• 7:05 مساءاً
logo



توصيات المؤشر الذهبى

موضوع مغلق
Like Tree1875Likes

موقوف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فلسطين
العمر: 55
المشاركات: 3,560
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
كاستر is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8601#
13 - 02 - 2014, 06:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glorymajd مشاهدة المشاركة
اخي كاستر هل يمكن ان يهبط الباوند لل 1660
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glorymajd مشاهدة المشاركة
سؤال اخر في حال هبط الباوند لل1660 هل سيعاود الصعود . ولاي مستوى ؟
هذا سوق طالع نازل
كاستر غير متواجد حالياً  


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الامارات
العمر: 43
المشاركات: 222
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 5
عاشق الذهب is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8602#
13 - 02 - 2014, 06:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qutaiba73 مشاهدة المشاركة
الحل انك ما تدخل التوصيات وتشوف مكان ثانى
انا طلبت منك تغير المكان ادا ماتعرف ترد الافضل السكوت وادا تعرف تقول خير فتفضل وقول
ودائما احترام الناس الا ماتعرفهم لانه ممكن يشتري المنتدى والا فيه بكبسه زر
وهدا اندار لكل واحد يريد يرد وهومب عارف منو الا قاعد يكلمه وهدا الكلام للكل وعلى راسهم صاحب الموشر

التوقيع

عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك
عش بالإيمان
عش بالأمل
عش بالحب
عش بالكفاح
وقدر قيمه الحياة
عاشق الذهب غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الامارات
العمر: 43
المشاركات: 222
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 5
عاشق الذهب is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8603#
13 - 02 - 2014, 06:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loda2222 مشاهدة المشاركة
صح الكلام

منو علمك ترد هيك

التوقيع

عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك
عش بالإيمان
عش بالأمل
عش بالحب
عش بالكفاح
وقدر قيمه الحياة
عاشق الذهب غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
magdymego97 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8604#
13 - 02 - 2014, 06:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذهب مشاهدة المشاركة
انا طلبت منك تغير المكان ادا ماتعرف ترد الافضل السكوت وادا تعرف تقول خير فتفضل وقول
ودائما احترام الناس الا ماتعرفهم لانه ممكن يشتري المنتدى والا فيه بكبسه زر
وهدا اندار لكل واحد يريد يرد وهومب عارف منو الا قاعد يكلمه وهدا الكلام للكل وعلى راسهم صاحب الموشر
لو ممكن تشترى المكان بكبسه زر داخل ليه توصيات مجانيه ما تروح تشترك فى توصيات مدفوعه
magdymego97 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
الدولة: المغرب
المشاركات: 103
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
swartzberg is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8605#
13 - 02 - 2014, 06:26 PM
لا اله الا الله وحدو الله يا اخوان ما يصير هذا الكلام
احنا كلنا اخوة و نستفيد و نفيد بعضنا ما يصير و الله نحتقر بعضنا
الله يوفقكم للخير ان شاء الله
swartzberg غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الامارات
العمر: 43
المشاركات: 222
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 5
عاشق الذهب is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8606#
13 - 02 - 2014, 06:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاستر مشاهدة المشاركة
ظهر مزعج جديد ما اكثرهم الايام هذه
اذا الموضوع مش عاجبك لا تدخل عليه
اتركنا بحالنا
كثير فى مزعجين مثلك
ارجوا من الاعضاء الكرام عدم الرد على اى مزعج

ادا تقدر وقفني عن الكتابه عن تكون معلمني الكتابه انا احترم سنك وانته احترم الا انا اكتبه ادا عند رد رد عليه انا ماغلط عليك ولا قلت عنك شي عيب وهدا مب قران منزل ادا انته عندك موشر وتعطي توصيات عكس السوق ويرجع وللهدف وتقول تصحيح فهدا المنتدى للنقاش والاخد والعطا وادا ماتريد حد يرد عليك اطلب من الادارة يعملو لك صفحة فقط للمشاهدة
كيفي ادخل أي موضوع واناقش فيه
لاتقول عني مزعج انا احترم سنك عيب
TRAF KSA likes this.

