السلام
انت بالف خير
خارطه الطريق تحدد تقريبا الزمن ليس بدقه ووضحت كثير انه ممكن ياخر ساعه او يقدم ساعه
هى توضح جميع الساعات للهبوط والصعود انا بكتب الاجمالى العام لها فقط لكن هى امامى واضحه
لاحظ انا لم ادخل شراء من الليله وذكرت هبوط الى فتره امريكا وهى تبداء من الساعه 3 عصر الى 11 ليلا
انا بكتب التوصيات مباشره وليس شرط تكشى على الخارطه لانها غير دقيقه هنا تختلف عما تكون امامك صعب اتكتبها ممكن كثير من الاعضاء يتضرر لسوء الاستخدام
وضحت انه الصعود مممكن يكون الى الاغلاق اليوم هذا حسب الخارطه
لكن هنا ندخل بتوصيات مباشره
كتبت توصيه باوند ذكرت انه يور له هبوط ولم يكتمل لو لاحظت ذلك وبعد انتهاء الهبوط دخلنا شراء الفرق ليس كبير من دخولنا
ان شاء الله ما احد تضرر
اذا بيوجد تضرر من الخارطه الزمنيه بتوقف عنها شى هذا خاص بى كتابتها للمساعده خاصه الى الناس الا عندها عقود
كاستر غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 55
المشاركات: 3,560
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
كاستر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3996#
10 - 07 - 2013, 02:42 AM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير بمناسبه شهر رمضان الكريم
الاربعاء 10/7/2012
غدا يوجد قرار الفدرالى وحديث برنانكى
الامر ليس سهل لكن تبداء الاخبار النار من الساعه 8 مساء توقيت مكه وصاعدا الى الساعه 11.10 حديث برنانكى
توصياتنا كما هى وان شاء الله تتحقق قبل الخبر غدا
الخارطه الزمنيه ليس تحديد الساعه بكون دقيق اما بعدها بساعه او قبلها بساعه
يبداء الصعود من 6 صباحا الى 11 صباحا
بكون تذبذب او هبوط محدود من 12 الى 13 ظهرا
يعود الصعود ثانى من 14 الى 17 عصرا
18 19 هدوء وتذبذب
بعدها ندخل فى الاخبار النار وغير معلومه الاتجاه حسب مزاج برنانكى ايش يحكى
كاستر غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: السعودية - مكة
المشاركات: 164
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
a7m1d78 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3997#
10 - 07 - 2013, 03:25 AM
اخ كاستر ماذا عن اليورو دولار هل نصبر عليه ام ماذا
a7m1d78 غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 55
المشاركات: 3,560
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
كاستر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3998#
10 - 07 - 2013, 03:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7m1d78 مشاهدة المشاركة
اخ كاستر ماذا عن اليورو دولار هل نصبر عليه ام ماذا
صاعد باذن الله تحتاج 50 نقطه يصل دخولك اذا مستعجل اراه صاعد اليوم انا بتكلم عن يومى فقط
اهم شى تخرج منه قبل الساعه 8 مساء قبل الاخبار المزعجه السوق سوف يتحرك بعنف
كاستر غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: السعودية - مكة
المشاركات: 164
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
a7m1d78 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
3999#
10 - 07 - 2013, 04:16 AM
الله يعطيك العافية اخ كاستر وشكرا على تحملك استفساراتنا
a7m1d78 غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 55
المشاركات: 3,560
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
كاستر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
4000#
10 - 07 - 2013, 08:34 AM
تم الخروج على ربح 60 نقطه على 1.4910
باقى لدينا يور دولار
كاستر غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراجية المؤشر الذهبى وداعا للخسائر eldapaa قسم التوصيات - توصيات العملات 411 05 - 11 - 2015 11:23 AM
المؤشر الذهبي ricope33 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 6 04 - 11 - 2013 07:43 AM
توصيات المؤشر رائع ( للتجربة ) هيثم الخالدي قسم التوصيات - توصيات العملات 11 19 - 09 - 2013 06:32 AM


01:13 AM