• 4:56 مساءاً
logo



توصيات المؤشر الذهبى

موضوع مغلق
Like Tree1875Likes

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 350
معدل تقييم المستوى: 10
وليف البدر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
701#
14 - 03 - 2012, 10:05 AM
اغلاق شمعة الساعة 9 لم تعطي مؤشر دخول بيع المجنون حتى الان
وليف البدر غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 9
tofeek is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
702#
14 - 03 - 2012, 11:58 AM
اخي الحبيب كاستر
اتمنى ان تكون امورك بخير
اذا امكن الرد على التساؤلات وبارك الله بك اخي الحبيب.
tofeek غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,297
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
مضارب طموح is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
703#
14 - 03 - 2012, 02:45 PM
شو رايكم يا اخوان،،هل بدأ هبوط اليورو ين؟؟؟
مضارب طموح غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: المملكة الأردنية الهاشمية
المشاركات: 310
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
ابن القرايا is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
704#
14 - 03 - 2012, 02:57 PM
الأخ محمد التكروري
اليورو ين ترنده هبوط لكن المشكلة زيادة الحمل (الكثير بايعين)
لهذا لن يهبط إلا إذا خف الحمل عنه قليلاً
أقترح لكل من باع اليورو ين أن يخرج منه عقداً عقداً بشرط على ربح و إن كان قليلاً
لنساعد في تخفيف الحمل عنه لينزل للمستويات المطلوبة منذ أيام
( الرأي ) شخصي جداً و غير ملزم لأحد
و للجميع مطلق الحرية للتعليق
ابن القرايا غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,297
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
مضارب طموح is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
705#
14 - 03 - 2012, 03:06 PM
المشكلة انه ارتفع كثير وصار لازم ينزل نزول محترم حتى نوصل مستويات الربح،،احيانا افكر اخي ابن القرايا بان لا انتظر الاهداف واخرج بربح بسيط افضل من حرق الدم والاعصاب حتى ان عقدين يورو ين قبل يومين صباحا واحد عندي كان محقق اربعين نقطة والاخر كان بدأ يخضر بنقاط قليلة ولكني فضلت الانتظار ولكن ارجو انه كل تأخيرة فيها خير كما يقال وليس امامنا سوى الصبر ثم الصبر كما قال استاذنا كاستر
مضارب طموح غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: المملكة الأردنية الهاشمية
المشاركات: 310
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
ابن القرايا is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
706#
14 - 03 - 2012, 03:10 PM
لا شك بأن الصبر مفتاح الفرج
و لكن يقول المثل ( إن درت عنزتك احلبها )
لما تربح أخرج و كما يقول المثل( نصف البطن يغني عن ملاته )
ابن القرايا غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,297
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
مضارب طموح is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
707#
14 - 03 - 2012, 03:19 PM
يا سيدي ربع مش نص انا موافق بس المهم ينزل وتوبة اذا بدخل بازواج الين مرة ثانية لاني عمري ما شفت منها خير
مضارب طموح غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: المملكة الأردنية الهاشمية
المشاركات: 310
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
ابن القرايا is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
708#
14 - 03 - 2012, 03:26 PM
الأستاذ الطيب محمد التكروري
عليك بالأشياء التالية
: الصبر
ثم الصبر
ثم الصبر
عندها ستخرج من اليورو ين
و بعدها حرصك الإقتراب من ازواج الين ( خطر الموت )
ابن القرايا غير متواجد حالياً  
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 55
المشاركات: 3,560
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
كاستر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
709#
14 - 03 - 2012, 03:32 PM
السلام عليكم
اعتذر لعدم وجودى صباحا
الرد على جميع الاستفسارات
تحقق هدف باوند دولار حقق 70 نقطه
لكن للاسف المجنون اليور ين صعد بقوه
اعتقد انه تشبع شراء بدرجه كبيره جدا اى شراء الان خطر منه خاصه ازواج الين
حظرنا جدا وكثيرا من هذه الازواج المتعلقه فى الين تحتاج الى راس مال او دخول محدود
لكن باذن الله ارى الان بدايه الهبوط وما علينا الى الاستغفار فقط
بسبب ازواج الين ضاعت فرص كثيره كنا نرفض الدخول بسبب عدم تحميل على الحسابات
كاستر غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,297
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
مضارب طموح is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
710#
14 - 03 - 2012, 03:46 PM
يا هلا باستاذنا كاستر ولا تعتذر ولا يهمك من الفرص الضائعة المهم نخرج من الفرص الحالية على خير
مضارب طموح غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراجية المؤشر الذهبى وداعا للخسائر eldapaa قسم التوصيات - توصيات العملات 411 05 - 11 - 2015 11:23 AM
المؤشر الذهبي ricope33 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 6 04 - 11 - 2013 07:43 AM
توصيات المؤشر رائع ( للتجربة ) هيثم الخالدي قسم التوصيات - توصيات العملات 11 19 - 09 - 2013 06:32 AM


04:56 PM