التوقيع

عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك
عش بالإيمان
عش بالأمل
عش بالحب
عش بالكفاح
وقدر قيمه الحياة
عاشق الذهب غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الامارات
العمر: 43
المشاركات: 222
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 5
عاشق الذهب is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8607#
13 - 02 - 2014, 06:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rattan مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

السلام عليكم


كاستر ينزل توصياته مجاناً مثل اي موضوع

ولست مجبر بالدخول فلماذا العتب

والله المنتدى مليان محللين ثقات وتوصياتهم ممتازه

لا تضيق صدرك روح جرب توصياتهم

انا ادخل مع كاستر من فتره طويله و دايما يعكس و يرجع للهدف

اذا ما تستطيع الالتزام بإدارة رأس المال

ابحث عن توصيات هدف واستوب

انا سأستمر مع كاستر طويلاً بإذن الله
شو ها الردود محد فاهم شي منكم بس الا يقول تقول نعم
وين المثل الا يقول لاتعطني سمكة بل علمني كيف اصطاد

التوقيع

عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك
عش بالإيمان
عش بالأمل
عش بالحب
عش بالكفاح
وقدر قيمه الحياة
عاشق الذهب غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 317
معدل تقييم المستوى: 5
yaya2008 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8608#
13 - 02 - 2014, 06:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذهب مشاهدة المشاركة
انا طلبت منك تغير المكان ادا ماتعرف ترد الافضل السكوت وادا تعرف تقول خير فتفضل وقول
ودائما احترام الناس الا ماتعرفهم لانه ممكن يشتري المنتدى والا فيه بكبسه زر
وهدا اندار لكل واحد يريد يرد وهومب عارف منو الا قاعد يكلمه وهدا الكلام للكل وعلى راسهم صاحب الموشر
لا أحب الرد هكدا لكن مشاركتك استفزتني الصراحة.

مين الملك فهد معانا في المنتدى شخصيا يا هلا يا هلا , والله خفت , مرعب صحيح .

أنت كلك بمالك = 0

تكلم مع الناس بأدب و احترم تحترم.

آسف سيد كاستر على الرد بهدا الشكل في موضوعك , لكن هناك أناس عقولهم مأسااااااااه.
yaya2008 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 5
loda2222 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8609#
13 - 02 - 2014, 06:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الذهب مشاهدة المشاركة
منو علمك ترد هيك
انا وجهتلك كلام ؟
loda2222 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: الامارات
العمر: 43
المشاركات: 222
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 5
عاشق الذهب is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات المؤشر الذهبى
8610#
13 - 02 - 2014, 06:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami zaben مشاهدة المشاركة
اخي الكريم راجع توصيات الاخ كاستر الاشهر الماضيه وبالذات نتائج الشهر الماضي
فله منا كل الاحترام والتقدير
الاخبار افلام هنديه وقتيه ويعود السعر كما كان احنا بنراقب ونحلل ايظا ومستفيدين من التوصيات وشكرا لك
اخي العزيز مثل ماانته شايف في فريق يقول عكس توصيات كاستر بعدين من يوصل توصيتهم الهدف يبدا توصيه كاستر هدا الوقت والمال له قيمه اعتدر منك فقط من باب العلم بالشي والنقاش لوصول للافضل وليس للكمال

التوقيع

عش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك
عش بالإيمان
عش بالأمل
عش بالحب
عش بالكفاح
وقدر قيمه الحياة
عاشق الذهب غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استراجية المؤشر الذهبى وداعا للخسائر eldapaa قسم التوصيات - توصيات العملات 411 05 - 11 - 2015 11:23 AM
المؤشر الذهبي ricope33 منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 6 04 - 11 - 2013 07:43 AM
توصيات المؤشر رائع ( للتجربة ) هيثم الخالدي قسم التوصيات - توصيات العملات 11 19 - 09 - 2013 06:32 AM


07:05 PM